أخبار

وفاء عامر تكشف حقيقة ريا و سكينة

كتب|أحمد علي 

نفت الفنانة وفاء عامر كل الشائعات التي ترددت حول توقف فيلمها “براءة ريا وسكينة ” و ان الشائعات ليس لها اساس من الصحة، و أن التصوير سيستمر بعد شهر رمضان نظرا للوقت المطلوب لتنفيذ الديكورحيث ان الفيلم يدور في اكثر من حقبة زمنية مما يتطلب مشاهد فلاش باك وجهد اضافي في المونتاج .

و صرحت الفنانة وفاء عامر لموقع “في الفن” انها ستؤدي شخصية “ريا” بالفيلم و ليس كما يتوقع الجماهير ان الفيلم سيكون كوميدي و أن اهم اسباب قبولها بالدور هو انه يسرد المشكلة والحالة بطريقة اكثر واقعية بحثا عن الحقيقه حول ما كانت عليه “ريا و سكينة”.

و يذكر ان الفيلم من بطولة “وفاء عامر” و “حوريه فرغلي” و “شريف باهر” و “اشرف مصيلحي” و منقسم لفترتين و سيكون ظهور “ريا وسكينة” في النصف الثاني من الفيلم، و تدور احداثه حول رحلة صحفية للبحث عن ماهية “ريا وسكينة” خلال فترة احتلال الانجليز خاصة و ان تلك العظام التي وجدت في التراب معظمها كانت لرجال مما زاد الحيره لديهم ، الفيلم من تأليف “أحمد عاشور” و اخراج “عبدالقادر الاطرش” .

آية وجيه

حاصلة على ليسانس اداب قسم اعلام شعبة إذاعة وتلفزيون،حصلت على تدريب فى مؤسسة العربية نيوز، وعملت مسبقاً فى موقع اخبار الشرقية، ومحررة رياضية فى شبكة كون الاخبارية، وراديو شخبطة اونلاين.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock