قوائم الأفلام

قائمة افلام عملاق الاكشن دواين جونسون

دواين جونسون هو ممثل افلام ومصارع محترف ومخرج ومنتج بارع ولاعب كرة قدم ممتاز كان يلعب مع فريق Calgary stampeders ولد فى 2 مايو سنه 1972 والدة روكى جونسون من احسن مصارعين أمريكا الذى تولى تدريب ابنه حتا الاحتراف، حصل على الجنسيه السامويه من جانب والداته وحصل على الجنسيه الكنديه من جانب والدة وحصل على الجنسيه الامريكيه بسبب ولادته فيها، كان جدة مشاركاً فى افلام “جميس بوند ” فى فيلم you only live Twice .




معلومات لا تعرفها عن دواين جونسون :

– حصل على WCW مرتين، كان على عداء بالمصارع ستيف اوستن مما اخسرة قاعدة جماهريه كبيرة من جمهورة الذى كان يعشق اوستن .
– كان اول ممثل يتقاضى فى اطلالته الأولى فى عالم التمثيل وكان المبلغ 5,5 مليون دولار عن فيلمه the Mummy Returns .
– اقتحم دواين جونسون موسوعه غنينيس لمرةالثانيه عندما ألتقط 105 صورة مع معجبيه خلال 3 دقائق عن افتتاح فيلمه San Andreas .
– كان لدواين جونسون بديلاً يقوم باللقطات الخطرة بدلاً منه وهو ابن اخيه .
– اسس شركه انتاجيه تسمى seven Bucks production وكان ينتج افلام ويكون هو بطل فيها مثل فليمى jumanji :welcome to , Baywatch the jungle.
– فى عام 2000 نشر دواين جونسون اول كتاب له عن سيرته الذاتيه وحصل على المركز الأول كالكتاب الأكثر مبيعاً في قائمه “النيويورك تايمز ” .
فى عام 2016 بلغت مكاسبة نحو 64,5 مليون دولار واصبح الممثل الأعلى في الأجر .
– قام بالمشاركة في برنامج Saturday night live بجانب ميك تولى و ذا بيغ شو وتريبل اتيش، شارك فى فيلم star trek voyages كضيف شرف حيث لعب دور مصارع فضائى.
– تسبب دواين جونسون بإغماء مايكل كلارك دوناكان أثناء تصوير لقطه قتال بينه وبين مايكل فى فيلم the scorpion king .
-شارك دواين جونسون فى الكثير من الأعمال السينمائية التى لاقت نحاجاً كبيراً.


قائمة افلام دواين جونسون :

Baywatch 

– تدور أحداث الفيلم حول ميتش بوشانون حارس إنقاذ الذى يتصادم مع حارس آخر من أجل الحصول على وظيفه حارس إنقاذ الشاطئ ثم يتحدوا مع بعضهم البعض من أجل كشف عصابة تهدد امن الشاطئ.
وشارك فى هذا العمل “دواين جونسون ” – “ذاك ايفرون ” – “الكسندرا دادايو”.

G.l. Joe : Retaliation
– تدور قصه الفيلم حول فريق جى اى جو الذى يعود مرة أخرى للعالم والذى يتصام ضد زرتان وأعوانه الطامعين الذين يريدون السيطرة على العالم من خلال نفوذهم وتتوالى الأحداث في إطار مشوق .
شارك فى هذا العمل ” دواين جونسون”  – “بروس ويلس ” – “تشانينج تاتوم”.

The Scorpion King 
– تدور أحداث الفيلم حول امبراطوريه يمتلكها ماثيور واخواته لكن لن تسلم الإمبراطورية من الطامع الذى يريد السيطرة عليها هو المشعوذ ممنون الذي يقوم بقتل إخوته ويتحد ماثيوز والساحرة معاً لحمايه الإمبراطورية منه .
شارك فى هذا العمل ” دواين جونسون” – ” ستيفن براند” – “مايكل كلارك “.

Faster 
– تدور أحداث الفيلم شخص محتال يعمل جاهداً لينتقم لمقتل اخيه وعندما يحاول فى تنفيذ خطته يجد شرطى يقف فى طريق تنفيذ المهمه وهو ثورنتون وتتوالى الأحداث في إطار اكشن مشوق .
شارك فى هذا العمل “دواين جونسون” – “ماجى جراس” – “جينيفر كاربنتر”.

Journey 2:The Mysterious island 
– تدور الأحداث حول”شون اندريسون ” الذى يذهب الى جزيزة مجهوله فى بالاو مع زوج والدته عقب تلقيه رساله عن وجود جده المفقود بها ويشاركهما “لويس جوزمان “وابنته “فانيسا هادجنز ” بطائرة الهليكوبتر ولكن تتحطم الطائرة نتيجه لاعصار عنيف وثم يكتشف دواين جونسون ان هذا الجزيزة على وشك الغرق ويحاول كل منهما فى إيجاد وسيله لإنقاذ والعودة اللى الوطن وتتوالى الأحداث فى إطار مشوق .
شارك فى هذا العمل “دواين جونسون” – “جوش هيتشيرسون ” – “مايكل كين”.

San Andreas 
– تدور أحداث الفيلم حول زلزال مدمر يحدث فى ولايه كاليفورنيا يحدث يذهب سائق طائرة هليكوبتر وزوجته لإنقاذ ابنتهما من هذا الفوضى والدمار ولكن تواجهما الكثير من العقبات الغير محسومه.
شارك في هذا العمل ” دواين جونسون” – “كالا جوجينو” – “الكسندرا دادايو “.

Jumanji :Welcome to the jungle 
– تدور الأحداث حول اربعه طلاب يكتشفون لعبه قديمه تذهبهم إلى غابه ولكن يكتشفوا انها لست مجرد لعبه عاديه بل انها تحدى لبقائهم على قيد الحياه ويجب عليهم إنهاء هذه اللعبه حتى يستطيعوا العودة إلى عالمهم الطبيعى .
شارك في هذا العمل ” دواين جونسون” – “كارين جيلان”.

Hercules 
– تدور الأحداث حول “هرقل”ومغامرته ال12 حيث تحول هرقل نتيجه لذنب يطاردة من الماضي اللى شخص غير متزن وثم يسافر بصحبه 5 من أصدقائه اللى اليونان ليبيع بعض خدماته من أجل بعض الذهب وتبدأ الأحداث فى إطار مشوق عندما يطلب منه حاكم مدينه “ثريس” وابنته مساعدتهما في التخلص من زعيم ظالم وحشي مرعب ثم يدرك ان لفوز الخير على الشر وتحقيق العداله يجب إعادة هرقل لتحقيق بطولات اسطوريه من جديد .
شارك فى هذا العمل ” دواين جونسون” – “جون هيرت “.

Rampage 
– تدور الأحداث حول ” دافيس داكوى ” باحث علمي كانت تحت رعايته غوريلا منذ مولدها ولكن تجربه جينيه تحول هذة الغوريلا الطيفه الهادئه الى وحش يهدم كل شئ أمامه ثم يتعاون مع مهندسه وراثيه محاولا اعادة هذة الغوريلا لحالتها الطبيعه .
شارك فى هذا العمل “دواين جونسون ” – “ناعومى هاريس”.

اقرأ ايضاً مراجعة فيلم Rampage 

Skyscrapers
– تدور الأحداث حول “ويل سوير”محارب ورئيس الفيدرالي سابق فرقه انقاذ رهائن والذى يعمل فى تأمين ناطحات السحاب ثم يتولى مهمه فى الصين وهناك تحدث حريق فى اكبر وأطول المبانى أمانا بشكل مفاجئ فيصبح ملزما ان يقبض على المسؤالين وان ينقذ عائلته المحاصرة داخل المنبى الذي يحترق وتتوالى الأحداث فى إطار ممتع ومشوق .
شارك في هذا العمل ” دواين جونسون” – “بابلو شرايبر”.

آية فريد

كاتبة بفريق موقع بيهايند, HR ضمن فريق صناع الحياة.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock