قوائم الأفلام افلام اكشن

اقوى افلام الاكشن 2019 – اقوى افلام اكشن صدرت هذا العام

اقوى افلام الاكشن 2019

نقدم لكم قائمة من اقوى افلام الاكشن 2019 حيث تعد افلام اكشن 2019 أحد أكثر افلام اكشن واثارة عرضت في السنوات الأخيرة ولاقت اعجاب الكثيرون من قبل عشاق السينما حيث ان اقوى افلام الاكشن 2019 اثارت اعجاب الكثيرون نظرا لكثافة الإنتاج السينمائي وتنوع الأعمال المقدمة في كافة الفئات السينمائية من أكشن ودراما ومغامرات وخيال علمى وغيرها مما يتيح للجميع فرصة انتقاء الفيلم المناسب للاستمتاع به داخل صالات السينما وعلى شاشات التلفزيون وخدمات الدفع مقابل المشاهدة.

اقوى افلام الاكشن 2019

بولار POLAR


تاريخ الإصدار: 25 يناير 2019

  • القصة: يحال “دانكن فيزلا” أحد أشهر القتلة المأجورين في العالم الي التقاعد بعدما احس رئيسه السابق بغدوه خصماً له أكثر من كونه أحد مأجورين .. احد اقوى افلام الاكشن 2019
  • لكن عكس مجريات الأمور، يضطر :فيزلا” للعودة من جديد لمواجهة فريق من القتلة الصغار في السن وأصحاب المهارات القتالية تم استئجاره لإسكات “فيزلا” إلي الأبد.

فيلم الأكشن POLAR 2019

CLOSE

  • تاريخ الإصدار:18 يناير 2019
  • القصة: تتولى “سام” الخبيرة في مكافحة الإرهاب مسؤولية الحراسة الشخصية للوريثة الغنية “زوي”.
    لكنهما يجبرها علي الهروب بعد حدوث عملية إختطاف لم تكن أبداً في الحسبان.

المطاردة الباردة COLD PURSUIT

  • تاريخ الإصدار: 8 فبراير 2019
  • القصة: ينال “نيلز” سائق كاشطات الثلج جائزة مواطن العام من قبل المسؤولين عن ولاية “كولورادو” نظراً لأخلاقه الرفيعة والتزامه الكامل بالقوانين. 
    لكن حياته تنقلب رأساً على عقب عندما يشهد مقتل إبنه علي يد منظمة إجرامية، ليقرر الإنتقام من كل من تسبب في مقتل إبنه بلا رحمة أو شفقة.

TRIPLE FRONTIER

-تاريخ الإصدار: 6 مارس 2019

-القصة: يتحد خمس جنود عمليات خاصة سابقين من جديد للقضاء علي منظمة إجرامية في أمريكا الجنوبية .. ومن اقوى افلام الاكشن 2019 

John Wick: Chapter 3 – Parabellum

  • تاريخ الإصدار: 17 مايو 2019
  • واحد من اقوى افلام الاكشن والحركة في 2019
  • القصة: يتتبع الفيلم رحلة كيانو ريفز “جون ويك” في الهروب من براثن رجال منظمة “HIGH TABLE” الطامحين في القضاء عليه نظير مكافأة مالية قدرها 14 مليون دولار لمن يتمكن من إرداءه ميتا بعدما خالف أحد قوانين المنظمة وهو عدم القتل علي أرض فندق “كونتينتال”.

Men in Black: International

-تاريخ الإصدار: 14 يونيو 2019

-القصة: مهمة جديدة من مهمات منظمة “MIB”- التي تهدف إلي حماية الأرض من الأخطار الكونية المتعددة- تتعقد كلياً حينما يتم إكتشاف وجود سلسلة من الهجمات الغريبة في جميع أنحاء العالم ليتوجب على العميلين “إتش” و “إم” محاولة إنقاذ الموقف وإزالة الخطر ع العالم بأسره .. واحد من اقوى افلام الاكشن 2019 التي ستستمتع بمشاهدتها

Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw

  • تاريخ الإصدار: 2 أغسطس 2019
  • القصة: يتحالف الثنائي “لوك هوبس” ذا روك و “ديكارد شو” جيسون ستاثام في مهمة جديدة وغير متوقعة للقضاء علي أحد الخارجين عن القانون يدعي “بريكستون” .. احد ابرز افلام اكشن 2019 واشهرهم.
  • ويعتبر واحد من اقوى افلام الاكشن 2019

Charlie’s Angels

  • تاريخ الإصدار: 1 نوفمبر 2019
  • القصة: إعادة إنتاج الجزئين السابقين بقصة تدور عن فريق من المحققات يعملون تحت إمرة الغامض “تشارلي”.
  • البعض وصفه انه اسوء فيلم اكشن 2019

Terminator: Dark Fate

-تاريخ الإصدار: 1 نوفمبر 2019

-القصة: الفيلم المكمل لثنائية المخرج “جيمس كاميرون” في التسعينيات ويشهد عودة النجمة “ليندا هاميلتون” من جديد للقيام بدور “سارة كونور” والدة “جون كونور” قائد المقاومة ضد الآلات في المستقبل … ومن افلام اكشن 2019 المفضل لجمهور سلسلة تيرمينتور

Terminator: Dark Fate

6 Underground

  • من افضل افلام اكشن نتفليكس 2019 ، وتدور أحداث فيلم الاكشن 6 Underground عن  6 مليارديرات يشكلون فرقة انتحارية عن طريق تزييف موتهم لمحاربة الجريمة والقضاء على النشاطات الإجرامية .. من اقوى افلام الاكشن 2019  ممكن ان تشاهدها على منصة نتفليكس

اقرأ ايضاً: اقوى اعمال نتفليكس في 2020

6 Underground

Godzilla King Of the Monsters

من اقوى افلام اكشن 2019 تدور أحداث الفيلم عن منظمة تدعى “مونيكا ” تهدف للاستعانة بالوحشين “جودزيلا” و”موثيرا” لتدمير نظيرتها الملك “جيدراه” و”رودان” اللذان يسعيان لتدمير الكوكب بأكمله.

المنتقمون نهاية اللعبة Avengers Endgame

الفيلم المتمم لمسيرة ٢٢ فيلماً وأحد عشر عاماً من تميز “مارفل” سينمائياً تحت لواء صاحب القبعة الشهير “كيفين فايجي“.

حيث ينهي الفيلم ذلك الصراع بين أبطال فريق “افنجرز” وثانوس” بعدما تسبب في هلاك نصف البشرية ومحوهم بالكامل، فهناك فرصة ان تم استغلالها بنجاح فإنها ستضمن استعادة المفقود وعودة الحياة إلي نصابها الصحيح.

فيلم Avengers: Endgame
فيلم Avengers: Endgame

Black and Blue

بطولة مطلقة للنجمة “نايومي هاريس” تجسد فيه شخصية “أليسيا ويست” التي تجد نفسها مضطرة لمحاربة الأشرار والضباط الفاسدين بعدما تم إتهامها زوراً بجريمة قتل لم ترتكبها.

21 Bridges

ظهور مختلف للنجم “شادويك بوسمان” عن المعروف به في “هوليوود” وهو مرتدياً زي “بلاك بانثر”،حيث ينتحل شخصية محقق يكتشف مؤامرة كبري تجعله في ملاحقة رجلين تسببا في مقتل رجلين من رجال الشرطة. ولكن تزداد صعوبة المهمة لدرجة أنه قد صدرت اومار باغلاق جميع كبار “نيويورك” المقدر عددها بواحد وعشرين جسراً لمنع الهاربين من الفرار.

Gemini Man

ربما يكون أسوء أفلام “ويل سميث” علي مدار مسيرته، لكنه واحداً من افلام اكشن 2019 التي قد تعجب البعض مما قد تستهويهم فكرة مواجهة “سميث” لنسخة مصغرة منه تمتلك قدراتٍ ومهاراتٍ قتالية أكبر بكثير من عمرها الفعلي.

The Courier

في إحدى مهمات نقل البضائع في لندن، تكتشف الناقلة بأن إحداهما تحتوي علي قنبلة، مما يغير ذلك هدف مهمتها بالكامل.

اقوى افلام اكشن حرب 2019

Midway

تدور أحداث الفيلم يوم 7 ديسمبر من عام 1941 حينما قامت القوات اليابانية بشن هجومٍ كاسح على ميناء “بيرل هاربور” قاعدة “أمريكا” البحرية في “هاواي، بعدها بستة أشهر بدأت معركة “ميدواي” في 4 يونيو 1942 بين قوات البحرية الأمريكية ومجموعة من الطيارين الشجعان ضد الأسطول الياباني في واحدة من أقوي المعارك وأكثرها ضراوة في تاريخ الحرب العالمية الثانية.

1917

  • تاريخ الاصدار: ٤ ديسمبر ٢٠١٩
  • القصة: تدور أحداث الفيلم خلال فترة الحرب العالمية الأولى حينما يتلقي الجنديان “سكوفيلد” و”بلايك” أوامر بعبور مناطق العدو من أجل ارسال رسالة معينة ستساهم في إنقاذ حياة ١٦٠ج جندي من الموت يستعرض الفيلم الصعوبات التي واجهتم والسباق ضد الزمن اللذان خاضوه من أجل تحقيق هدف المهمة مهما كلف الأمر ، ويعتبر من أفضل افلام حرب واكشن في 2019

Guns Akimbo

فيلم اكشن 2019 ستشعر معه انك داخل عالم الألعاب “مايلز” هو مطور ألعاب فيديو يجد نفسه مشاركاً في مباراة الموت الواقعية التي تبث عبر شبكة الإنترنت، وفي حين أن “مايلز” سرعان ينجح في تجاوز كافة العقبات الملقاة أمامه، يجد أن ذلك لن يجدي نفعاً أمام “نيكس” البارعة في تلك اللعبة.

فيلم Guns Akimbo

Angel Has Fallen

فيلم اكشن 2019 الشهير المكمل لسلسلة Olympus Has Fallen يتم تعيين “مايك بانينج” عميل المخابرات السرية في مهمة حماية الرئيس الأمريكي ،ولكن الأمور تأخذ منعطفاً أخر حينما يتم اتهامه زوراً بالقيام بمهاجمة الرئيس في رحلة صيد .. من اقوى افلام الاكشن 2019 التي تستحق مشاهدتك 

إذا اردت مشاهدة سلسلة الأكشن Olympus Has Fallen فإليك ترتيبها

  1. Olympus Has Fallen
  2. London Has Fallen
  3. Angel Has Fallen

Hell Boy

النسخة السينمائية الجديدة من كتاب القصص المصورة “هيل بوي” نجل إحدي الملائكة الذي يخوض صراعاً ضد “نيموي” ملكة الدم ،والتي تعتبر أحد أقوى السحرة في العالم .

Shaft

الفيلم الخامس في سلسلة الأكشن والحركة التي تحمل نفس الإسم ويشهد عودة النجم “صامويل إل جاكسون” في دور “جون شافت” الذي يساعد إبنه “جونيور” عميل الإف بي أي في الدخول إلي عالم تجارة المخدرات من أجل معرفة من هو قاتل أعز أصدقائه.

Rambo Last Blood

احد اقوى افلام الاكشن 2019 والذي قدمه إلينا سيلفستر ستالون ، يحاول “جون رامبو” جندي حرب “فيتنام” السابق الحياة بسلام عن طريق تربية الخيول بإحدي مزارع “أريزونا” وتكوين علاقة عائلية لطيفة مع امرأة تدعى “ماريا” وحفيدتها الشابة “غابرييلا”

ولكن حينما تقع “غابريلا” أسيرة في قبضة إحدي العصابات المكسيكية، يخرج “رامبو” من تقاعده ويعبر الحدود في محاولة لإنقاذها ومعاقبة المسؤولين عن اختطافها.

Alita Battle Angel

وفي نهاية قائمة اقوى افلام الاكشن 2019 بفيلم Alita Battle angel تعود الروبوت “أليتا” إلي الحياة مجدداً بمساعدة دكتور “إيدو” الذي يلاحظ إمتلاكها لقلب إنسانة مراهقة، ومن هنا تبدأ “أليتا” في التعرف على ماضيها وماهية هويتها الحقيقية.

فيلم Alita Battle Angel

اسامة سعيد
كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.