مراجعات افلام

مراجعة فيلم نوارة – عندما يبلغ الاكتئاب ذروتة

تدور أحداث فيلم نوارة فى فترة ما بعد ثورة 25 يناير حول فتاة بسيطة تسكن فى حي شعبي تعيش مع جدتها وتعمل كخادمة فى فيلا احد الوزراء السابقين وتسعى الى الزواج من خطيبها (علي) الشاب البسيط الذى يعمل فى صيانة شاشات التلفزيون ويرفض عملها كخادمة.

نوع الفيلم : دراما
إنتاج سنة : 2015
بطولة : منه شلبى – امير صلاح الدين – محمود حميدة

مراجعة فيلم نوارة :

( لا يوجد حرق لأحداث الفيلم )

الاحداث:
-تفاصيل الفيلم قد تبدو مملة فى البداية حيث يتم التركيز الكامل على حياة نوارة اليومية من خلال مراعاه جدتها وعملها ولكن الهدف من ذلك هو توصيل تفاصيل جانب اخر فى وقت الثورة ونرى ذلك بوضوح فى احد المشاهد فالفيلم ..

يعطى الفيلم جرعة درامية واقعية كئيبة ويوجد بة عدد من الإسقاطات السياسية على الواقع.

إذا كنت تعانى من إضطرابات عقلية فعليك مشاهدة هذه الأفلام

اداء ممثلين :
-(منة شلبى) : تفوقت على نفسها بالاداء فى هذا الفيلم بالاخص وقدرتها على جذب انظار الجمهور إليها مرة اخرى بعيداً عن ادوار الاغراء التى سبق ووضعت نفسها بها واثبتت إلينا انها ممثلة ذات قدرة عالية على التمثيل، كما انها حازت على جائزة مهرجان دبى السينمائى عن دورها فى الفيلم.

(امير صلاح الدين ) : تحسن تمثيلة وادائة كثيراً ومازال فى تقدم وجميع ادوارة فى الافلام تكون ذات طابع مختلف .

الموسيقى التصويرية :
-للمؤلفة (ليال وطفة) كانت من الاشياء الايجابية فى صالح الفيلم حيث انها توازنت مع مسار الفيلم.

الاخراج :

-الفيلم من إخراج المبدعة هالة خليل التى قدمت لنا فالسابق فيلمى (احلى الاوقات) وفيلم (قص ولصق) و إخراج مسلسل (بالحجم العائلى) للفنان يحيى الفخرانى.

الوسوم

كريم مدحت

مدير تحرير موقع بيهايند، وشريك إدارى بكيان بيهايند, كاتب ومؤلف قصص قصيرة وناقد سينمائى, مصمم جرافيك .. يعمل فى مجال المبيعات والتسويق من مواليد 13 فبراير بمحافظة القاهرة قام بتأليف القصة القصيرة " هذا الوقت سيمضى " والتى صدرت عن دار زين للنشر والتوزيع.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock