قوائم الأفلامحصاد 2019

افلام رعب 2019 تجنب مشاهدتها وحدك

نقدم لكم قائمة افلام رعب 2019 ، حيث انه  كان عام مميزاً في افلام رعب وخصوصاً الرعب النفسي، والتي شهدت عدداً من الأفلام حجزت مكانها بين أهم أفلام العام مثل The lighthouse

وأيضاً أفلام مزجت بين الرعب والكوميديا في قالب تشويقي مثير، بجانب عودة شخصيات محببة لعشاق الرعب مثل المهرج بيني وايز والدمية آنابيل، فإذا كنت مستعداً لحبس الأنفاس وزيادة إفراز الأدرينالين في جسدك فهذه القائمة لك حيث جمعنا أقوي أفلام الرعب في 2019.

قائمة اقوى افلام رعب 2019

The Lighthouse

IMDb: 8.1
 حارسي منارة يدخلان في رحلة من الرعب النفسي عندما لا يأتي أحد استبدالهما، فهل يستطيعان الحفاظ علي سلامتهما.
افضل افلام رعب في 2019 the lighthouse
Midsommar
IMDb: 7.2
يسافر زوجان إلي السويد من أجل زيارة معقل مهرجان منتصف الصيف، ولكن ما يلبث أن يتحول الملاذ المثالي المناسب للإسترخاء إلي كابوس علي أيدي طائفة وثنية.
افضل افلام رعب في 2019 midsommar

Us

IMDb: 6.9

احد اقوى افلام رعب 2019 النفسي، تتحول صفاء العائلة إلي فوضي عندما يقتحم أربع أشخاص غامضين منزلهم، ولكنهم يشعرون بالصدمة عندما يكتشفون أن المتسللين يتحدثون مثلهم فقط مظاهرهم غريبة.

افضل افلام رعب في 2019 us

Doctor Sleep

IMDb: 7.5
تدور أحداث الفيلم بعد سنوات من فيلم The Shining، حيث يكافح دان من أجمل حماية مراهقة تتمتع بقدرات خارقة من طائفة تستهدف الأطفال الذين يحملون مثل هذه القدرات من أجل أن يصبحوا خالدين.. ومن افلام رعب 2019 التي احدثت ضجه كبيرة 
افضل افلام رعب في 2019 doctor sleep
It Chapter Two
IMDb: 6.7

بعد سبعة وعشرين عامًا، كبر أعضاء نادي الخاسرين وانتقلوا بعيدًا، إلى أن أعادتهم مكالمة هاتفية مدمرة.

افضل افلام رعب في 2019 it chapter 2

Ready or Not

IMDb: 6.9
عشاق افلام رعب 2019 وأفلام المغامرات ، استعد لدخول قصة مختلفة من افلام الرعب، لتأخذ ليلة زفاف منعطف آخر عندما تكتشف العروس بأنها بداخل لعبة مميتة مستهدفة من قبل عائلة الزوج واحد من اكثر افلام رعب واثارة في 2019 .
افضل افلام رعب في 2019 ready or not

Little Monsters

IMDb: 6.3

يتعاون موسيقي مع معلمة لحماية الأطفال الصغار من تدفق الزومبي بشكل مفاجيء.

Scary Stories to Tell in the Dark

IMDb: 6.2

يجب أن يواجه مجموعة من المراهقين مخاوفهم من أجل إنقاذ حياتهم.

Annabelle Comes Home

IMDb: 5.9

من اقوى افلام رعب 2019 ومن اقوى اجزاء هذه السلسلة ، تدور احداث الفيلم حول مجموعة عاقدين العزم على منع الدمية “أنابيل” من إحداث المزيد من الخراب، يضع إد ولورين وارن الدمية خلف الزجاج المقدس في غرفة القطع الأثرية المقفلة في منزلهما، لكن “أنابيل” توقظ الأرواح الشريرة في الغرفة وأعينهم علي هدف جديد – ابنة العالمان البالغة من العمر عشر سنوات وأصدقائها.

Escape Room

IMDb: 6.3

يجد ستة غرباء أنفسهم في متاهة من الغرف الغامضة المميتة ، ويجب عليهم استخدام ذكائهم من أجل البقاء.

The Lodge
IMDb: 6.7

يقضي شقيقان الليلة وحدهما مع زوجة أبيهما الجديدة في مقصورة جبلية نائية في محاولة لتحسين العلاقة بينهم، ولكن يتم ترويع الثلاثي من قبل قوة خارقة للطبيعة.

Velvet Buzzsaw

تنطلق القوة الخارقة للطبيعة للإنتقام من مستثمري الفن الذين يحاولون استغلال سلسلة من اللوحات لفنان غير معروف.

Crawl

IMDb: 6.2
عشاق افلام الاثارة لابد لهم من مشاهدة هذا الفيلم، امرأة شابة تتجاهل أوامر الإخلاء عندما يضرب إعصار هائل بلدتها وتذهب للبحث عن والدها، ولكن يصبح الإثنان محاصرين في منزل غمرته الفيضانات، وسرعان ما يكتشفان أن إرتفاع منسوب المياه هو أقل مخاوفهم بسبب وجود مجموعة من التماسيح العملاقة.

Happy Death Day 2U

IMDb: 6.2

تعتقد “تري جيلبمان” أن الموت مراراً وتكراراً أهون من المخاطر التي تنتظرها.

Girl on the Third Floor

واخيراً في قائمة اقوى افلام رعب 2019 يحاول دون كوتش تجديد منزل عائلته المهتريء من أجل محو تاريخهم القذر، ولكن المنزل كان له رأي آخر.

محمد عرفان (Arf Ofy)

السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى