مسلسلات

افضل مسلسلات كورية قد تشاهدها لعام 2021

مسلسلات كورية

بقلم : آلاء فتحي – مونيكا زكريا

كان عام 2021 حافلاً بالأعمال القوية والدراما الكورية كذلك فبخلاف المسلسل الأكثر شهرة Squid Game فإن هنالك مسلسلات كورية كثيره من تسرد قصص رائعة ولكنها لم تحظ بشعبية كبيرة.. ومن بينهم الأعمال التاريخية والرومانسية وذات الطابع الغامض .

أفضل وأشهر مسلسلات كورية لعام 2021 :
Taxi driver
يحكي المسلسل عن كيم ووكي هو شاب متخرج من الأكاديمية البحرية تنقلب حياته عندما تموت والدته ويعمل كسائق تاكسي لأحدي الشركات والتي تقدم خدمة الأنتقام.
التصنيف: أكشن/ جريمة
التقييم: 8.3/10
من بطولة: Lee jehoon, Esom
وهذه الدراما مقتبسة من ويبتون يحمل اسم mobeomtaxi.

Beyond evil
عندما يحاول شخصان الوصول لقاتل متسلسل بأي طريقة ممكنة وأثناء بحثهم يبدأ كل منهما في دراسة ومراقبة كل المتورطين في القضية حتى أنفسهم
التصنيف: اثارة/ غموض/دراما
التقييم : 8.1/10
بطولة : Shin ha-kyun, Yeo jin-gu

My Name
في اطار سعيها للانتقام من قتلة ابيها، تنضم فتاة شابة لاحد العصابات، التي تدفعها الي الانضمام للشرطة و العمل كجاسوسة لهم. و يكون عليها الاختيار بين ولاءها للعصابة او لزملائها الذين قد يكونوا تسببوا في مقتل والدها.
التصنيف: جريمة / دراما/ اكشن
التقييم: 7.9/10

من بطولة: Han So-hee, Park Hee-soon, Ahn Bo-

افضل 10 مسلسلات كورية ستشاهدهم – إذا كنت من عشاق الدراما الكورية

The Veil
يختفي العميل هان جي هيوك، احد امهر رجال جهاز المخابرات الكورية في ظروف غامضة لمدة عام ثم يعاود الظهور في ظروف اكثر غموضا و قد فقد الذاكرة ثم يعثر علي رسالة غامضة تدفعه للبحث عن خائن في جهاز المخابرات.
التصنيف: غموض / دراما/ اكشن
التقييم: 7.6/10

من بطولة: Namkoong Min, Kim Ji-Eun, Park Ha-Sun

Doom at Your Service
بعد ان تكتشف تاك دونج-كيونج انها مريضة بالسرطان و امامها 3 شهور فقط لتعيش، تصادف ان تري شهابا يوم عيد ميلادها و تتمنى ان يهلك العالم . نتيجة تلك الأمنية الغريبة، يظهر لها ميول مانج كائن غامض و يخبرها انه سيحقق امنيتها في اهلاك العالم.
التصنيف: فانتازيا/ دراما
التقييم: 8.1/10
من بطولة: Seo In-guk, Lee Soo-hyuk, Park Bo-young,

Squid Game
الدراما الأشهر لعام 2021 و التي احتلت المركز الأول في ترتيب الأعمال الأكثر مشاهدة علي منصة نتفليكس للعام ذاته. تمت دعوة Seong Gi-hun ، مقامر مثقل بالديون، للعب سلسلة من ألعاب الأطفال للحصول على فرصة الفوز بجائزة نقدية كبيرة. عند قبول العرض ، يتم نقله إلى مكان غير معروف حيث يجد نفسه بين 456 لاعبًا جميعهم مدينون بشدة.  سرعان ما يكتشف اللاعبون أن خسارة اللعبة تؤدي إلى خسارة حياتهم،
التصنيف: رعب/ تشويق
التقييم: 8 /10
من بطولة: Lee Jung-jae, Park Hae-soo, HoYeon Jung

من المفارقات الكوميديه ان رقم التليفون الذي ظهر في الدراما رقم حقيقي، و ترتب علي ذلك ان مالكه استقبل ما يزيد عن 4000 مكالمة يوميا عند عرض الدراما في اغسطس 2021.

Hometown cha cha
طبيبة أسنان تضع نفسها في موقف محرج أمام زملاءها الأطباء فتذهب في رحلة إلى احدى المدن الساحلية ذات الطابع الريفي لتلتقي بشاب يدعى الزعيم هونج البارع في كل المجالات وبعد تفكير تقرر إفتتاح عيادتها الخاصة في هذه المدينة فكيف ستتعايش في هذا الوضع الجديد والمختلف؟
التصنيف: دراما/ رومانسية / كوميديا
التقييم: 8.6
بطولة: kim seon hoo, Shin min ah.

Mouse
مسلسل جرئ يغوص في الاعماق النفسية للقتله المتسلسلين من خلال شرطي شجاع جونج با روم الذي يواجه قاتلا متسلسلا سيكوباتيا و يربط بين الاجرام و الحمض النووي و يطرح سؤال  شائك و هو في خالة تواجد طرق للكشف عن المرض النفسي في الاجنه، هل من الحكمة انحابهم؟
التصنيف: غموض/ دراما/ تشويق
التقييم: 8.7/10
من بطولة: Lee Seung‑gi, Park Ju-hyun, Kwon Hwa-woon
حصل Lee Seung-gi علي الجائزة الكبرى من مهرجان Asia Artist Awards عن دوره في الدراما

Happiness
في الوقت التي انتشرت فيه الامراض المعدية و الاوبئة و اصبح علي الجميع التعامل معاها كآمر وقع. يتم اغلاق مبني سكني عملاق في المدينة بعد اصابة السكان و يكون عليهم محاولة النجاة و الاعتماد علي بعضهم البعض، متجاوزين الاختلافات الجوهرية بينهم.
التصنيف: دراما
التقييم: 8.4/10
من بطولة: Park Hyung-Sik, Han Hyo-Joo, Jo Woo-Jin

Sisyphs the myth
فتاة  تعود من المستقبل بعد أن أصبحت البلد في دمار شامل فتعود للوقت الحالي للعثور على مهندس عبقري يدعى هان تاي سول لتنقذ البلد من أن تُدمر
التصنيف: تشويق/خيال/ رومانسي
التقييم : 7.1/10
بطولة : Park shin-hye, Cho seung-woo

The silent sea
بعد أن أصيب الكوكب بالتصحر يذهب مجموعة من مستكشفو الفضاء الذهاب لمحاولة إستعادة عينات من إحدى المنشآت القديمة في رحلة مدتها 24 ساعة
التصنيف: مغامرة/ غموض
التقييم: 7.1/10
من بطولة: Bae dona, Gong yoo

Awaken
شُرطي يحقق بشأن حوادث إنتحار متتالية تحدث بصورة غريبة فالمنتحرين يكونوا سعيدين للغاية أثناء توجههم للإنتحار ليجد أن تلك الحوادث مرتبطة بحادثة حدثت في الماضي فيحاول الوصول لسبب كلا الحادثتين
التقييم: 7.5/10
عدد الحلقات: 16
من بطولة: Min Namkoong, Seol hyun kim

Youth of may
يروي المسلسل قصة حب جمعت بين هي تاي الملتحق بكلية الطب ذو الطابع العنيد وبين الممرضه ميونج هي والتي تتمتع بروح هادئة ومحبوبة من الجميع فكيف سينتهي بهما الحال؟.
التقييم: 8.6/10
التصنيف: دراما /تاريخي /رومانسي
من بطولة: Lee Do hyun, Go Min si

The Devil Judge
تدور احداث المسلسل في عالم سودوي بعد أن قضى وباء علي اغلب موارد كوريا  فالفقراء ازدادوا فقرا و الاغنياء  تضاعفت ثراوتهم. كما زادت معدلات الجريمة. تقرر الحكومة اذاعة المحاكمات علنية من خلال برنامج تلفزيوني و السماح للجمهور بالتصويت علي العقوبة. يرأس المحكمة القاضي الغامض ” كانج يو هان”  الذي تتميز كل احكامه بالوحشية و الابتكار و يبدأ باستهداف الفئة الحاكمة  لكن بطرق غير مباشرة و لاسباب مجهولة، تنكشف بالتدريج.
التصنيف: غموض/ دراما/ تشويق
التقييم: 8.4/10
من بطولة: Ji Sung, Kim Min‑jung, Jinyoung

My roommate is a gumiho
الجوميهو هو شخصية في القصص الكورية ويسمى”ثعلب ذو تسع ذيول” وهو شخصية بشكل انسان يمكن أن يعيش لمئات السنين
وفي وقتنا الحالي ينتهي المطاف بإحدى الطالبات الجامعية أن يصبح الجوميهو زميلها في السكن ليجمع بينهما العديد من المواقف
التقييم: 7.9/10
التصنيف: كوميدي/ خيال/ رومانسي
من بطولة: Jang Ki yong, Hyeri Lee

Vincenzo
تدور احداث المسلسل حول ” فينشنزو كاسانو”،محامي كوري الأصل و أحد أفراد المافيا الايطالية . يقرر العودة الي كوريا حتي يتجنب حرب علي زعامة المافيا و ايضا ليستعيد 1.5 طن من الذهب المخبئ في احد مبان العاصمة الكورية الجنوبية و هناك يصطدم بشركة “بابل” كبرى شركات الأدوية، التي تريد ان تضع يدها علي المبني بكافة الطرق الملتوية. فيقرر تطبيق العدالة بيديه، و يساعده في ذلك المحامية الشابة “هونج تشا يونج” التي لديها اسبابها في الأنتقام.
التصنيف: أكشن/ دراما/ تشويق
التقييم: 8.5/10
من بطولة: Song Joong-Ki , Jeon Yeo-been, Ok Taecyeon
حققت الدراما شهرة واسعة اثناء عرضه علي منصة نتفليكس و جاءت في المركز الرابع في ترتيب اشهر الدراما الكورية لعام 2021

Law school
يتحدث هذا المسلسل عن جريمه قتل تحدث في كلية الحقوق فهل سيتمكن الاستاذ الجامعي و طلابة المتميزون حل اللغز
و معرفة الجاني؟
التقييم: 8.1 / 10
التصنيف: جريمة/دراما/غموض
من بطولة : Myung Min kim, Kim bum

One ordinary day
عندما يلتقي شاب بفتاة في إحدى الليالي ويفقد وعيه حتى يستيقظ في اليوم التالي ويجد أنه متهم بقتل تلك الفتاة في حين أنه لا يتذكر ماذا حدث بالليلة الماضية ولكن كل الأدلة تشير إليه
التقييم: 8.6/10
التصنيف:جريمة/غموض/دراما
من بطولة: Kim so hyun, Seung Won cha
المسلسل مستوحى من المسلسل الانجليزي criminal justice

The king’s affection
يروي المسلسل قصة في عهد جوسون ولي العهد يرزق بتوأم فتاة وفتى وتقوم الأم بتزَوير وفاة الابنة وترسلها بعيدا عن القصر لتجد الفتاة طريقها عندما تعود إلى القصر بعد مرور السنين
التقييم: 8/10
التصنيف: درامي/ رومانسي

Behind The Scene
بيهايند هي كيان سينمائي مصري متخصص فى مجال ترشيحات الأفلام والمسلسلات وتقديم تغطية لكافة الاخبار الفنية في السينما والدراما

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *