قوائم الأفلام

افضل افلام توم هولاند ستشاهدها على الاطلاق

افلام توم هولاند

في بداية قائمة افلام توم هولاند ، يجب القول بعد أدائه المميز وخصوصاً في الشق الدرامي من فيلم Spider-man no way home، بات توم هولاند من أهم الأسماء الواعدة حالياُ في سنٍ صغير لم يتعدى سن الثلاثين عاماُ الذي يعد عمر النضوج التمثيلي والتمكن في التجسيد والبراعة فيه.

توم هولاند الذي أذهل الجميع بموهبته بعيداً عن الكوميديا والهزل نجح هذا العام وما قبله في التأكيد علي تمكنه في الدراما وفي أدوار جادة عميقة الأبعاد وحادة في أساليب طرحها وطرح أفكارها، لذا نقدم لك في هذه القائمة مجموعة من أشهر افلام توم هولاند الذي قدمها حتى الآن.

Upcoming Tom Holland Movies: What's Ahead For The Spider-Man Actor | Cinemablend

افضل افلام توم هولاند

The Impossible 2012

نبدأ قائمة أفلام توم هولاند بهذا الفيلم الذي يلعب فيه دور “لوكاس” احد من ثلاث أبناء لعائلة “هنري” التي كانت تستمتع بالكريسماس في “تايلاند”، قبل أن تتحول الإجازة إلي صراع من أجل البقاء علي قيد الحياة نتيجة إعصار تسونامي عنيف هز أرجاء “تايلاند” بأكملها.

In the heart of the sea 

فيلم من إخراج “رون هارود” مقتبس عن كتاب يحمل نفس الإسم، ويتناول القصة الحقيقية عن غرض السفينة “Essex” عام 1820 ، والتي ألهمت الكاتب “هيرمان ميلفيل” في كتابة روايته الشهيرة “Moby-Dick” عام 1851.

Captain America Civil War 

أول ظهور ل”توم هولاند” بشخصية “سبايدر مان” في عالم “مارفل” السينمائي، حيث يشارك في الفيلم بشخصية “بيتر باركر” الذي جنده “توني ستارك” للانضمام إلي فريقه في النزاع القائم بينه وبين “كابتن أمريكا” عقب أحداث “نيجيريا” والكارثة التي حدثت بها.

The Current War 

يلعب “توم هولاند” في هذا الفيلم دور “صامويل إينسول” رجل الأعمال الأمريكي من أصل بريطاني الذي ساهم في تكوين شبكة كهرباء كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية

Avengers Infinity War & Avengers Endgame

الثنائية الأهم والأفضل في عالم “مارفل” السينمائي، حيث يشارك “توم هولاند” فريق “الأفنجرز” في حربهم الشرسة ضد التايتن “ثانوس” الذي يسعي لإبادة نصف سكان الأرض بإستخدام قفاز الأبدية خاصته.

معركة إستعادة المفقود – مراجعة فيلم Avengers Endgame

Spider-Man Far From Home

الظهور الرابع ل”توم هولاند” بشخصية “سبايدر مان” في عالم “مارفل” السينمائي، حيث يواجه هذا المرة خطر مجموعة من الوحوش يسمون بال”Elementals” ، بمساعدة شخصية تدعي “ميستريو”.

مراجعة فيلم Spider-Man Far From Home

spies in disguise 

يدخل “توم هولاند” عالم الإنيمشن لمرتين في مسيرته، الأولي بهذا الفيلم مع النجم الكبير “ويل سميث”، والذي تدور أحداثه عن عميل سري تم تحويله من قبل عالم صغير إلي حمامة دون قصد، بات علي الاتنان التحالف معاً من أجل التصدي لمخطط إرهابي، وإعادة العميل إلي شكله الطبيعي.

Onward

المرة الثانية مع النجم “كريس برات”، وتدور أحداث الفيلم في عالم خيالي عن إتنين من مخلوقات الإيلف يخوضان معاً رحلة من أجل إعادة والدهما والدهما المتوفي عن طريق إحدي القطع الأثرية.

The devil all the time 

واحدة من محطات توم هولاند الدرامية الهامة التي تدور أحداثها مقتبسة من رواية تحمل نفس الإسم عن رجلٍ شاب يحاول حماية من يحبونه ومواجهة الفساد والشرور المتفشية في مجموعة من البشر القاطنين بنفس البلدة التي يعيش فيها.

مراجعة فيلم The Devil All the Time – دراما الشرور الموقوتة

Cherry

من أفضل الأدوار التي قدمها “هولاند” وهو في دور البطولة ،حيث يقدم “هولاند” شخصية جندي يعاني من إضراب نفسي ما بعد الصدمة يشرع في سرقة البنوك من أجل توفير الهيروين والمواد المخدرة له ولزوجته المدمنة.

مراجعة فيلم cherry – حينما ينتزع الواقع الأليم إنسانية البشر

Chaos Walking 

فيلم خيالي علمي تدور أحداثه عن كوكب توفيت فيه كل النساء، ويتم بث أفكار كل الرجال مثل موجات الراديو الاذاعية، وحينما تخطو أحد الفتيات بقديمها أض هذا الكوكب، يتحالف معها أحد الشبان بعدما أحس بالخطورة التي من الممكن أن تتعرض لها.

مراجعة فيلم Chaos Walking – قصة خصبة وتنفيذ سيئ

Spider man no way home

واحد من اهم افلام توم هولاند حتي الآن، والحدث الأكبر هذا العام الذي يشهد مواجهة “سبايدر مان” لاشرار أفلام سبايدر مان السابقة، خصوصاً بعدما تم كشف هوية “بيتر باركر” علي الملأ ولجأ بعدها لدكتور سترينج من أجل مساعدته في نسيان الجميع لهويته.

تعرف على ترتيب جميع افلام سبايدر مان

اقرأ ايضاً مراجعة فيلم Spider Man No Way Home

افلام توم هولاند 2022

Uncharted 

ونختتم قائمة أفلام توم هولاند بالحديث عن افلام توم هولاند 2022 ، وهو فيلم “Uncharted” المقتبس عن سلسلة من الألعاب الشهيرة تدور أحداثه عن “ناثان درايك” شخصية اللعبة الشهيرة الذي يخوض مغامرات من أجل إستعادة بعض التحف الأثرية بصحبة مرشده “سولي”.

اقرأ ايضا: اشهر افلام مقتبسة من العاب

كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.