افلام في ٢٠٢٢
قوائم الأفلام

قائمة أفلام في ٢٠٢٢ تعتبر أجزاء لأعمال أخري

قائمة أفلام في ٢٠٢٢ تعتبر أجزاء لأعمال أخري 1

في بداية قائمة أفلام في ٢٠٢٢ تعتبر أجزاء لأعمال أخري، يمكن القول أنه على شاكلة عام ٢٠٢١، ستشهد سنة ٢٠٢٢ عديد الإصدارات السينمائية وأخرى على المنصات المختلفة من نوعيات مختلفة سواء في الأكشن أو الدراما أو الخيال العلمي أو حتى في الكوميديا، ولكن هذه المرة سنقدم لكم قائمة مختلفة وتصنيف مختلف عن المألوف لمجموعة من الأعمال الهامة هذا العام والمنتظرة التي لا يمكن تفويتها.

           قائمة أفلام خيال علمي 2022 التي لا بد من مشاهدتها هذا العام

فيما يلي استعرض و إياكم قائمة أفلام في ٢٠٢٢ تعتبر أجزاء لأعمال أخري :

Scream
14 يناير 2022

نبدأ قائمة أفلام في ٢٠٢٢ تعتبر أجزاء لأعمال أخري بهذا العمل الذي يعد الجزء الخامس من سلسلة أفلام “Scream” الشهيرة والتي ستشهد شخصية ترتيد قناع الشبح الشهير وتبدأ في سلسلة قتل جديدة تبث القلق في قلوب الجميع.

Hotel Transylvania: Transfirmania

14 يناير 2022

الجزء الرابع من فيلم “Hotel Transylvania” الذي لن يعود فيه النجم “آدم ساندلر” لتأدية صوت “دراكولا”، وستدور قصة الفيلم عن “دراكولا” الذي سيتبادل جسمه مع حفيده، وتحدث بعدها مفارقات كوميدية عديدة.

Jackass Forever

 4 فبراير 2023

الفيلم الخامس من سلسلة أفلام “Jackass” الذي سيشهد عودة “جوني نوكسفيل” ورفاقه لخوض تحديات جديدة في الكوميديا والمشاهد الصعبة.

Texas Chainsaw Massacre

18 فبراير 2022

الجزء المباشر لفيلم سنة ١٩٧٤، والذي سيشهد مجموعة من الأصدقاء يذهبون لإحدى بلدات “تيكساس”، قبل أن يجدوا أنفسهم فجأة في منزل “ليزرفايس” القاتل المجنون.

Downton Abbey: A New Era

18 مارس 2022

الجزء الثاني من فيلم “Downtown abbey”، والذي تدور أحداثه عن رغبة اللورد والسيدة “جرانثام” في تجميع عشاق السينما في “يورك شاير” أثناء عطلة الكريسماس.

Sonic The Hedgehog 2

8 أبريل 2022

الجزء الثاني من فيلم “Sonic The Hedgehog” الذي يشهد مغامرة جديدة لشخصية “سونيك” في مواجهة دكتور “إيجمان” الشرير الساعي لسرقة أحد الجواهر الثمينة.

Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbldore
15 إبريل 2022

الجزء الثالث من سلسلة أفلام “Fantastic Beasts” التي ستشهد مهمة جديدة ل”نيوت سكاماندر” ورفاقه في مواجهة الساحر “جريندلوالد” الذي بدأ يزداد قوةً وشراً عن السابق.

Doctor Strange in the Multiverse of Madness
6 مايو 2022

الفيلم رقم 28 من أفلام عالم “مارفل” السينمائي والجزء الثاني من فيلم “Doctor Strange”، حيث تدور أحداث الفيلم بعد أحداث “Spider-man No Way Home” والموسم الأول من مسلسل “Loki” و مسلسل “Wandavision”، حيث يقوم دكتور “سترينج” بتعويذة جيددة تفتح الأبواب للمالتيفيرس، ويواجه أيضاً نسخة مظلمة منه في الوقت ذاته.

Top Gun:Maverick
27 مايو 2022

الجزء الثاني من فيلم “Top gun” الذي يشهد عودة النجم “توم كروز” لشخصية “مافاريك” الطيار من جديد، ويشاركه فيه البطولة “جينيفر كونلي” و”مايلز تيلير”.

Jurassic World Dominion
10 يونيو 2022

الجزء الأخير من ثلاثية “Jurrasic World”، والتي تشهد عودة النجوم القدامي في السلسلة “جيف جولدبلوم” و”سام نيل” و”لورا ديرن”، وتدور أحداثه أربعة سنوات بعد أحداث فيلم “Fallen Kingdom” وتشهد مواجهة جديدة للبشر ضد الديناصورات المعدلة جينياً.

Thor love and Thunder
8 يوليو 2022

الفيلم رقم 29 من أفلام عالم “مارفل” السينمائي والجزء الرباع من سلسلة أفلام “ثور”، وسيشهد رجوع النجم “كريستيان بيل” لافلام السوبر هيروز من جديد بدور “Gorr The God Butcher”.افلام في 2022

Mission: Impossible 7
30 سبتمبر 2022

الجزء السابع من سلسلة أفلام “Mission Impossible” ويعد النسخة ما قبل الأخيرة من السلسلة.أفلام في ٢٠٢٢

Spider-Man Across The Spider-verse (part 1)
7 أكتوبر 2022

الجزء الثاني من فيلم Spider-man into the spider-verse والأول من ثنائية سيعرض تكملتها في 2023، وتدور أحداثه عن مغامرة جديدة ل”مايلز موراليس” عبر الأكوان المتعددة بصحبة “جوين ستايسي” ومجموعة من شخصيات سبايدر مان الآخر.

Halloween Ends
14 أكتوبر 2022

الجزء الثالث من سلسلة “Halloween” الجديدة والمواجهة الأخيرة مع القاتل “مايكل مايرز”.أفلام في ٢٠٢٣افلام في ٢٠٢٢

Black Panther: Wakanda Forever
11 نوفمبر 2022

الجزء الثاني من فيلم Black Panther الذي لن يشهد بديل للراحل “تشادويك بوسمان” في شخصية “بلاك بانثر”، والفيلم سيكون من تأليف وإخراج “رايان كوجلر”.افلام في 2022

Creed 3
23 نوفمبر 2022

الجزء الثالث من أفلام “Creed” وسيكون من إخراج “مايكل بي جوردون” بطل الفيلم أيضاً.افلام في ٢٠٢٢

Avatar 2

16 ديسمبر 2022

وأخيراً وبعد طول إنتظار سنشهد الجزء الثاني من فيلم “Avatar” الذي أثار ضجةً كبيرة وقت عرضه عام 2009، والقصة ستكمل أحداث الجزء الأول حينما يظهر خطرٌ جديد يهدد عائلة “سولي” و”نيتري”، ويجعلهما يخوضا رحلةً جديدة عبر كوكب “باندورا”.أفلام في 2022

Aquaman and the Lost Kingdom
16 ديسمبر 2022

الجزء الثاني من فيلم “أكوامان” الذي سيخرجه “جايمس وان” وسيكون من بطولة النجم “جاسون موموا” كما كان في الجزء الأول.افلام فيد٢٠٢٢كأفلام في ٢٠٢٢

0
like
0
love
0
haha
0
wow
0
sad
0
angry
كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.