قوائم الأفلام

اهم افلام نتفليكس 2023 التي لا بد من مشاهدتها

اهم افلام نتفليكس 2023

قبل ان نتطرق معكم لأفضل واهم افلام نتفليكس 2023 لابد ان نتذكر ان خلال سنة 2022، تمكنت منصة “نتفليكس” من تقديم بعض الأعمال الجيدة علي مستوي الأفلام مثل “All Quiet on the Western Front” و “Glass Onion A Knives Out Mystery”،وهذا الإسمان بالتحديد تمكنا من التواجد بكثافة داخل موسم الجوائز كمنافسين يحملا شعار المنصة من أجل الترشح للأوسكار.

قائمة افلام نتفليكس 2022 التي لا بد من مشاهدتها هذا العام

بخلاف هذان الفيلمين هناك البعض من الأعمال التي تتفاوت جودتها بين الجيد جداً والمتوسط مثل “The Adam Project” و “Bardo” و “White Noise” كأعمال خلفهما نجوم كبار وصناع أفلام متميزين قدموا أفلاماً ليست بمستوي الإسمين المذكورين سلفاً، ولكنها تحمل بعض العناصر الجيدة التي تجعل “نتفليكس” يشار إليها علي أنها إجتهدت في إختيار بعض الأعمال المهمة من أجل عرضها علي منصتها.

اهم افلام نتفليكس 2023 التي لا بد من مشاهدتها 1

افلام نتفليكس 2023 تقدم أيضاً باقة متنوعة ما بين الكوميدي والدراما والأكشن والفانتازيا والخيال العلمي التي تجعل رزنامة المنصة غنية بالأعمال التي سيكون نسب ترقبها كبيرة علي مدار العام في ظل المواد الإعلانية والتفاصيل التي ستعلن عنها تباعاً وتثير حفيظة جمهور “نتفليكس” المهتم بما تقدمه المنصة من محتوي مرئي متنوع.

اهم افلام نتفليكس 2023

You People

نبدأ قائمة أهم أفلام نتفليكس 2023 بهذا الفيلم الكوميدي الذي يجمع بين النجمين “إيدي ميرفي” و”جوناه هيل” كاتب الفيلم أيضاً، ويتناول قصة حبيبين يخوضان هما وعائلتهما العديد من الصراعات التي ينتابها الكثير من الاختلافات الثقافية والاجتماعية.

  • موعد العرض: 27 يناير 2023

Your Place or Mine

فيلم رومانسي كوميدي من بطولة النجمين “أشتون كيتشر” و”ريز ويرزثبون” تدور أحداثه عن صديقين كل واحدٍ منهم يعيش حياة مختلفة عن الآخر، ولكن حينما يتبادلان المنازل مع بعضهما البعض، يكشتفا سوياً أنهما ما كانا يرغبا به في مخيلاتهما ليس هو ما يحتاجانه إطلاقاً.

  • موعد العرض: 10 فبراير 2023

Luther: The Fallen Sun

الفيلم المكمل لمسلسل “Luther” للنجم “إدريس ألبا” تدور أحداثه قاتل متسلسل يهدد “لندن” بينما يقبع “لوثر” في السجن، ومن هما يحاول “لوثر” الخروج والقبض علي هذا المختل عقلياً، فيلم نتفليكس 2023 مناسب جدًا لعشاق افلام التحقيقات

  • موعد العرض: 10 مارس 2023

luther-the-fallen-sun-netflix-jpg

Murder Mystery 2

الجزء الثاني من الفيلم الذي يجمع النجوم “آدم ساندلر” و”جينفر أنستون” بعد فيلم سنة 2019.

  • موعد العرض: 31 مارس 2023

Murder Mystery 2

The Mother

فيلم من بطولة النجمة “جينفر لوبيز” تقوم فيه بدور قاتلة تخرج من مخبأها من أجل القيلم بمهمة حماية إبنتها من الخطر الذي يداهمها.

  • موعد العرض: 2 مايو 2023

Extraction 2

الجزء الثاني من الفيلم الذي لعب بطولته النجم “كريس هيمسورث” سنة 2020، ويقوم فيه مرة أخري بدور “تايلر ريكس” المرتزقة في مهمة جديدة أصعب مما واجهه في الجزء السابق.

  • موعد العرض: 16 يونيو 2023

They Cloned Tyrone

فيلم خيال علمي كوميدي من بطولة النجم “جيمي فوكس” و”تايونا باريس” و”جون بويجا” تدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي عن ثلاثة أشخاص يخوضون العديد من المواقف العصيبة حينما ينكشف أمامهم مؤامرة حكومية تودي بحياتهم إلى الهاوية.

  • موعد العرض: 21 يوليو 2023

Heart of Stone

فيلم أكشن من بطولة “جال جادوت” و”آليا باهات” و”جيمي دورنان” تدور أحداثه عن العميلة “رايتشل ستون” التي تقف حاجزاً بين منظمتها القوية والعالمية لحفظ السلام وبين خسارة أصولها الأكثر قيمة و خطورة في نفس الوقت.

  • موعد العرض: 11 أغسطس 2023

Damsel

فيلم فانتازي من بطولة “ميلي بوبي براون” نجمة مسلسل “Stranger Things”، وتدور أحداثه عن أميرة تنصدم بحقيقة أنه سوف يتم التضحية بها لتنين يقبع بأحد الكهوف، وذلك بعد زواجها من الأمير الذي تحبه، ولذلك عليها أن تحاول النجاة لفترة طويلة حتي يأتي أحدٍ ما وينقذها.

  • موعد العرض: 13 أكتوبر 2023

Damsel starring Millie Bobby Brown release date, cast, synopsis, clip, and more

Pain Hustlers

فيلم من بطولة النجوم “كريس إيفانز” و”إيميلي بلانت” و”أندي جارسيا” تدور أحداثه عن “ليزا” التي تتورط في مؤامرة إجرامية في الوقت الذي تلتحق فيه بعملها الجديد بأحد المولات بولاية “فلوريدا”.

  • موعد العرض: 27 أكتوبر 2023

Pain Hustlers 2023

The Killer

واحداً من أهم أفلام نتفليكس 2023 للمخرج الكبير “دافيد فينشر” ، وبطولة النجوم “مايكل فاسبندر” و”تيلدا سوينتون”، حيث تدور أحداثه عن القاتل في الانهيار نفسياً بينما يحاول تطوير ذاته وسط مطالبة الكثير من عملائه بإن يحصلوا علي مهاراته الخاصة.

  • موعد العرض: 10 نوفمبر 2023

The Killer 2023

Leave the World Behind

فيلم إثاراة وتشويق من بطولة النجوم “ماهيرشالا علي” و”جوليا روبرتس” و”إيثان هوك” تدور أحداثه عن عائلة تقضي إجازة في “لونج إيلاند” يفاجئان بغرباء يحملان خبر وجود كارثة كبري وهي انتشار الظلام بانقطاع الكهرباء في كل أنحاء المدينة وتعطل كافة وسائل الاتصال، فيحاول الجميع إتخذا القرارات المناسبة من أجل النجاة وقت حدوث الكارثة.

  • موعد العرض: 8 ديسمبر 2023

See 'Leave the World Behind' Release Date, Photos and More - Netflix Tudum

Rebel Moon

ونختتم قائمة أفلام نتفليكس 2023 بأحدث أفلام المخرج “زاك سنايدر” الذي تدور أحداثه عن “مستعمرة مسالمة على حافة المجرة يتم تهديدها من قبل جيوش المستبد الذي يدعي “باليساريوس”، ولهذا يرسل بعض المدنيون إمرأة شابة تدعي “كورا”من أجل البحث عن مجموعة من المحاربين من الكواكب القريبة من أجل التصدي لهذا المستبد.

  • موعد العرض: 22 ديسمبر 2022

What is Rebel Moon? Zack Snyder Space Fantasy Release Date, Cast News - Netflix Tudum

اسامة سعيد
كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.