رمضان 2020مقالات

ملخص مسلسل لما كنا صغيرين – متجدد يومياً

ملخص الحلقة الاولى :

تبدأ الحلقة بظهور دنيا التى تجسدها الفنانه ريهام حجاج مع زوجها محمود حجازى فى منزل الفنان القدير محمود حميدة بدور سليم وهما يطهون الطعام لما تربطهم علاقه قويه به ، وتبدأ لأحداث عندما تكتشف نهى التى تجسد دورها الفنانه نسرين أمين أنها حامل بطريقه غير شرعيه من زمليها ف العمل حسن ، مما يدفع صديقتها دنيا لمساعدتها هيا وزوجها بالتحدث مع حسن لزواج منها، ثم تكتشف دنيا ان زوجها مدمن ويقوم بأفعال غير قانونيه فتطلب منه الطلاق وبالفعل تشهد أولى الحلقات طلاق بطله المسلسل .

ملخص الحلقه الثانيه :

ظهور الفنان خالد النبوى فى دور ياسين يحاول أن ينفع اخية بالزواج من نهى بعد أن حملت منه ، ثم يذهب إليه حسن ويقوم بضربها لانها اخبرت اخيه ولكن صديقتها دنيا تنفذها وتقول له أنها من اخبرت اخيه وتاخدها صديقتها لعمل سونار لاطمئنان على الطفل ، ويأمر ياسين بجمع معلومات عن نهى، وفى نهايه الحلقه تجد دنيا صديقتها فى شقتها مقتوله بسكين حاد فى رقبتها .

ملخص حلقات مسلسل لما كنا صغيرين
ملخص حلقات مسلسل لما كنا صغيرين

ملخص الحلقه الثالثه :

وجود نهى مقتولة بسكين فى رقبتها ، تبدأ الشكوك فى كل من حسن الذى كان يربطه علاقة غراميه بها والثانى اخيها الذى ينتمى لجماعه اسلاميه ، وان هذة الحلقه تتضمن العديد من اللقطات التى كانت تربطهم بالضحيه وأتحدث عنها وكيف كانت علاقتهما بها ، ثم يتفاجاء ياسين بوجود الرائد عصام الذى يخبرة ان أخيه متهم بقتل نهى ، ثم يتفاحاء حسن بوجود ياسين اخيه فى شقته ويعنفه على مقتل نهى ولكن حسن يخبرة انه لم يقتلها ثم يطلب يطلب ياسين اخبارة بكل س فعله منذ معرفة نهى حتى حدوث الجريمه .

ملخص الحلقه الرابعه :

يذهب ياسين برفقه اخيه حسن إلى قسم الشرطه لحضور التحقيقات واكد حسن أنه لم يقتلها رغم وجود الخلافات بينهما ، ثم بدأت قلق سليم عندما اخبرة المحامى الخاص بأن السيدة التى تم القبض عليها فى السيارة تم حبسها على ذمه القضيه ، ثم تحدث ياسين مع شقيق نهى والذى قال انه لم يقتلها وأنه شاكر لمن قتلها ، ثم ظهر الحزن والندم على حسن الذى تذكر حياتة مع نهى وكيف كانت تحبه وتذكر أيضا حبه لدنيا واعترافه بحبها ولكنها كانت تراه كااخ ثم تذكر مساندة نهى له وحبها رغم أنها كانت تعلم أنه لن يحبها

ملخص حلقات مسلسل لما كنا صغيرين
ملخص حلقات مسلسل لما كنا صغيرين

ملخص الحلقه الخامسه :

 ظهور نتيجه أخذ البصمات من السكين الذى قتلت بها نهى التى تشير ان حسن هو من ارتكب هذه الجريمة بعد تطابق البصمات الجريمة مع بصماته ، مازالت القصة بها لغر كبيراً، حتما سنعرفه فى الحلقات القادمة .

ملخص الحلقة السادسة :

حالة من الخوف والهلع يشعر بها حسن عندما تم القبض عليه ، وإلقاء القبض على يحيى بسبب تعاطيه للمخدرات واكتشاف دنيا ان سليم وراء كل ما يحدث لهم .

ملخص الحلقه السابعه :

مازال التحقيق مع يحيى حول اتهامه بالاتجار فى المخدرات والتعاطي ، فيعترف بأن نهى كانت تبيع له المخدرات قبل مقتلها ، وتنكر دنيا علاقه صديقتها بالمخدرات وتنتهى الحلقة بذهاب الشرطة إلى منزل نهى لتفتيشه .

ملخص الحلقة الثامنة :
تبدأ الحلقة برفض استلام شقيق نهى جثمانها بسبب مافعلته ، وتقوم الشركه بتفتيش منزلها للمره الثانيه وكيف وجدت المخدرات بمنزلها ثم تزداد الشكوك حول يحيى وسلم وانهم وراء مقتل متى .

ملخص الحلقه التاسعة :

ذهاب دنيا إلى مكتب ياسين لعتذر له على اتهامها بأن حسن من قتل نهى ، ثم يواجه حسن يحيى بعد أن أقر الأخير بمقتل نهى على يد الأول ، ويدور بينهما حوار يكشف مايحمله كل منهما من صغائن منذ تزوج يحيى بدنيا .

ملخص الحلقه العاشرة :

تبدأ بنجاة وائل ودنيا من يد حامد وأصدقائه بعدما تعدوا بالضرب عليهم لظنهم انهم السبب فى مقتل نهى ، ثم يأمر سليم مى إن تقوم بصرف مكافاه ل6 شهور لتعطيها لوالدة نهى ، ثم تأتى زوجه ياسين وتشتبك مع دنيا بسبب قربها من زوجها، ثم يبدأ سليم بالضغط على دنيا من خلال الشرط الجزائى من أجل الرجوع مرة ثانيه للعمل وعند تواجد دنيا فى مكتب ياسين تخبرها إحدى العاملات أن سيارتها تحترق بالخارج .

ملخص الحلقه الحاديه عشر:

تبدأ الحلقه بمشهد حرق سيارة دنيا ، دنيا تشك فى سليم لأنه يريد التخلص منها بعد إعترافها أنه وراء كل ذلك وياسين يشك فى طليقته منه فضالي بعد إن شكت بوجود علاقه حب مع زوجها ، ثم تذهب دنيا إلى مكتب سليم لتعلن إستسلامها وإنها سوف تبعد عن كل ذلك ،ثم يأتى ياسين إلى منزل دنيا بعمل مفاجأه لها و أعطاها سيارة جديدة ليقول لها إن طلما انه بجانبها لا يمكن لا أحد ايذاءها .

ملخص الحلقه الثانية عشر
تبدأ بغضب أم ياسين على طلاقه من زوجته بعدما علم بأن زوجته وراء حرق سيارة دنيا ، ثم تسفر التحقيقات على خروج صافى من الحبس وفى المقابل جددت النيابة حبس حسن على ذمة قضية مقتل نهى ، ثم تبدأ مواجهه ياسين لسليم حول مقتل نهى واتهام حسن بها ويخبرة ياسين يبدأ العب بينهما ، ثم يكلف ياسين أحد الرجال بحماية منزل دنيا خوفا من أن يقوم سليم بقتلها .

ملخص الحلقه الثالثة عشر
تبدأ بتذكر وائل ودنيا ايام إمضاء العقد مع سليم حتى أنهم لم يقرأ أحد منهم العقد لأنهم يثقوا به ، في جهه أخرى يستقيظ ياسين ولم يجد والدته ويعلم أنها ذهبت الى أخيه فى النيابة وبالفعل ذهب لها وقال أنه سيفعل أقصى من عندة لإثبات برائه أخيه ، وبينما دنيا وائل فى فيلتها يدق الباب فيفتحان ويتفاجأن بشخص مربوط أمام الباب فيكتشفان أنه مساعد ياسين المكلف بحمايتها وبسؤاله عمن فعل ذلك ابلغهم إن أشخاص قالوا إنهم لن يتركوا دنيا فى حالها ، ونتهى الحلقه باكتشاف اخت سليم سميرة الحوار الذى دار بين سليم وشريف زكى حول المخدرات والموردين .

ملخص الحلقه الرابعة عشر
كشفت الحلقه الوجه الآخر لسليم رجل الأعمال بعد وفاة أخته سميرة فذاك الرجل القوى المستبد الذى لم يستطيع أحد إثبات جرائمه لما له من سلطه قويه ينهار من البكاء عندما يتذكر زوجته و أبنه الرضيع ، وبعد الانتهاء من العزاء يتفاجأه سليم بوجود ياسين وتوعدة له أنه لن يتركة وسوف يثبت تجارته فى المخدرات وأثناء خروجه تدخل صافى لتعزيه ، فيراقبها ياسين ويصورها ، ثم تطلب دنيا من ياسين أن يعطى النيابة صورة سليم وصافى ولكنة يرفض حتى يملك دليل قوى عليهما وتنتهى الحلقه بتوعد كل من دنيا وطليقه ياسين بعد أن علمت كل واحدة منها عما يدور بداخل الآخر .

 

رأيك مهم
Like
Love
Wow
Sad
You have reacted on "ملخص مسلسل لما كنا صغيرين – متجدد يومياً" A few seconds ago

آية فريد

كاتبة فى موقع بيهايند ، عاشقة للسينما الكلاسيكية والحديثة ، درست إدارة أعمال ، HR فى صناع الحياة و HR فى تيم روافد ، الكتابة هوايتي المفضلة التي أجد بها ذاتى وأثبت بها قدراتى لاني مؤمنه جدا أن للسينما رساله قويه مؤثر على الجمهور .

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock