قوائم الأفلام افلام هندية مقالات

افلام النجمة بريانكا تشوبرا ومعلومات قد تعرفها لاول مره

افلام بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا واحدة من أفضل الممثلين الهنود في هذه الأونة الأخيره، ولكن مسيرتها الفنيه لم تقتصر علي التمثيل فقط ولكنها مغنيه، عارضه أزياء و كاتبة، حصلت علي العديد من الجوائز منها جائزة الوطنيه و البادما شيري و إيضا فازت بجائزة ملكة جمال العالم لعام٢٠٠٢.

بريانكا تشوبرا

 

معلومات لا تعرفها عن بريانكا تشوبرا

  • بدأت مسيرتها بعدة افلام بعد تتويجها بفيلم هومراز لم يحالفها النجاح فيه.
  • شاركت في فيلم تأميلي و نال أعجاب النقاد و لكن لم يثبت جدراتها التمثيلي.
  • شاركت إيضا فيلم the hero مع بريتي زينتا و صاني ديول و قد حقق ارباجاً كثيرة، و أكتمالاً للنجاحات فهي شاركت التمثيل مع أكشاي كومار و سلمان خان و حقق إيضا نجاح كبير و فيلم فاشون الذي أشاد به النقاد كثيراً.
  • لم تنجح بريانكا في الهند فقط بل توسع نجاحها ليشمل العالمية
  • فقد شاركت في مسلسل كوانتيكو الذي صدر عام ٢٠١٥ و قد حصل علي العديد من الأراء الإيجابية و إيضا شاركت التمثيل مع ليام هيمثورث ورابل ويلسون في فيلم isnt it romantic و baywatch بجانب دوين جونسون و زاك ايفرون و قد ظهرت في كليب what a men can do, sucker لزوجها nick jonas.
  • فبجانب التمثيل أحبت الغناء كثيراً و صدر أغنيتها الأولي بلغة الإنجليزية in my city و تم بيع اكثر من مئة ألف نسخه و حققت الأغنية نجاحاً كبيراً وفي عام ٢٠١٤ صدرت أغنيه بعنوان exotic بمشاركة بيتبول و اصبحت رقم ٧٤ علي بيلبورد و شارت.
  • ولا ننسي اعمالها الخيرة فقد أصبحت سفيرة لليونسيف و قامت بدعم العديد من الجمعيات الخيرية و أخيرا صدر لها كتاب بعنوان unfinished، ويتحدث عن قصه حياتها و نجاحها، فهيا بنا لنتعرف علي جزء من أفلامها.

بريانكا تشوبرا

اجمل افلام بريانكا تشوبرا

Mary Kom

نبدأ افلام بريانكا تشوبرا بفيلم Mary Kom الشهير، حيث يروي هذا الفيلم القصة الحقيقة للاعبه الملاكمة ماري كوم و ما فعلته لتصبح عالميه و ما الصعوبات التي واجهتها

بمشاركتها مع سونيل تابا – روبن داس

تقييم الفيلم: 6.8

Mary Kom

Barfi

احد اروع الأفلام الهندية التي ستشاهدها في حياتك تدور احداثه الفيلم عن بارفي شاب مصاب بإعاقه في السمع وكلام يلتقي بفتاة صدفه تسمي شروتي فيحبها إلا أنها تتزوج غيره

تمر سنين ويريد إن يقابلها فتساعده صديقته القديمه جميميلي المصابة بتوحد ومع الوقت تتفاجئ أنها تحبه فماذا سيحدث؟

بمشاركتها مع رانبير كابور-إلينا ديكروز

تقييم الفيلم 8.1



The White Tiger

يحكي عن شاب فقير يعيش في إحدي الأرجاء الهندية و محاولة وصوله الي الغني و التهرب من الفقر عن طريق عمله مع عائلة ثرية
بمشاركتها مع أدراش جوراف-راج كومار راو
تقييم الفيلم 7.2

 

The Sky Is Pink

يحكي هذا الفيلم عن حياة الفتاة تدعي عايشة المصابة بمرض رئوي كيف ستواجه صعوبتها بمساعدة اهلها الذين يحبونها
بمشاركتها مع فرحان أختر-زايرا وسيم-روهيت ساراف
تقييم الفيلم 7.6




Dil Dhadakne Do

يتحدث هذا الفيلم عن عائلة تقوم برحلة بحرية للأحتقال بعيد زواجهم و يناقش هذا الفيلم الإيضا المشاكل التي تحدث بين العائلات و الطلاق و الحب
بمشاركتها مع انيل كابور-شيفالي شاه-رانفير سينغ-فرحان اختر-انوشكا شارما
تقييم الفيلم: 6.9

Dil Dhadakne Do

Agneepath

يحكي هذا الفيلم عن شاب يسمي فيجاي يري تعذيب و قتل أبوه من رجل قوي يسمي كانشا يحاول أن ينتقم منه و في محاولة الوصول إليه يتم أختطاف اخته علي يد مساعده الذي يتاجر في البشر
بمشاركتها مع هيرثيك روشان-سنجاي دوت-ريشي كابور
تقييم الفيلم: 6.9 



Krrish 

سلسه الافلام الهندية الشهيرة كريشنا و يحكي عن شاب يسمي كريشنا يحدث له شئ غير متوقع و انه يجد نفسه لديه قوة خارقة تحاول جدته اخذه لمكان بعيد خوفاً ان يحدث شئ مثل ما حدث مع والده من ثم يقع في حب فتاة تسمي بريا و تتوالي الأحداث…..
بمشاركتها مع هيرثيك روشان- نصر دين شا-ريخا-بريتي زينتا
krrish

Bajirao Mastani

يتحدث هذا الفيلم عن القصة الحقيقية للإمبراطور بشوا باجيرو و طفولته و كيف قاد أهم الحروب لحمايه إمبراطورتيه مع زوجته الهندوسية كاشيباي. و إذا يقع في حب الأميرة المسلمة ماستناي
بمشاركتها مع رانفير سينغ-ديبيكا بادكون
تقييم الفيلم 7.2

Bajirao Mastani

Kaminey

يحكي عن أخوان تؤمان مصابان بمرض التئته يحاولون الهرب من فقرهم فيقوم الأخ بالعمل مع عصابة خطيرة بعد موت والده و الأخ ثاني أحب فتاة تسمي سويتي وبعد ذلك عُلمت بأنها حامل فيكتشف ان أخوها رجل سياسي كبير فتتوالي الأحداث فيتورط الأخوان معاً.
بمشاركتها مع شاهيد كابور-ديب موخرجي
تقييم الفيلم: 7.4




Mujhse Shaadi Karogi

رجل ذات الحظ السئ يقع في حب فتاة ولكن كان والدها يكره بسبب مواقف كثيرة حدثت فيقرر زميله مساعدته الذي يسكن معه مستغلاً خبرته مع النساء بمشاركتها مع سليمان خان-اكشاي كومار.

Mujhse Shaadi Karogi

افضل افلام رانبير كابور – واحد من أفضل ممثلين السينما الهندية

Don 2

يحاول ضباط الشرطة القبض علي مجرم خطير يدير عصابة كبيرة يتجارون بالمخدرات فتحاول الشرطية روما التقرب منه للقبض عليه فماذا سيكون مصيره؟ بمشاركتها مع شاروخان-اوم بوري-بومان ايراني.

Don 2
 

7 Khoon Maaf

يكتشف الطبيب الشرعي موت العديد من الأشخاص يحاول معرفة من سبب هذا، انها المرأه تدعي سوزانا وان كل من يتزوجها يموت فهل سينجح بحل هذا اللغز بمشاركتها مع فيفاه شاه-نيل نيتن موكيش-جون
إبراهام.

 

What’s Your Raashee

وفي نهاية قائمة افلام بريانكا تشوبرا يأتي لنا فيلم What’s Your Raashee والذي تدور احداثه حول شخص ناجح و يعيش في أمريكا يسمي يوجيش يريد والده بتزويجه بفتاه و لكنه يرفض في كل مره فيعلم ان والده مديون و أقترض مالا كبيرا يتضطر يوجيش العثور علي عروس من بين ١٢ فتاة ذات الأبراج المتعددة فمن سيختار؟

بمشاركتها مع-هارمان بويجا

واخيرًا ما هو فيلمك المفضل للفنانة بريانكا تشوبرا ؟

 
 
مريم صلاح
طالبة، اعشق اللغات و ترجمتها ،و أومِن ان سر في حصولك علي ما أردت هو إيمانك المسبق بذلك‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *