رمضان 2020 قوائم الأفلام

ما لا تعرفه عن خالد أنور وما هي أبرز أعمال خالد أنور الفنية؟

خالد أنور

خالد أنور هو ممثل مصري صاعد من مواليد 1995 لمع في العديد من الأدوار واثبت نفسه بقوة في الفترة الأخيرة، يدرس في معهد الفنون المسرحية وله العديد من الأدوار الشهيرة مثل دوره في مسلسل كأنه امبارح وفيلم الجيل الرابع 4G.

بدايات خالد أنور

خالد أنور كان متفوق في دراسته ولا يفكر ابداً في دخول عالم التمثيل إلى أن قام  بالاشتراك في مسرح مدرسته في الثانوية وكانت بداية مشواره الفني، من ثم التحق بمعهد فنون مسرحية.

وعلى الرغم من ذلك لم تتحمس عائلة خالد انور لهذا الأمر خاصاً لتفوقه الدراسي إلى أن شاهدوه في العديد من الأدوار الناجحة بالمسرحيات وقتها تغيّر الأمر.

يدرس خالد في معهد فنون مسرحية في قسم التمثيل والإخراج وشارك خالد أنور في العديد من المسرحيات في الجامعة إلى أن شاهده المخرج شريف إسماعيل أثناء مشاركته في إحدى المسرحيات في دولة التشيك والتي صادفت وجوده هناك ومشاهدته لهذه المسرحية وأعجب بأداء خالد انور وقام بالاتفاق معه على دور بطولة في فيلم الجيل الرابع والذي كان نقطة تحوّل في مشواره الفني

أبرز أعمال خالد أنور

– افلام خالد أنور

فيلم الجيل الرابع 4G

تدور أحداث الفيلم حول 4 طلاب في مدرسة ثانوية، وبسبب إعجاب أحدهم بفتاة ومحاولة التقرب منها، يفاجئون أنهم ملاحقون بتهمة محاولة اغتيال وزير الداخلية في إطار كوميدي عائلي

فيلم ماكو

الفيلم مبني على قصة حقيقية وهى غرق العبارة سالم اكسبريس في التسعينيات وهو أول فيلم مصري يتم تصوير معظم أحداثه تحت الماء

أبرز مسلسلات خالد انور

مسلسل هذا المساء

من اشهر اعمال خالد أنور حيث قام بشخصية تريكة الذي علقت مع الجماهير .. تدور قصة مسلسل هذا المساء حول أكرم المدير التنفيذي في واحدة أحد أكبر المؤسسات التجارية، الذي يعاني من صراعات بسبب الفتور العاطفي لزوجته، وحول سائقه سمير الذي لديه خبرة كبيرة وماضي في عالم الهاكر ولكنه ترك هذه الأمور لظروف غامضة وقام بعمل مشروع سنترال مع مجموعة من الشركاء والعمل كسائق لدى اكرم، ولكن لشريكه سوني اراء اخرى حيث كان يحترف الهاكر هو الآخر ويتجسس على هواتف السيدات.

كأنه امبارح

تبدأ أحداث مسلسل كأنه امبارح بمآساه تصيب عائلة نتيجة فقدانها لطفلها على أحد الشواطئ، ليظهر أحد الأشخاص بعد سنوات طويلة يدعي انه ولدهم .. فماذا يحدث وهل يكون ولدهم ام شخص آخر؟ وكيف ستتقبله عائلته بعد كل هذه السنوات؟

أبو عمر المصري

محامي شريف يرفض الاشتراك في تزييف الحقائق مع موكله ويقوم بفضح هذا الموكل الأمر الذي يتسبب في تغيير مسار مستقبله وظهور ألد اعدائه في هذه اللحظة ويبدأ في تأسيس فكرة من أجل الدفاع عن قضايا المظلومين البسطاء، ولكن سرعان ما يثير هذا الأمر غضب الكثيرين إلى ان يحدث امر تنقلب حياته رأساً على عقب.

عوالم خفية

تدور أحداث المسلسل حول قصة حياة كاتب وروائى يرتبط جدا بعلاقته بأهله ويحب الحديث معه والجلوس معهم والحديث فى اى شئ يحبونه ,, يجد من خلال ما يقرأه عدد من الوثائق التى تدين عدد كبير من مسؤلين الدولة ,, مما يضعه فى مشاكل كبيرة تعرض حياته وحياة عائلته للخطر .

طلقة حظ

موظف بسيط يعاني من الديون ولكن يحدث أمر يغير حياته رأسا على عقب يجد نفسه هارباً من الكثير من الصراعات.

زودياك 

مجموعة من الأشخاص يقعون ضحية لعنة فرعونية تسبب بها غيرهم عندما قام بسرقة مومياء ولكن تقوم هذه المومياء بطلب 12 قربان، وحسب كل برج فلكي سيتوافق بتوقيت معين ويموت أحد الأشخاص بطريقة معينة مسلسل ملئ بالإثارة والتشويق والغموض

في كل أسبوع يوم جمعة

من اعمال شاهد دوت نت الأصلية تدور أحداث المسلسل حول فتاة تمتلك ماضي مجهول تعيش مع شخص يعاني من العديد من الاضطرابات لتتوالى سلسلة من المفاجآت تتعلق بماضي هذه الفتاة. 

من أعمال المؤلف محمد أمين راضي

مملكة إبليس

ماذا يحدث في حارة الحدق (حارة الجنة حالياً) بعد مقتل كبيرها؟ وما سر تلك الأمور الغريبة والأساطير التي يفاجئ بها أهل الحارة ؟

معلومات عن خالد أنور

  • عاش في منطقة السيدة زينب لعدة اشهر من اجل تدريب نفسه على دور تريكة صاحب محل الموبايلات الذي يعمل في منطقة شعبية في مسلسل هذا المساء وعمل يومان في محل موبايلات من أجل تدريب نفسه على الشخصية.
  • من ثم قام بالانتقال إلى الإقامة في احدى الفنادق حتى يتدرب على شخصيته في مسلسل كأنه امبارح.

أشهر تصريحات خالد أنور

بحب التمثيل جداً ولو وصل بيا الحال ان مفيش شغل بيجيلي همثل حتى لو في بيتنا

كريم عصام

administrator, admin
عاشق للأفلام والمسلسلات وكل ما يخص السينما العربية والاجنبية والفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *