مراجعات افلام

هل يستحق avengers infinity war المشاهده؟

قصة فيلم avengers infinity war

تدور أحداث فيلم  avengers infinity war بعد مرور سنتين من المعركة التي دارت بين توني ستارك و كابتن أمريكا و التي تسببت في في حدوث خلافات بينهم و انفصالهم .. حيث يقوم ثانوس بتجميع infinity stones لكي يقوم بتدمير الكون .. فماذا سوف يحدث؟

شاهد ايضاً ترتيب افلام مارفل

مراجعة avengers infinity war

اولا: الأداء التمثيلي

كعادة 95% من افلام السوبر هيروز لا تحتاج الي أداء تمثيلي قوي .. الأداء التمثيلي في هذا الفيلم كان متواضع و قد يصل الي مرحلة الجيد .. روبرت داوني جونيور بالنسبة لي هذا افضل أداء له في تلك السلسلة الطويلة … توم هولاند أداء لطيف و جيد في إلقاء النكات خفيفة الظل .

معلومات يجب ان تعرفها قبل مشاهده avengers infinity war

ثانياً الأخراج

إخراج الاخوين Anthony Russo & Joe Russo فالإخراج ليس مختلف عن باقي اخراج افلام السلسلة الذي كانت معظمها من نفس المخرج .. اخراج كادرات التصوير جيده و اختيار الممثلين المساندين كان رائع .

ثالثاً سيناريو فيلم

هنا سوف نتوقف قليلا .. فالسيناريو الذي كتب بواسطة Christopher Markus و Stephen McFeely لم يكن بجودة عالية أو بمعنى آخر مخيب للآمال .. و لقد شعرت بأن السيناريو مبتذل بعض الشئ في أوقات إلقاء النكات .. حيث كانت النكات تظهر في مشاهد جدية و كانت تكون في بعض الأحيان مضحكة وفي البعض الآخر غير مضحكة … و في اقتراب مشهد النهاية أصبحت النهاية غير متوقعة و تمهد للجزء الثاني من تلك السلسلة.

رابعاً الموسيقى التصويرية avengers infinity war

موسيقى Alan Silvestri لا تختلف في اي شئ عن باقي موسيقى السلسلة .. لكنها تظل جيده في نظري.

في النهاية الفيلم رائع جدا و لكنه لا يستحق كل الضجة التي حصل عليها و انصح الجميع بدخوله في السينما في أقرب وقت ممكن.

محمد اسامه

Behind The Scene

بيهايند هي كيان سينمائى مصري متخصص فى مجال السينما والدعاية السينمائية نعمل على تقديم احدث الاخبار المصرية و العالمية فى مجال السينما ودعم الافلام السينمائية
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock