مراجعات

مراجعة مسلسل الطوفان – الى كل من استطاع مواجهة ضغوط الحياة دون أن يفقد أخلاقه

مراجعة مسلسل الطوفان - الى كل من استطاع مواجهة ضغوط الحياة دون أن يفقد أخلاقه 1

القصة : تدور احداث مسلسل الطوفان حول اسرة “المندوه” الحاجة صفية وابنائها الستة التي ربتهم بعد وفاة زوجها الذي توفى وترك لهم أرض فصادفت أنها ضمن احد المشاريع الكبيرة بالدولة وأصبح سعرها 300 مليون جنيه. الامر الذى ادى الى امتلاك كل فرد فيهم لملايين وتبدأ الاحداث فى التصاعد.

 

من افضل المسلسلات المصرية الى اتعملت فى الفترة الحالية ومن افضل الاعمال الى اتحولت من فيلم سينمائى لمسلسل تلفزيونى ..

مش هقدر انكر وجود اخطاء فالاخراج والتصوير ولكن القصة والتمثيل قدروا انهم يخلونى اتغاضى عن اى خطأ حصل.

مسلسل الطوفان ضم نجوم كتير وكلهم بلا استثناء قدروا انهم يأدوا اداء محترم وحلو جداً .

المسلسل من اسباب نجاحة انة لمس حته مهمة جداً عندنا كلنا وهى الجو الاسرى وشخصيات الابطال المختلفة الى كل اسرة لازم يكون فيها شخصية منهم ، وجود الحاجة صفية الى عملت دورها الفنانة القديرة (نادية رشاد) الى عملت دور الام بإتقان شديد وقدرت توصل لقلوب كل الناس الى اتفرجوا على المسلسل .

مش سهل ان حد يقدر يجمع الفنانين دول كلهم فى عمل واحد ويقدر يوظف كل فنان فالمسلسل بطريقة متخلهوش اقل من غيرة ودى حاجة تحسب جداً كسبب من اسباب نجاح المسلسل.

طريقة سير الاحداث وان كل حدث ياخد وقته والتسلسل للنهاية كان كويس جدأ والواحد محسش بأى نوع من الكروتة الى بتحصل فمعظم مسلسلات الفترة الحالية.

الهدف او المغزى من المسلسل من اهم الاسباب الى خلتنى اعتبره من انجح المسلسلات ، خصوصاً فى الفترة الى احنا فيها بسبب وجود ازمة الاخلاق الى كل يوم بتسوء عن الى قبلة.

كريم مدحت

administrator
شريك مؤسس في بيهايند كاتب ومؤلف قصص قصيرة وناقد سينمائي, مصمم جرافيك .. يعمل في مجال المبيعات والتسويق من مواليد 13 فبراير بمحافظة القاهرة قام بتأليف القصة القصيرة " هذا الوقت سيمضى " والتي صدرت عن دار زين للنشر والتوزيع.