قوائم الأفلام

11 فيلم اكشن ومطاردات لا تفوت مشاهدتهم

فيلم اكشن

يفضل الكثير منا ان يشاهد فيلم اكشن يحوي عنصر الإثارة والتشويق في الكثير من الاوقات لانها تحتوى على مشاهد ممتعة و مطاردات و حركات و أصوات صاخبة و أماكن مزدحمة، مما يجعل منها سهرة جميلة وممتعة مع عائلتك أو أصدقائك

حيث تعتبر افلام الأكشن مفضلة لدى الكثير من الفئات العمرية فهى ممتعة و مسلية لما تحتويه من مشاهد قتالية و انفجارات و أنها تبعد بعداً تاماً عن الهدوء و الاماكن الفارغة .. لذا نتركك مع 11 فيلم اكشن ومطاردات من اجمل ما يكون

11 فيلم اكشن ومطاردات :

Extraction 2020
تدور أحداث الفيلم حول ذهاب ” تايلر تايك” المجرم المتهم فى أكثر العمليات الإجرامية ، الذى يتحتم عليه انقاذ ابن اكبر زعماء الجريمة الذى يمكث فى السجن .

مراجعة فيلم Extraction – فيلم اكشن ممتع

Daughter of the wolf 2020
تدور أحداث الفيلم حول “كلير هاملتون ” وهى واحدة من الجنود السابقين والتى تحاول مطاردة أحد العصابات لإنقاذ ابنها تشارلى .

The old Guard 2020
تدور أحداث الفيلم حول فريق يرى مكون من مجموعة من المرتزقه الخالدين ويصبح عليهم القتال من أجل إخفاء هويتهم ولكن تتعقد الأمور عندما ينضم لهم عضو غير متوقع .

مراجعة فيلم The Old Guard

Money plane 2020
تدور أحداث الفيلم حول مجرم تراكمت عليه الديون فقرر القيام بعملية سرقة كازينو الطائر الذى يحمل العديد من الشخصيات الهامة .

Triple Frontier 2019
تدور أحداث الفيلم حول خمس رجال كانوا سابقا يعملون فى القوات الخاصة يجتمعوا مع بعضهم البعض من أجل القيام بعملية سرقة ثروة زعيم عصابة مخدرات ، ولكن عندما تأخذ الأحداث منعطفا غير المتوقع يوضع ولائهم فى الاختيار .

Debt Collectors 2020
تدور أحداث الفيلم حول ذهاب اثنين من محصلي الديون الى مهمه خطيرة حيث عليهما ملاحقه الهاربين والتصدي لهم .

6 Underground
تدور أحداث الفيلم حول فريق متخصص في عمليات خاصة يقومون بعملية كبيرة من اجل الاطاحة برجل سياسي.

Mechanic :Resurrection 2016
تدور أحداث الفيلم حول” أرثر ” قاتل محترف قرر نسيان ماضيه الإجرامي والنظر لمستقبله ولكن خصمه يختطف حبيبته وعلى أرثر القيام بتنفيذ ثلاث عمليات صعبة للغاية حتى يمكنه إنقاذ حبيته من أيدى مختطفيها .

افضل افلام جيسون ستاثام

Boyka Undisputed IV 2016
تدور أحداث الفيلم حول الملاكم بويكا الذى يخوض مباراة قوية مع خصم له ولكنه يقتل على يديه ثم يشعر بالذنب تجاه زوجة الملاكم الراحل ويحاول جاهدا مساعدتها حتى يقلل من هذا الوضع السيئ .

https://www.youtube.com/watch?v=KQtB3-NMfnU

Skyfall 2012
تدور أحداث الفيلم حول تعرض مركز الإستخبارات “إم 16 ” لإختراق المعلومات وتهديد حياة القائد “ام ” من قبل أحد الأشخاص ، فعلى “جيمس بوند ” تعقب وتدمير التهديدات مهما كلفه الأمر .

آية فريد
كاتبة فى موقع بيهايند ، عاشقة للسينما الكلاسيكية والحديثة ، درست إدارة أعمال ، HR فى صناع الحياة و HR فى تيم روافد ، الكتابة هوايتي المفضلة التي أجد بها ذاتى وأثبت بها قدراتى لاني مؤمنه جدا أن للسينما رساله قويه مؤثر على الجمهور .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *