قوائم الأفلام

افضل مسلسلات قصيرة 2021 – مسلسلات نستطيع إنهائها في جلسة واحدة

مسلسلات قصيرة 2021

في هذا المقال نقدم لكم قائمة بأفضل مسلسلات قصيرة لعام 2021 حتى الآن حيث اننا في معظم الأوقات نريد ان نشاهد مسلسلات قصيرة نبدأها ونقوم بإنهائها في فترة صغيرة أو جلسة واحدة, بدون أن نرتبط بها لمدة طويلة من الزمن, مسلسلات تكون مناسبة للإجازات آخر الأسبوع والأعياد والمناسبات.

هذه المسلسلات تنتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة mini series التي تتراوح حلقتها من 4-8 حلقات.

افضل مسلسلات قصيرة 2021

مسلسل The innocent

مسلسلات قصيرة 2021
مسلسلات قصيرة 2021
تدور أحداث مسلسل The innocent حول جريمة قتل تحدث بالخطأ أثناء شجار بين عدة شباب في ملهى ليلي، يؤدي في النهاية إلي سَجن القاتل أربعة سنوات لتتغير حياته في ليلة وتنقلب رأسا على عقب ، وبعد قضاء مدته يخرج من السجن ويبدأ حياته من جديد ويتزوج من فتاة لكن يطاردها ماضيها وتكون هي السبب في قلب حياته رأساً على عقب مرة أخرى فهل سوف ينجح في تخطى الأمر؟
تصنيف المسلسل : غموض – تشويق 
ابطال المسلسل : ماريو كاساس – أوراق جاريدو 
عدد الحلقات: 8 
 
مسلسل Mare Of Esattown
مسلسلات قصيرة 2021
مسلسلات قصيرة 2021
تدور أحداث مسلسل Mare Of Esattown حول محققة تدعى ” Mare ” تقوم بالتحقيق في جريمة قتل غامضة قد مضى عليها عامًا بدون اي تقدم أو معرفة من القاتل, واثناء شعور “Mare” بالاحباط واليأس بسبب حياتها الشخصية الغير مستقرة وعدم القبض على القاتل تحدث جريمة قتل أخرى تجعل Mare تتسائل هل القاتل واحد ام لا ؟
– تصنيف المسلسل: غموض – دراما
– المسلسل من بطولة : Kate Winslet – Jean Smart – Neal Huff
 – عدد الحلقات : 7
 مسلسل Night stalker
مسلسلات قصيرة 2021
مسلسلات قصيرة 2021مسلسلات قصيرة 2021
تدور أحداث مسلسل Night Stalker حول محاولات الشرطة والمحققين للقبض على قاتل متسلسل ومتعدي جنسياً يدعى ريتشارد راميرز الذي  اشتهر بإسم المتعب الليلي في ولاية لوس انجلوس. 
يعتبر مسلسل Night Stalker افضل المسلسلات القصيرة الوثائقية التي عرضت في 2021
 
تصنيف المسلسل : وثائقي- إثارة – غموض
عدد الحلقات : 4
 
مسلسل Behind her eyes
افضل مسلسلات قصيرة 2021 - مسلسلات نستطيع إنهائها في جلسة واحدة 1
تدور أحداث مسلسل Behind her eyes  بشكل درامي غامض حول امرأة عزباء تمر بإثارة نفسية  لتقوم بعلاقة محرمة مع مدير عملها لكنها تصادق زوجته الغامضة في نفس الوقت، المسلسل مقتبس عن رواية بنفس الاسم وقد حقق نجاح ملحوظ وقت عرضه على شبكة نتفليكس هذا العام.
تصنيف المسلسل  إثارة – دراما – غموض
المسلسل من بطولة: Eve Hewson -Tom Bateman
عدد الحلقات: 6
 مسلسل Crime Scene: The Vanishing at the Cecil Hotel
افضل مسلسلات قصيرة 2021 - مسلسلات نستطيع إنهائها في جلسة واحدة 2
مسلسل مسرح الجريمة وثائقي جديد يعرض على نتفليكس تدور أحداثه حول اختفاء السائحة كندية التي تدعى ” إليسا لام” بعد إقامتها في فندق سيسل الشهير في مدينة لوس انجلوس سنة ٢٠١٣ ليجدوا بعد أسابيع جثتها في خزان الماء الموجود على سطح الفندق .
تصنيف المسلسل : جريمة – دراما – غموض
عدد الحلقات : 4
مسلسل The serpent
افضل مسلسلات قصيرة 2021 - مسلسلات نستطيع إنهائها في جلسة واحدة 3
تدور أحداث مسلسل  The serpent حول إحدى المجرمين الفرنسيين ” تشارلز صوبراج” الملقب بالثعبان القاتل بسبب الجرائم العديدة التي ارتكبها و هروبه من السجن اكثر من مرة ، حيث يعرض المسلسل محاولات القبض عليه في إطار من الإثارة والتشويق ، المسلسل مقتبس عن قصة حقيقة ويشارك فيه العديد من الممثلين الفرنسيين والأتراك
تصنيف المسلسل : غموض – دراما – إثارة
المسلسل من بطولة : Jean Coleman – Taher rahem
عدد حلقات : 8
مسلسل Fatma
افضل مسلسلات قصيرة 2021 - مسلسلات نستطيع إنهائها في جلسة واحدة 4
واخيرا في قائمة مسلسلات قصيرة 2021 يأتي مسلسل فاطمة هو اخر إصدارات نتفليكس التركية وتدور أحداثه حول امرأة في سن الـ 35 تدعى “فاطمة” تقوم بالبحث عن زوجها بعد خروجه من السجن لتقع في العديد من المشاكل مما يجعلها تقوم بقتل أحدهم وتهرب لكي تستمر في البحث عن زوجها .
تصنيف المسلسل: تشويق – جريمة – دراما
ابطال المسلسل : Burcu Biricik – mehemt yilmaz
عدد الحلقات : 6

احمد الباش
طالب في كلية العلوم قسم كيمياء، كاتب في موقع بيهايند, من مواليد اسكندرية . " لم أملك الإختيار لاكون عاشق للسينما، فهي اجبرتني أن أكون بطل كل فيلم جديد وان أستبدل حياتي بأكملها مع كل مسلسل اشاهده .. السينما هي الشغف الحقيقي بالنسبه لي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *