قوائم الأفلام

القائمة المتوقعة لـــ افلام عيد الفطر 2021

من المتوقع بشكل كبير رجوع دور العرض و رجوع صناعة السينما و طرح المنتجين افلامهم فى الفترة المقبلة خاصة بعد نجاح فيلم وقفة رجالة المعروض حالياً فى السينمات نجاح ملفت فى ظل أجواء الكورونا و أن نسبة أشغال السينمات هى 50 % فقط لذلك من المتوقع طرح بعض الافلام فى موسم عيد الفطر المقبل و نستعرض لكم فى هذه القائمة توقعاتنا لــ افلام عيد الفطر المقبل.

مراجعة فيلم وقفة رجالة .. الكوميديا كما يجب ان تكون

القائمة المتوقعة لـــ افلام عيد الفطر 2021

موسى 
من الافلام المصرية الجاهزة للعرض قريباً و من المتوقع صدوره فى عيد الفطر المقبل حيث أن الفيلم انتهى بالكامل و أصدرت الشركة المنتجة للفيلم تيزر صغير تشويقى للفيلم و البرومو تشغله السينمات قبل بداية عرض الافلام مما يجعل ميعاد عرضه قريباً جدا 
تدور أحداث الفيلم حول اول روبوت يتم اختراعه فى الشرق الأوسط و لكن يمر الابطال بالعديد من الأحداث تجعل الأمور تنقلب ضدهم 
الفيلم من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز و الفنان اياد نصار و من تأليف و اخراج بيتر ميمى.
 
من الافلام المنتظر عرضها بفارغ الصبر حيث أنه من الافلام ذات التكلفة الإنتاجية الضخمه جدا و تم الانتهاء بالكامل من الفيلم و أصدرت الشركة المنتجة للفيلم تيزر صغير تشويقى للفيلم و البرومو تشغله السينمات قبل بداية عرض الافلام مما يجعل ميعاد عرضه قريباً جدا .
تدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول فى وقتنا الحالى من خلال قصة يونس الذى يعيش مع زوجته و طفلته الرضيعة و يقوم بسرقة أحد البنوك عن طريق الانترنت و يدخل فى صراع مع إحدى العصابات الخطيرة .
الفيلم من بطولة الفنان احمد عز و الفنان محمود حميده و الفنان احمد فهمى و من تأليف محمد السيد بشير و من إخراج احمد علاء.

الانس و النمس 
من الافلام المنتظر عرضها بقوة حيث أنه يشهد عودة الفنان محمد هنيدي بعد غياب دام لمدة 4 سنوات و عودة ثنائيته مع المخرج العظيم شريف عرفه بعد آخر تعاون لهم فى فيلم فول الصين العظيم 
الفيلم من بطولة الفنان محمد هنيدي و الفنان عمرو عبد الجليل و الفنانة منه شلبى و الفنان بيومى فؤاد و الفنانه صابرين و من تأليف كريم حسن بشير و من إخراج شريف عرفه 
أصدرت الشركة المنتجة للفيلم تيزر صغير تشويقى للفيلم و البرومو تشغله السينمات قبل بداية عرض الافلام مما يجعل ميعاد عرضه قريباً.

قمر 14
من الافلام التى انتهى تصويرها بالفعل و أصدرت الشركة المنتجة للفيلم تيزر صغير تشويقى للفيلم و البرومو تشغله السينمات قبل بداية عرض الافلام مما يجعل ميعاد عرضه قريباً جدا و يدور الفيلم عن 5 قصص حب مختلفه على نمط فيلم هيبتا 

الفيلم من بطولة الفنان خالد النبوى و الفنان احمد الفيشاوي و الفنان احمد مالك و الفنان خالد انور و الفنان احمد حاتم و الفنانه شيرين رضا و الفنانة غادة عادل و الفنانه مى الغيطى و الفنانه اسماء ابو اليزيد و الفنانة ياسمين رئيس و من تأليف محمود زهران و من أخراج هادى الباجوري.

 

العنكبوت 

من الافلام المنتظر عرضها بفارغ الصبر حيث أن الفيلم يشهد عودة النجم احمد السقا بعد غياب دام 4 سنوات بعد آخر فيلم له و هو فيلم هروب اضطراري و من الافلام الجاهزة للعرض قريبا و من المتوقع نزوله فى عيد الفطر المقبل حيث أن الشركة المنتجة للفيلم أصدرت اعلان كامل للفيلم و مؤكده بداخله على عرضه فى عيد الفطر المقبل 
تدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير يقع فى العديد من المغامرات و المشاكل 
الفيلم من بطولة الفنان احمد السقا و الفنان ظافر العابدين و الفنانة منى زكى و من تأليف محمد ناير و من إخراج أحمد نادر جلال.

ديدو : 

– تدور أحداث الفيلم حول ديدو الذى يقرر هو و اصدقائه سرقة العالم الثرى و لكنه يكشف أمر سرقتهم و يجرى عليهم تجربة من تجاربه ليتمكن من تحويلهم إلى عقلات اصبع مما يوقعهم فى العديد من المواقف الكوميدية .
– الفيلم من بطولة الفنان ” كريم فهمى ” و الفنان ” حمدى المرغنى ” و الفنان ” احمد فتحي ” و الفنان ” محمد ثروت ” و الفنان ” بيومى فؤاد ” و الفنانه ” هدى المفتى ” و من تأليف ” كريم فهمى ” و من أخراج ” عمرو صلاح ” .
– من الافلام التى سوف يتم طرحها بعيد الفطر بشكل رسمى حيث أن بوستر الفيلم قد طرح و مكتوب عليه موعد عرضه فى عيد الفطر و ننتظر برومو الفيلم .
ثانية واحدة : 
– تدور أحداث الفيلم حول شاب و فتاة تصطدم سيارتهما ببعض فيصاب الشاب بمرض ما يجعله طفل مرة أخرى و سوف تتولى الفتاة مسؤوليته كأم له و من هنا تنطلق الاحداث الكوميدية .
– الفيلم من بطولة الفنان ” مصطفى خاطر ” و الفنانة ” دينا الشربيني ” و الفنان ” محمود حميده ” و الفنانه ” سوسن بدر ” و الفنان ” بيومى فؤاد ” و الفنان ” فتحى عبد الوهاب ” و من تأليف ” مصطفى حمدى ” و من أخراج ” اكرم فريد ” .
– من الافلام التى تم تأجيلها العديد من المرات و لكن قامت شركة الإنتاج بطرح البرومو الخاص بالفيلم مما يعنى احتمالية كبيرة جدا لعرضه فى عيد الفطر المقبل .

Content Protection by DMCA.com

يوسف صالح

طالب في كلية تجارة انجليزي وعاشق للسينما والتلفزيون

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
You cannot copy content of this page