افلام عائلية 2022
قوائم الأفلام

اجمل افلام عائلية 2022 التي ستشاهدها على الإطلاق

اجمل افلام عائلية 2022 التي ستشاهدها على الإطلاق 1

تعد الافلام العائلية من أجمل تصنيفات الأفلام الاجنبية والعربية الممتعة لكل الأسرة، لأنها افلام تناسب الجميع افلام الأطفال والكبار ، افلام تُجمّع كل العائلة معًا لقضاء وقت جميل لذا قررنا ان نقدم لكم مجموعة من اجمل افلام عائلية 2022 ستشاهدها على الإطلاق.

في بداية قائمة أفلام عائلية 2022 يمكن القول أن هذا العام سيشهد جرعة درامية عالية تؤثر على عواطفك، ويمكننا القول ان هناك العديد الإصدارات السينمائية التي تنتمي لعدة نوعيات مختلفة تحظي بقابلية كبري من قبل الجمهور الذي يهدف للإقبال علي صالات السينما من جديد بجانب متابعة المنصات خصوصاً بعدما تسبب تفشي وباء “كورونا” المستجد في إغلاق عديد دور العرض بمختلف أنحاء العالم لمنع التجمعات المتسببة في تفشي العدوي.

افضل افلام كوميدية 2022 التي لابد من مشاهدتها هذا العام

ولكن بعد تعافي السينما بشكلٍ كبير في عام 2021، بدأت الأمور في أن تعود إلي ما كانت عليه في السابق، وسيكون هناك تعددٍ كبير في الفئات السينمائية المختلفة، ومنها الأفلام العائلية التي تجمع كافة أفراد الأسرة خلف الشاشة أو في صالات السينما، وتدور أغلبها في إطار من الكوميديا تارةً أو الدراما تارةً أخري وترتكز حبكاتها علي قصص خفيفة وليست بالمعقدة أو التي لا تحمل معها المتعة أثناء المشاهدة، لذا فيما يلي أستعرض وإياكم قائمة افلام عائلية 2022 لا بد من مشاهدتها هذا العام:

The Ice Age Adventures Of Buck Wild 

28 يناير 2022

بداية قائمة افلام عائلية 2022 ستكون مع أحدث إصدار سينمائي تابع لعالم “Ice Age” ، والذي كان من المفترض أن يكون عمل تلفزيوني ولكن سرعان ما تحول بعدها إلي فيلمٍ سينمائي يشهد عودة النجم “سايمون بيج” لتأدية صوت شخصية “باك”، وتدور أحداث الفيلم عن محاولة “باك” و”كراش” و”إيدي” لإنقاذ العالم المفقود من خطر الديناصورات.

Home Team

28 يناير 2022

فيلم عائلي رياضي كوميدي من بطولة الممثل “كيفن جايمس” تدور أحداثه عن مدرب الراجبي “شاين بايتن” الذي تم فصله من سنتين ويعود بعدها إلي موطنه، ليجد نفسه مرتبطاً بإبنه الذي يبلغ من العمر 12 عاماً عن طريق تدريب فريقه البوب وارنر.

Dog

18 فبراير 2022

في أولي تجاربه الإخراجية، يعود الممثل الشاب “تشانينج تاتام” من جديد في فيلم كوميدي تدور أحداثه عن الجندي “بريجز” تم تكليفه لإحضار الكلب “لولو” لولاية “أريزونا” من أجل حضور جنازة مالكه الأصلي.

Cheaper by the Dozen

مارس 2022

إعادة إنتاج لفيلم سنة 1950 الشهير والمأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم، وتدور أحداثه عن شخصيتين يعيشان مع عائلتهما المختلطة ويقيما تجارتها الخاصة في “نيو جيرسي”.

أفلام كوميدي 2022

Turning Red

10 مارس 2022

فيلم رسوم متحركة من إنتاج “ديزني” تدور أحداثه عن فتاة عمرها 13 سنة تتحول فجأة إلي باندا عملاقة لونها أحمر حينما يتم إثارة دهشتها.

The Lost City 

25 مارس 2022

من افلام عائلية 2022 الشهيرة بكل تأكيد، نظراً لما يضمه من ابطال ونجوم، وهو من بطولة النجمة “ساندرا بولوك” والنجم “براد بيت” والنجم “تشانينج تاتام” تدور أحداثه عن روائية والموديل الخاص بها يجدان نفسهما بإحدي الغابات بعد تعرضهما لإحدي محاولات الإختطاف.

Sonic The Hedgehog 2

8 أبريل 2022

فيلم عائلي انيميشن مناسب للطفال ويعتبر الجزء الثاني من فيلم الكوميديا والضحك Sonic The Hedgehog الذي يشهد مغامرة جديدة لشخصية “سونيك” في مواجهة شخصية دكتور “إيجمان” الشرير الساعي لسرقة أحد الجواهر الثمينة.

Fantastic Beasts: The Secrets  of Dumbldore

15 إبريل 2022

فيلم عائلي 2022 الشهير المقتبس من سلسلة هاري بوتر ويعتبر الجزء الثالث من سلسلة أفلام “Fantastic Beasts” التي ستشهد مهمة جديدة ل”نيوت سكاماندر” ورفاقه في مواجهة الساحر “جريندلوالد” الذي بدأ يزداد قوةً وشراً عن السابق.

The Bob’s Burgers Movie

27 مايو 2022

بعدما تم تقديمه في 12 موسم تلفزيوني سابق، يتم تقديم “Bob’s Burgers” في فيلم رسوم متحركة جديد تدور أحداثه في إطار من الموسيقي والكوميديا.

Lightyear

17 يونيو 2022

فيلم عائلي  أنيمشن الذي سيعد من أهم أفلام العام بكل تأكيد، و يتناول شخصية “باز يطير” الشهيرة التي شاهدناها من قبل في أفلام “Toy Story”وأحبها الجمهور بشدة.

Secret Headquarters

5 أغسطس 2022

فيلم عائلي كوميدي من بطولة “أوين ويلسون” و “مايكل بينيا” تدور أحداثه عن شاب صغير يكتشف أحد المقرات السرية تحت منزله التي تنتمي لأحد الأبطال الخارقين ،وحينما يشارك ذلك مع أصدقائه، يبدأ الجميع في الإعتقاد بأن لوالد هذا الشاب هوية مزدوجة.

أفلام عائلية 2022

Hocus Pocus 2

31 أكتوبر 2022

 الجزء الثاني لفيلم “Hocus Pocus” الذي عرض سنة 1993 ، و من بطولة “سارة جيسيكا باركر” و”دوج جونز”، حيث تدور أحداثه 29 سنة بعد أحداث الجزء الأول، حيث يجب علي ثلاث طلاب في المدرسة الثانوية اعلمل سوياً من أجل إيقاف الإخوات “ساندرسون” الذي عادوا للوقت الحاضر “سالم”، وسيعرض الفيلم علي منصة “ديزني بلس” في الوقت الاحق.

Super Mario

21 ديسمبر 2022

واحد من اكثر افلام عائلية 2022 شهرة فيلم رسوم متحركة سيتناول شخصية “سوبر ماريو” الشهيرة، وسيشارك في الفيلم النجوم “كريس برات ” و”أنيا تايلور جوي” و”جاك بلاك” و”سيث روجن” و”تشارلي داي”.

Mario Movie Release Date, Cast, Actors, and Other Details

Pinocchio

ديسمبر 2022

ونختتم قائمة افلام عائلية 2022 بهذا العمل الذي يقدمه المخرج “جيلرمو ديل تورو” وهو من نوعية الرسوم المتحركة، وسيكون عبارة عن نظرة مظلمة علي شخصية “بينوكيو” الذي كان ولداً صغيراً يمارس الخداع طوال الوقت بعدما تحول من حشرة تريد أن تصير شخص حقيقي في فترة الثلاثينات بإيطاليا.

0
like
0
love
0
haha
0
wow
0
sad
0
angry
كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.