قوائم الأفلام

افلام الثلج .. افضل 15 فيلم تم تصوير احداثهم فى الثلوج

افلام الثلج
افلام الثلج تلك الأفلام التي تم تصويرها في المناطق الثلجية الباردة التى يصعب العيش بها، فى هذة القائمه عليك فقط أن تحضر كوبك المفضل من القهوة الساخنة وتلتف حول جهازك لنشاهد معاً ..

افضل افلام الثلج في السينما الامريكية :

 Day After Tomorrow 2004

تقييمه 7.3
 تدور أحداث الفيلم حول نهاية العالم وصراع أب لإنقاذ ابنه قبل بدايه عصر جليدى يهدد حياه البشر بطريقه مأساوية.
 ‏
 ‏شارك فى هذا العمل : جيك جلينهال،أيان هولم، إيمى روسوم، سيلا وارد، داش مهوك.

 ‏

Happy Feet 2006

تقييمه 7.3
تدور أحداث الفيلم حول  حياه  وعادات وقوانين البطاريق فى القارة القطبيه الجنوبية، والذى يعبر كل بطريق عن حبه لحبيبته بالغناء لكن البطريق ” ماميل” لا يستطيع الغناء و يفشل فى العثور على حبيته ويحاول جاهدا إقناع العديد من جيله بتغير هذه العادة ولكن يفشل فى ذلك فيطلب مساعدة أصدقائه فى إثبات نظريته فى ذلك.
شارك فى العمل: إليجاة ووة_ سيراز فلوريس_ بريتانى ميرفى_ هيو جاكمان_ نيكول كيدمان.

The Road 2009

تقييمه 6.1
تدور أحداث الفيلم حول  أب وابنته ينتقلان من جنوب أمريكا المدمرة الخاليه من البشر إلى مناطق أقل برودة إذا يصارعان البرد من أجل البقاء، ولكن تقابلهما بعض المشاكل أثناء سيرهم منهما قطاع طرق،واكله لحوم، ولا يمتلكون فى هذا  الحدث سوا مسدس لدفاع عن أنفسهم وملابسهما لحمايتهما من البرد.
شارك فى هذا العمل: تشارليز ثيرون، روبرت دوفال، فيجو مورتينسون.

The Thing 2011

تقييمه 5.7
تدور أحداث الفيلم فى القطب الشمالى عندما يكتشفوا مجموعه العلماء عن وجود شئ غريب مدفون بين الثلوج فيدفعهم الفضول فى معرفة ماهيه هذا الشئ واستخراجه ولكن كان قرارهم خطأ عندما قررو إخراجة فهذا الشئ قادر على التحول الى شئ.
شارك فى هذا العمل: مارى اليزابيث، جويل إجيرتون،أولريش تومسن، ايريك كريستين، أديوالى أكاننيونى.

The Grey 2012

تقييمه 6.2
تدور أحداث الفيلم حول فريق تنقيب يضم مجموعه من المنقبين عن النفط فى القطب الشمالى، تواجهم ظروف صعبه بداية من تحطم طائرتهما وانتهاءا  بمطاردة ذئاب مفترسه لهم هناك بعض اختبأ فى الغابات والبعض الاخر عبر مناطق الثلوج الكثيفه.
 ‏
 ‏شارك فى هذا العمل: جيمس بادج_ديرموت مولزونى_ليام نيسون_نانسو.

 

The Colony 2013

تقييمه 6.7
تدور أحداث الفيلم حول كارثه بيئية أتت بالعصر الجيلدى والذى تسببت فى انقراض بعض البشر نتيجة الجوع والبرد وظهور مصاصين الدماء والبعض الاخر استوطن المستعمرات كسبيل لنجاه كمحاوله للهروب.
شارك فى هذا العمل: كيفين زيجرز_ لوارنس فيشبورن_بيل باكستون_ جون تنش  .

Snowpiercer 2013

 تقييمه 5.5
 ‏تدور أحدث الفيلم بعد فشل التصدى لتجربه الاحتباس الحراري حدث عصر جليدى شديد قضى على كوكب الارض إلا بعد الناحين، الذى يتخذون قطار كبير مكان للعيش والنجاه كان صفوه الناجين يعشون فى مقدمه القطار أما الفقراء كانوا يعشون فى آخر القطار إلا أن فقراء القطار قاموا بتحرير شخص يدعى “نامجونج” حيث أنه خبير بوبات القطار ثم حدثت ثورة بين المتمردين فى القطار لتبدأ ثورة عنفية.
 ‏
 ‏شارك فى هذا العمل:كريس ايفانز_ تيلدا سوينتون_جون هيرت _جيمى بيل.

Devils pass 2013

تقييمة 5.8
تدور أحداث الفيلم حول 9 اشخاص ذهبوا فى رحله تسلق إلى جبال الأورال بروسيا، ولكن بعد اسبوعين عثروا على جثث هؤلاء الرجال دون معرفة ماذا حدث حاول الكثير من الباحثين والمكتشفين حول الحادث ولكن دون جدوى ولكن بعد ذلك قرر خمس طلاب من أمريكا الذهاب الى موقع الحادثه لعلهم يكتشفوا ماذا حدث ولكن الامور تاخذ منعطف ثانى يهدد حياتهما.
شارك فى هذا العمل: هولى جروس، مات ستوكوى،لوك البرت،رايان هالوى،جيما اتكينسون.

The Revenant 2015

تقييمه 8.8
تدور أحداث الفيلم حول  مستكشف يدعى “هيو جلاس” الذى ذهب إلى مناطق برية مجهوله ليستكشفها ولكن يتعرض لهجوم ضار من إحدى الدببه المفترسه والذى تركه صديقة دون مساعدته ثم بعد ذلك قتل ابنه غدرا  محاولا بكل الطرق ايجاد طريق لنجاه من هذا الجليد الذى يفتك به.

شارك فى هذا العمل: ليوناردو دى كابريو_ توم هاردى_دومنال جليسون_ويل بولتر_بول انترسون.

The Hateful Eight 2015

تقييمه 8
تدور أحداث الفيلم حول مجموعه من الاشخاص يدخلون إلى إحدى المباني المتهالكه من أجل الإحتماء من عاصفه ثلجيه مدمرة وينما يلجأ مجموعه من المسافرين إلى المبنى هما الرائد “جون راث والرائد ماركوس وارن”و الذى كان يقوم بالقبض على الهاربين من العداله حيث أنه كان ينقل بعض المجرمين إلى المحكمه.
شارك فى هذا العمل: صامويل ال جاكسون_كيرت راسل _تيم روث_والتون جوجينز_جينفير جيسون.

Everest 2015

تقييمة 6.9
تدور أحداث الفيلم حول مجموعه من متسلقى الجبال العاليه الذين يسعون دائما لتحدى الطبيعه وتسلق أعلى قمم الجبال وهيا إفرست تلك الرحله الثلجيه التى تحولها العاصفه المدمرة من رحله استمتاع إلى صراع من لألتقاط الانفاس والبقاء إحياء.
شارك فى هذا العمل:  روبين رايت، جيك جيلنهان، كليف ساندين، كيرا نايتلى، جوش برولين.

The Snowman 2017

تقييمه 5.8
تدور أحداث الفيلم حول المحقق ” هارى هول ”  الذى يحبث فى قضية إختفاء إمرأه لعله يجد خيطا يعرف به سبب الحادث ومع مرور الوقت وجد وشاحها الوردى ملفوف حول رجل ثلجى والذى يعرف بانه بداية لشئ مشئوم.

آية فريد
كاتبة فى موقع بيهايند ، عاشقة للسينما الكلاسيكية والحديثة ، درست إدارة أعمال ، HR فى صناع الحياة و HR فى تيم روافد ، الكتابة هوايتي المفضلة التي أجد بها ذاتى وأثبت بها قدراتى لاني مؤمنه جدا أن للسينما رساله قويه مؤثر على الجمهور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *