قوائم الأفلام

قائمة افلام نتفليكس 2022 التي لا بد من مشاهدتها هذا العام

افلام نتفليكس 2022

في بداية قائمة افلام نتفليكس 2022 يمكن القول أنه منذ إنطلاقتها عام 2007 و تحظي افلام نتفليكس ومسلسلاتها بإقبال كبير من قبل الجمهور علي المحتوي الترفيهي المتعدد الذي تقدمه المنصة سواء من أفلام أو مسلسلات أو رسوم متحركة، وإزدادت شهرة المنصة بسرعةٍ كبيرة لدرجة أنها بدأت في تقديم أعمال يشارك فيها باقة من ألمع نجوم “هوليوود” وأهمهم عند الأنصار .

يأتي ذلك إلي جانب وصول أعمال معينة عرضت علي منصة Netflix إلي درجةٍ كبيرة من الشعبية ونسب عالية من المشاهدة آبرزها مسلسلات مثل “La Casa De Papel” و”Squid Games” تسببت في تحقيق نتفليكس لمزيد من الأرباح والإشتراكات بإكتساباتٍ مختلفة عن الأعوام السابقة.

What to Watch on Netflix – Best Netflix Movies & Series Recommendations

ونقدم لكم الآن مجموعة من افلام نتفليكس 2022 الذي ستشاهدها على الإطلاق ومجموعة من الأعمال المهمة التي قد تكون علي درجاتٍ كبيرة من الإهتمام والإنتظار لها بحسب مواعيد صدورها، تم تغطية الجزء الخاص بالمسلسلات في مقالةٍ منفصلة، والآن يأتي الدور للحديث عن مجموعة الأفلام التي سيتم تقديمها هذا العام ونبذة عن كلٍ واحد وتاريخ صدوره علي المنصة.

افضل مسلسلات نتفليكس 2022 التي يمكنك مشاهدتها

افضل افلام نتفليكس 2022

The Royal Treatment

20 يناير 2022

نبدأ قائمة افلام نتفليكس 2022 بأولي إصداراتها لهذا العام وهو يعتبر اول افلام نتفليكس رومانسية كوميدية هذا العام، من بطولة النجم المصري “مينا مسعود” بطل فيلم “Aladdin”، حيث تدور أحداثه عن مصففة الشعر “إيزي” التي تحاول إستغلال فرصة العمل في زفاف أحد الأمراء، ولكن حينما يحتدم الحب فجأة بينها وبين الأمير، يوضع الحب والمسؤولية في إختبار مع إقتراب معاد الزواج.

Home Team

28 يناير 2022

فيلم رياضي كوميدي من بطولة الممثل “كيفن جايمس” تدور أحداثه عن مدرب الراجبي “شاين بايتن” الذي تم فصله من سنتين ويعود بعدها إلي موطنه، ليجد نفسه مرتبطاً بإبنه الذي يبلغ من العمر 12 عاماً عن طريق تدريب فريقه البوب وارنر.

Fistful of Vengeance

17 فبراير 2022

فيلم اكشن وقتال 2022 من إخراج “رويل رينيه”، و تدور أحداثه عن مهمة إنتقام تحولت إلي قتال من أجل هزيمة خطر أسطوري حينما يحاول المقاتل “كاي” تعقب أحد القتلة إلي “بانكوك”، واحد من افلام اكشن نتفليكس التي تصدر هذا العام.

Texas Chainsaw Massacre

18 فبراير 2022

الجزء المباشر لفيلم سنة ١٩٧٤ الذي يعد ضمن نوعية الرعب الشهيرة “Slasher movies” التي يستخدم خلالها القاتل سلاحاً فتاكاً مثل السكين أو المنشار، وتدور أحداثه عن مجموعة من الأصدقاء يذهبون لإحدى بلدات “تيكساس”، قبل أن يجدوا أنفسهم فجأة في منزل “ليزرفايس” القاتل المختل عقلياً.

A Madea Homecoming

24 فبراير 2022

يعود الممثل “تايلر بيري” في دور “ماديا” من جديد في فيلم تدور أحداثه علي إثر بعض المشكلات التي تنشأ في إحتفالية تخرج الحفيد الأكبر ل”ماديا”.

The Adam Project

11 مارس 2022

واحد من الأعمال الهامة في قائمة افلام نتفليكس 2022، وهو من بطولة رايان رينولدز ومارك رفالو سيعرض علي منصة نتفليكس، وتدور أحداثه عن رجل يسافر عبر الزمن ليستعين بنفسه وهو شاب من أجل مواجهة والده.

أفلام خيال علمي 2022

Black Crab

18 مارس 2022

فيلم خيال علمي 2022 من بطولة النجمة “نايومي ريباس” تدور أحداثه عن ست جنود تم تكليفهم بنقل حمولة غامضة في عالم مليئ بالثلوج الكثيفة.

أفلام نيتفليكس 2022

Havoc

عمل آخر مهم في قائمة افلام نتفليكس 2022 ، وهو من تأليف وإخراج “جاريث إيفانز” ومن بطولة النجم الكبير “توم هاردي” تدور أحداثه عن محقق يخوض مهمة صعبة داخل عوالم إجرامية من أجل إنقاذ إبن أحد السياسيين.

أفلام نيتفليكس 2022

Slumberland

فيلم فانتازي كوميدي 2022 من بطولة النجم “جيسون موموا” وإخراج “فرانسيس لورانس” تدور أحداثه عن فتاة صغيرة تكتشف خريطة سرية لعالم “سلامبر لاند” ، فتخوض مغامرة بصحبة شخص ما داخل هذا العام  مليئة بالأحلام والكوابيس علي أمل أنها تري جدها مرةٍ أخري.

أفلام نتفليكس 2022

Escape From Spiderhead

فيلم خيال علمي أكشن من بطولة النجمين “كريس هيمسورث” و”مايلز تيلر” تدور أحداثه عن إثنين من المُدانين الذان يعيشان في مجتمع مستقبلي يتصادما مع ماضيهما وهم محاصرون في أحد المنشأت التي تسمح للسجناء بتقليل مدة عقوبتهم من خلال التطوع لإجراء مجموعة من التجارب التي تستخدم بضعة عقاقير تساهم في تغيبر المشاعر ، و يديرها ناظر السجن نفسه “أبنيستي”.

أفلام نيتفليكس 2022

White Noise

فيلم درامي 2022 من نوعية أفلام الجوائز ومن الأعمال المرتقبة التي يجب ذكره في قائمة أفلام نتفليكس 2022، وهو من تأليف “نواه بومباخ” وبطولة “آدم درايفر” و”جريتا جريوج” تدور أحداثه عن “جاك جلادني”  أستاذ الدراسات والمتزوج من “بابيت” والأأب لأربعة أطفال وأولاد ربيب أيضاً ، حيث نجده محطم المعنويات بسبب حادث قطار كارثي تسبب في  إنتشار نفايات كيميائية فوق بلدته الصغيرة.

???? — Adam Driver & Greta Gerwig filming White Noise,...

Blonde

فيلم يتناول السيرة الذاتية للنجمة الراحلة “مارلين مونرو” ومن بطولة “آنا دي آرماس” وإخراج “أندرو دومينيك”.

أفلام نتفليكس 2022

The Gray Man

فيلم أكشن وإثارة وتشويق من تأليف “كريستوفر ماركوس” و”ستيفن ماكفيلي” ومن بطولة النجوم “كريس إيفانز” و”رايان جوسيلينج” و”آنا دي آرماس” تدور أحداثه عن “كورت جانتري” العميل بوكالة الإستخبارات البريطانية الذي يتعرض للخيانة من قبل وكالته الخاصة، ويتم إرسال شريكه السابق “لويد هانسن” من أجل تعقبه، من اشهر افلام نتفليكس التي ستصدر هذا العام.

فيلم The Gray Man | sollywood | سوليوود

Spaceman

فيلم خيال علمي درامي للنجم “آدم ساندلر” وتشاركه فيه البطولة النجمة “كاري موليجان” و”بول دانو”.

أفلام نتفليكس 2022

Pinocchio

ديسمبر 2022

ونختتم قائمة افلام نتفليكس 2022 بهذا العمل الذي يقدمه المخرج “جيلرمو ديل تورو” وهو من نوعية الرسوم المتحركة، وسيكون عبارة عن نظرة مظلمة علي شخصيية “بينوكيو” الذي كان ولداً صغيراً يمارس الخداع طوال الوقت بعدما تحول من حشرة تريد أن تصير شخص حقيقي في فترة الثلاثينات بإيطاليا.

اسامة سعيد
كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *