مراجعات

مراجعة 15 حلقة من مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل راجعين يا هوى

حصد مسلسل راجعين يا هوى على الكثير من الإعجاب من قبل المشاهدين بسبب ما احتواه من قصة وشخصيات وطابع من المسلسلات القديمة التي كانت من تأليف الراحل أسامة انور عكاشه التي لطالما امتازت مسلسلات بالجمال والرقي.

مسلسل راجعين يا هوى قدم في النصف الأول من رمضان العديد من الخطوط المختلفه والمتنوعة في قصته كما امتاز بظهور العديد من الممثلين الشباب وإتاحة لهم فرصة كبيره في هذه العمل وتقديم أدوارهم بكفائه.

قصة مسلسل راجعين يا هوى

يتحدث المسلسل عن “بليغ ابو الهنا” الذي يرجع من سفره بعد غياب طويل إلى مصر بسبب تراكم الديون عليه مما يؤدي إلى مطالبته بحقه في الورث وسط العديد من الصراعات العائلية فهل سينجح في ذلك؟

ظهر خالد النبوي في هذه العمل بدور العم المحبوب الذي لطالما احب عائلته وكان قريب من اولاد إخوته. كما شاركه ابنه “نور خالد النبوي” البطولة واثبت نفسه ولاقى العديد من الإعجاب بسبب طريقته المشابه لأباه في التمثيل.

اقوى مسلسلات مصرية في 2020

مسلسل راجعين يا هوى
مسلسل راجعين يا هوى

 

احتوت اول ١٥ حلقه من المسلسل على العديد من الأحداث التي كان بعضها يتسم بالغموض حول معرفة من قام بقتل إخوة بليغ او معرفة مصير كل من ولاء وطارق بسبب الخلاف بين العائلتين او معرفة نهاية علاقة بليغ بكل من “ماجي” و”فريده”.

امتاز السيناريو بسهولته وببساطه مما جعلنا نسترجع ايام مسلسلات الراحل “أسامة انور عكاشه” مثل (عفاريت السيالة، زيزينيا، اهالينا)

مسلسل راجعين يا هوى
مسلسل راجعين يا هوى

 

رغم وجود بعض الاحداث الغير هامه في بعض الحلقات من المسلسل وظهور العديد من الطفرات وعدم فهم سير الأحداث ولكن سرعان ما تم تدارك الأمر في بعض الحلقات وتوضيح الماضي اكثر وفهم ما وراء كل شخصية وتعريفها من جديد.

ما ميز المسلسل أيضاً هو أماكن التصوير المريحه والطبيعيه والتاريخية مما أضاف لمسة مميزه ومريحه للمشاهد.

منة الله الفرماوي
صانعة محتوى في بيهايند ذا سين، محبة للسينما والدراما الاجنبية عاشقه للغات والترجمة شغفي هو الكتابة والنقد عن الدراما بأسلوبي الخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.