مقالات

معلومات لا تعرفها عن ألفريد بيني وورث مساعد باتمان

نما إلي مسامعنا قرب صدور مسلسل جديد خاص بشخصية ألفريد بيني وورث مساعد باتمان نهاية الشهر الجاري نتعرف من خلاله عن سيرة “ألفريد” الذاتية وكيفية وصوله لقصر “واين” بمدينة “جوثام”.

ولألفريد بيني وورث أهمية كبيرة في عالم باتمان، فهو ليس خادم “بروس واين” فحسب، بل صديقه الصدوق وكاتم أسراره وبمثابة أبيه الثاني بعد رحيل والده “توماس واين”.

وإليكم معلومات لا تعرفها عن ألفريد بيني وورث :

 

1- اسمه بالكامل: “ألفريد جافيس بينيورث”

2-كان ألفريد “بحسب ما ورد في بالكوميكس ما قبل أزمة الاراض إلا نهائية” عميل مخابرات سابق جاء بحسب توصيات والده لقصر “واين” دون رغبة “بروس” نفسه تجنباً لفضح هويته السرية.

ترتيب افلام عالم دي سي من البداية وحتى الآن

3-عقب انتهاء الأزمة وتغير عالم الكوميكس بعدها ، روي أنه كان خادماً ل“بروس واين” طوال حياته وصولا لتقلده زي “الرجل الوطواط”.

4-في ظهوره الأول بالتحديد في العدد السادس عشر من سلسلة “باتمان”، كان أقرب شكلاً للمتحريين الإنجليز وعلي رأسهم الشهير “هيركول بوارو”.

5-إكتسب  شاربه المميز في العدد 83 من قصص المحققين حيث تم تغيير شكله بالكامل تناسباً مع ظهور الممثل “وليام أوستين” بدور “ألفريد” وبذلك الشارب في مسلسل تم إنتاجه خلال أربعينيات القرن الماضي.

6-كان يتميز في وقتٍ ما بخفة ظل كبيرة وكان مصدراً للكوميديا لشخصية “باتمان” قبل أن يتحول بعدها لاكتساب طابع الحزم والذكاء وصولاً لكونه الحارس القانوني ل”بروس واين” في القصص الحالية.

7-ظهر في سلسلة “Elseworlds”  بالتحديد “superman and Batman Generations” حينما توفي عام 1967 بعدما عمل بجد في خدمة عائلة “وين”، لكن بقت روحه تعين “بروس” والده بالنصائح الأزمة.

8-ظهر أيضاً في ثلاثية “Vampire Batman” حيث ضحي بنفسه من أجل إنقاذ جوثام .

9-سينمائياً ظهر في كل الأفلام باختلاف النجوم الذين تم إختيارهم لنيل شرف تجسيد تلك الشخصية المحورية في عالم “باتمان” ، وأبرز من جسدها : النجم “مايكل كين”، “آلان نايبير”، “جيريمي أيرنز” والقدير “مايكل جوخ” الذي تألق خصيصا في سلسلة المخرج “تيم برتون”.

رأيك مهم
Like
Love
Wow
Sad
You have reacted on "معلومات لا تعرفها عن ألفريد بيني وورث مساعد باتمان" A few seconds ago

اسامة سعيد

كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock