Marvel

اغرب النظريات والحقائق عن شخصية She-Hulk التي تداولها المعجبين

She-Hulk نظريات

بعد الإعلان عن مسلسل She-Hulk والذي سيعرض على منصة ديزني بلس لهذا العام والذي سيكون من بطولة الممثلة “تاتيانا ماسلاني” شارك العديد من المعجبين مختلف النظريات والحقائق عن هذه الشخصية على موقع Reddit، ييذكر ان عرض مسلسل She-Hulk سيكون بعد مسلسل Ms. Marvel والذي سيصدر هذا الصيف على منصة ديزني+

كما سيقدم المسلسل الممثلة “تاتيانا ماسلاني” بطلة فيلم Orphan Black شخصية” جينيفر والترز” ابنة عم “بروس بانر” الذي سيكسبها قوى خارقة مماثلة لقوته لتضطر تقديم حياتها كمحامية وبطلة خارقة.

إعلان مسلسل She-Hulk

بعد أخذ “كيت بيشوب” شخصية “هوكاي” في مسلسل “Hawkeye” واصبح “سام ويلسون” رسميًا كابتن أمريكا بعد أخذه للدرع في مسلسل “The Falcon And The Winter Soldier” يبدو أن “She-Hulk” ستتبع نفس المسار وستتولى “She-Hulk” مسؤوليات “بروس بانر”، في حين ان بعد إصدار الإعلان القصير للمسلسل، إلا أن المعجبين قاموا بإبتكار وفرض بعض النظريات حول الشخصية من حيث حياتها وأسلوبها وكيف أكتسبت قواها الخارقة.

لذا إذا كنت مهتم تابع إلى نهاية المقال وستجد كل النظريات الغريبة والمختلفة عن شخصية “She-Hulk”.

اغرب النظريات حول شخصية She-Hulk

متى ظهرت She-Hulk؟

كطبيعة أي مسلسل أو فيلم جديد قادم في عالم “مارفل السينمائي” دائمًا ما يتساءل المشاهدون في أي توقيت أو عصر ستدور أحداث العمل، وهذا ما تساءل عنه الكثير في مسلسل She-Hulk .

ومن المثير للاهتمام أن أخر مرة شوهد فيها “بروس بانر” كانت في فيلم “Shan-Chi And The Legend of the Ten Rings”، ويفترض أن أحداث هذا الفيلم تبدأ بعد فيلم “Avengers Endgame”.

shang-chi-bruce-banner

لذلك من الممكن أن المسلسل سيشرح تحول “بروس بانر” مرة أخرى إلى إنسان.

ولكن على الأقل سيتم تعيين الجزء الأصلي من المسلسل قبل الأحداث الرئيسية لفيلم “Avengers Endgame” وهذا هو الوقت الذي كان يتدرب فيه “هالك” ليصبح “هالك الذكي” وهنا من الممكن أن يثير بعض التساؤلات عن عدم حضور “She-Hulk” إلى المعارك النهائية ضد “ثانوس”، ولكن تظل بعض الإحتمالات تقول بأن المسلسل سيتحدث بشكلٍ كبير عن المستقبل الخاص بعام 2025.

كيف تحولت إلى She-Hulk ؟

اغرب النظريات والحقائق عن شخصية She-Hulk التي تداولها المعجبين 1

في عالم الكوميكس تتعرض “جينيفر والترز” إلى حادث وتحتاج إلى نقل دم للبقاء على قيد الحياة، ولكن لم تكن تعرف “جينيفر” أن المتبرع هو” بروس بانر” لأنه الوحيد الذي لديه نفس فصيلة الدم، ولكن لسوء الحظ لعنة أشعة “جاما” التي كانت في دم “بروس بانر” تنتقل إليها لتصبح مثله، ولكن مع الإحتفاظ ببعض من شخصيتها وذكائها عكس “بروس” الذي عندما يتحول إلى “هالك” يتمتع بالعصبية والوحشية والقليل من العشوائية.

الحافز الذي تسبب في كل شئ 

اغرب النظريات والحقائق عن شخصية She-Hulk التي تداولها المعجبين 2

الحادث الذي أجبر بروس على إعطاؤها دمه المشع كان على هيئة جرح من طلقة نارية أصابه بها زعيم الجرائم/ زعيم العصابة “نيكولاس تراسك”.

كما أنه من المفترض أنه لا يوجد علاقة بينه وبين بوليڤر تراسك الذي اخترع “الحارس” الذي يتتبع المتحولون والقبض عليهم . أصل شخصية She-Hulk في عالم مارفل سيتم تغييره وربما بطريقة ما سيتم ربط دكتور “بروس بانر” بجراحها.

من هي جينيفر والترز ؟ 

اغرب النظريات والحقائق عن شخصية She-Hulk التي تداولها المعجبين 3

  • أهم جزء في شخصية “جينيفر والترز” في عالم الكوميكس أنها تعمل كمحامية رفيعة المستوى وماهرة وذكية مما يشجع على رؤيتها في عالم “مارفل السينمائي” كمحامية أو شخصية مختلفة في عالم “مارفل”.
  • أيضًا هناك إحتمال كبير بظهور شخصية “إيميل بلونسكي” الذي عاد إلى عالم “مارفل” في فيلم “Shang-Chi And The Legend of the Ten Rings”
  • الذي عاد بعد ثلاثة عشر عامًا منذ أخر ظهور له في فيلم “The Incredible Hulk”.
  • كما أن من الممكن أن يدعم نظرية أنه تم احتجازه بشكل غير قانوني دون مراعاة الإجراءات القانونية.

اغرب النظريات والحقائق عن شخصية She-Hulk التي تداولها المعجبين 4

من هو هالك الأحمر ؟

كان دائًما يعتبر “هالك المذهل” بأنه الأقل ظهورًا في عالم “مارفل” ولا يتم الإعتراف به في المشاريع حتى في فيلم “Captain America Civil War” بعكس عندما عاد “ويليام هيرت” بدور “ثاديوس روس” وزير الخارجية الأمريكية واستمر في الظهور في الأفلام بشكل دوري مثل “Avengers Infinity War و Black Widow” ولكن لسوء الحظ توفي “ويليام هيرت” لهذا العام.

اغرب النظريات والحقائق عن شخصية She-Hulk التي تداولها المعجبين 5

في حين أنه كان مرجح وكان يأمل بعض المشاهدون أن “هيرت” كان قادرًا على إضافة القليل في عالم “مارفل” خصوصًا في مسلسل “She-Hulk”، وربما كان سيكشف ويعرف أن تجربة نقل دم “بروس” تؤدي إلى نقل بعض القوى للأخرين، فكان قد يحصل عليها بالقوة وهنا كان من الممكن ظهور شخصية “هالك الأحمر”، ولكن هذه ليس مستبعد فربما إذا عادت “ليف تايلر” يمكنها أن تبني قصة هذه الشخصية وتأخذها.

هل يعود القائد؟ 

اغرب النظريات والحقائق عن شخصية She-Hulk التي تداولها المعجبين 6

والأن بم أن بعض الشخصيات المختلفة ظهرت بسبب “الأكوان الموازية” حان وقت ظهور بعض أهم الشخصيات التي كانت في فيلم “The Incredible Hulk” ولكن بعودة الممثلين الأصليين بنفس شخصياتهم مثل “ليف تايلر، بيتي روس، تيم بلاك نيلسون (في شخصية صامويل سترينز)”.

ولكن شخصية “صامويل سترينز” تبدو أكثر ترشيحًا للظهور في المسلسل بعد نهايته وتحوله في فيلم “The Incredible Hulk” إلى شخصية “هالك الكلاسيكية” مما يؤدي إلى أن من الممكن أن يتم إنقاذه في الموسم الأول في المسلسل أو إنقاذه في نهاية المسلسل ويكون تمهيدًا لموسم ثاني من المسلسل وأنه لن يكون عرض واحد وقد يؤدي إلى ظهور الشخصية في فيلم مستقل كما حصل مع “واندا” بعد نهاية مسلسل “Wanda Vision”.

ما هو فريق Thunderbolts ؟

اغرب النظريات والحقائق عن شخصية She-Hulk التي تداولها المعجبين 7

يبدو أن منصة ديزني+ أصبحت تحاول أن تواصل في ظهور جيل جديد من الأبطال الخارقين مثل (Kid Loki, Wiccan, كيت بيشوب) التي ظهرت وبدأ تقديمها بالفعل لعالم “مارفل” في مسلسل “Hawkeye” كما أن العديد من المشاهدين يتوقعون أن فريق “Thunderbolts” و “The Dark Avengers” هم القادمون، مما يمنح أن الجنرال “روس” إن وضع فريق سيكون تطوير كبير لفريق “The Thunderbolts”.

كما أنه من المرشح أن يتم أخذ “فالنتينا أليجرا دي فونتين” التي ظهرت في مسلسل “Falcon And The Winter Soldier” وتكون هي المسؤولة عن تكوين الفريق ولكن لم يتم التأكيد بعد كما أنه سيكون العديد من المرشحين وهذا فقط توقع من بعض المشاهدين.

هل يظهر Daredevil في مسلسل She-Hulk ؟

اغرب النظريات والحقائق عن شخصية She-Hulk التي تداولها المعجبين 8

القصة التي يأمل المعجبون أن تكون موجودة في جميع أنحاء مسلسل “She-Hulk” هي ظهور الشخصيات المختلفة في هذا العالم لذلك من المنطقي وجود بعض المرح والإهتمام بهذا الموسم من المسلسل.

كما أفترض البعض أن تكون “جينيفر والترز” هي المحامية الخاصة بـ”بيتر باركر” في فيلم “Spider-Man No Way Home” قبل ظهور “تشارلي كوكس” بدور “مات موردوك” الملقب بـ”ديرديفل”.

ومع ذلك يشير البعض أن شخصية مختلفة قد تظهر عندما يدخل “هابي” في مشكلة قانونية ويحتاج إلى محامي وليس “ديرديفل” فيتوقع الكثير ربما يكون “آلدن هندسون” او “تشارلي كوكس”، وقد تكون هذه طريقة رائعة لإثارة ظهور شخصية “إيكو” وإحياء “ديرديفل” من جديد.

منتقمون الساحل الغربي

اغرب النظريات والحقائق عن شخصية She-Hulk التي تداولها المعجبين 9

تتميز شخصية “She-Hulk” بإتصالها العميق  بشخصيات وخصائص رئيسية مختلفة، على عكس شخصية “فارس القمر- MoonKnight” الذي منفصل بشكل كبير عن القصص الرئيسية في عالم “مارفل”.

منذ إنشاء القصص المصورة وكانت “She-Hulk” دعامة أساسية في عالم “مارفل” لذلك يبدو أن “She-Hulk” ستشكل فرق مستقبلي كبير في عالم “مارفل” سواء في مسلسلات أو أفلام.

كما أن هناك أقاويل بأن “She-Hulk” ستربط العديد من الشخصيات في عالم “مارفل” وستؤدي إلى إنشاء “منتقمي الساحل الغربي” والجيل التالي من “المنتقمين” والذي سيضم “هوكاي، فيجن، سكارليت ويتش، شانج تشي، ثور (جين فوستر)، انت مان” وغيرهم.

كسر الجدار الرابع

اغرب النظريات والحقائق عن شخصية She-Hulk التي تداولها المعجبين 10

واحدة من أهم العناصر الأكثر إثارة في قصة “She-Hulk” والذي يتمنى العديد أن يتم تنفيذها في المسلسل هي كسر الجدار الرابع وتشارك في هذا مع كل من “ديدبول، جوينبول” على الرغم أنها ليست مزعجة أو فظة مثلهم ولكن يبدو أن من المرجح أن المسلسل سيبرز هذه النظرية وفهم كيفية قيامهم بهذه النظريات.

كما أن هناك نظرية تقول بأن من الممكن أن تظهر She-Hulk في المسلسل وهي تنظر إلى الكاميرا وتقول “ربما أنتم المشاهدون تعرفون بالفعل من هو الشرير” وهذا قد يربط مسلسل “She-Hulk” بمسلسل What If وقد يكون الـ”مراقب” راويًا ومشاركًا في هذه المؤامرة.

مترجم عن: Screen Rant

صانعة محتوى في بيهايند ذا سين، محبة للسينما والدراما الاجنبية عاشقه للغات والترجمة شغفي هو الكتابة والنقد عن الدراما بأسلوبي الخاص.