أفلام رعب 2022
قوائم الأفلام افلام رعب

قائمة افلام رعب 2022 التي لا بد من مشاهدتها هذا العام

قائمة افلام رعب 2022 التي لا بد من مشاهدتها هذا العام 1

إلى محبي افلام الرعب، نقدم لكم في هذه القائمة بعضًا من افلام رعب 2022 واكثرهم إثارة التي صدرت وستصدر هذا العام مع اهم المعلومات الهامة عنها ، وما هي اهم سلاسل أفلام الرعب التي ستعرض في عام 2022.

علي نفس مستوي الترقب لأفلام الأكشن والكوميديا وغيرهما، ينتظر جمهور السينما افلام رعب 2022 التي ستصدر علي مدار الشهور المختلفة، وخصوصاً حينما سيعود أشهر صناع الرعب هذا العام مثل “سكوت ديركسون” و”جوردان بيل”، وكذلك  السلاسل الشهيرة في “هوليوود” وهي “Scream” و “The Texas Chainsaw Massacre”، وأيضاً سنشهد وجود أعمال أصلية متوفع أن تشهد جلبٍ جماهيري كبير في دور العرض السينمائية المختلفة، لذا فيما يلي، أستعرض وإياكم قائمة أفلام رعب 2022 التي لا بد من مشاهدتها هذا العام.

اقرأ ايضا: افضل افلام اكشن 2022

افضل افلام رعب 2022

Scream

14 يناير 2022

نبدأ قائمة افلام رعب 2022 بهذا العمل الذي يعد الجزء الخامس من سلسلة افلام الرعب الشهيرة Scream والتي ستشهد شخصية ترتيد قناع الشبح الشهير وتبدأ في سلسلة قتل جديدة تبث القلق والرعب في قلوب الجميع.

Orphan First Kill

28 يناير 2022

فيلم رعب 2022 المنتظر والذي تدور أحداثه قبل فيلم “Orphan” إنتاج سنة 2009، وعن “لينا” القاتلة المضطربة نفسياً التي تهرب من أحد المصحات النفسية، وتنتحل شخصية فتاة مفقودة من أحد العائلات الغنية.

Texas Chainsaw Massacre

18 فبراير 2022

الجزء المباشر لفيلم سنة ١٩٧٤ الذي يعد ضمن نوعية الرعب الشهيرة “Slasher movies” التي يستخدم فيها الشخصية سلاحاً مثل السكين أو المنشار، وتدور أحداثه عن مجموعة من الأصدقاء يذهبون لإحدى بلدات “تيكساس”، قبل أن يجدوا أنفسهم فجأة في منزل “ليزرفايس” القاتل المختل عقلياً.

Fresh 

4 مارس 2022

فيلم جديد يعرض في مهرجان “Sundance” في يناير، وسيعرض في مارس علي منصة “هولو”، وهو يعد التجربة الإخراجية الأولي ل”ميمي كايف”، وتدور أحداثه عن  “نوة” الإمرأة الشابة التي تحارب بضراوة المزاجية المضطربة لخطيبها “نوا”.

أفلام رعب 2022

Morbius

1 إبريل 2022

الفيلم رقم ثلاثة من أفلام عالم “سوني” لشخصيات “سبايدرمان” من بطولة النجم الأوسكاري “جاريد ليتو”، وتدور أحداثه عن الطبيب “مايكل موربيوس” المصاب أحد أمراض الدم النادرة الذي يكتسب عن طريق أحد الأبحاث الذي يقوم بها قدرات خارقة أشبه بمصاصي الدماء، من افلام رعب 2022 الصادرة لمارفل.

Disappointment Blvd

22 أبريل 2022

الفيلم الجديد للنجم “خواكين فينيكس” الذي سيشارك فيه مع المخرج الفذ “أري أستر” الذي قدم من قبل فيلمي “Hereditary” و “Midsommar”، ويعد “أري أستر” من أفضل صناع الأفلام الذين ظهروا مؤخراً في “هوليوود”، وتمكنوا مع “جوردن بيل” و”روبرت إيجرز” من إستحداث فئة الرعب وتقديمه في صورة نفسية بحتة.

أفلام رعب 2022

Doctor Strange in the Multiverse of Madness

6 مايو 2022

الفيلم رقم 28 من أفلام عالم “مارفل” السينمائي والجزء الثاني من فيلم “Doctor Strange”، حيث تدور أحداث الفيلم بعد أحداث “Spider-man No Way Home” والموسم الأول من مسلسل “Loki” و مسلسل “Wandavision”، حيث يقوم دكتور “سترينج” بتعويذة جديدة تفتح الأبواب للمالتيفيرس، ويواجه أيضاً نسخة مظلمة منه في الوقت ذاته.

The Black Phone

24 يونيو 2022

فيلم رعب 2022 من بطولة “إيثان هوك” وإخراج “سكوت ديرسكون” الذي قدم من قبل الجزء الأول من فيلم “Doctor Strange”، و تدور أحداثه في السبعينيات عن إختفاء 5 أطفال في ظروفٍ غامضة، وبعدها يختفي يطفل أخر يدعي “فيني” عن طريق قاتل متسلسل حبسه في غرفة معزولة الأصوات بها كابينة تليفون لديها القدرة علي نقل أصوات ضحايا هذا القاتل من أجل مشاعدة “فيني” في هروبه من الغرفة المحبوس فيها.

Nope

22 يوليو 2022

أحدث أفلام المخرج “جوردون بيل” الذي فاز بجائزة الأوسكار عن فيلمه “Get Out” وقدم أيضاً فيلم الرعب النفسي “Us”، ويتعاون فيه “بيل” مع النجم “دانيال كالويا” بالإضافة لتواجد “كيكي بالمر” و المرشح للأوسكار مؤخراً “ستيفن يون” ، واحد من أكثر افلام رعب 2022 انتظارا.

أفلام 2022

Don’t Worry Darling

23 سبتمبر 2022

فيلم إثارة وتشويق من إخراج الممثلة “أوليفيا وايلد” في ثاني تجاربها السينمائية بعد فيلم “Booksmart”، من بطولة “فلورنس بيو” و”هاري ستايلز” و”كريس باين”، حيث تدور أحداثه خلال فترة الخمسينيات عن سيدة تكتشف حقيقة مفجعة عن زوجها.

أفلام 2022

Halloween Ends

14 أكتوبر 2022

وتختتم قائمة افلام رعب 2022 بهذا العمل الذي يعد الجزء الثالث من سلسلة افلام رعب Halloween الجديدة من بطولة النجمة “جايمي لي كيرتس”، والتي ستشهد المواجهة الأخيرة مع القاتل المتسلسل “مايكل مايرز”.

Halloween Ends افلام رعب 2022

0
like
0
love
0
haha
0
wow
0
sad
0
angry
كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.