قوائم الأفلام مقالات

تعرّف على أبرز افلام و مسلسلات محمد أمين راضي

محمد أمين راضي

محمد أمين راضي مؤلف مصري، من مواليد السويس سنة 1982 حقق الكثير من النجاح في السنوات الماضية، من أشهر اعماله مسلسل السبع وصايا ونيران صديقة.

يعتبر أمين راضي مؤسس شركة Clockwork Temptation المتخصصة في كتابة السيناريوهات وتسويقها.

من أشهر ما يميزه ارتباطه الكبير بأعماله لدرجة كبيرة، في إحدى تصريحاته السابقة قال: ” أول ديكور اتهد في مسلسل ليا كنت ببكي “

أشهر اقتباسات محمد أمين راضي

النجاح مش دليل على ان العمل القادم تنفيذه هيبقى سهل

أبرز أفلام و مسلسلات محمد أمين راضي

مسلسل السبع وصايا

يجتمع أبناء سيد نفيسة بعد غياب كبير من أجل التفكير في التخلص من والدهم بعد اكتشافهم أنه يمتلك 28 مليون جنيه، ولكن ما يحدث لم يكن في الحسبان فتختفي الجثة بشكل مريب ! ويتفرق الأخوه هرباً من القبض عليهم وتبدأ في ظهور الوصايا ..

مسلسل نيران صديقة

واحد من أكثر مسلسلات محمد امين راضي اثاره للجدل .. حكاية الكتاب الذي يسقط منه الدم؟! تدور احداث مسلسل نيران صديقة حول مجموعة من الاصدقاء تفرقهم الحياة لأسباب غامضة ثم تبدأ التفاصيل ان تُكشف واحده تلو الأخرى وسط اجواء من الغموض والتشويق والاثارة

مسلسل العهد ” الكلام المباح “

تدور أحداث المسلسل حول ثلاثة كفور في عالم من الخيال ملئ بالرعب والجريمة والسحر، يحاربون على السلطة لدرجة تجعلهم يفعلون أي شئ .. فماذا سيحدث؟

فيلم من ضهر راجل

ملاكم يعيش في حارة شعبية يحب فتاه وينوي الزواج منها إلى أن يحدث عكس المتوقع! ويعترض اخوها البلطجي طريق والده (امام المسجد) فيقرر رحيم الأنتقام منه، لتتغير حياته 180 درجة من هذه اللحظه.

فيلم اكشن يستحق المشاهدة

مسلسل مملكة ابليس

أمور غريبة تحدث في حارة يحكمها شخص يدعى فتحي ابليس؟ فماذا يحدث بعد مقتل كبيرها؟ وماذا سيفعل أهالي الحارة في تلك الظروف الغريبة؟!

قالوا عن محمد أمين راضي

انا بحب كتابة محمد أمين راضي لأنها مش بس بتخليني مستمتعة وبتفرج على عالم بحاله بس، بتخليني أفكر وده المهم …  Amira Sayed

على الرغم من تميّز محمد امين راضي في لون الغموض والتشويق إلا أنه دائما ما يقول انه يريد تجربة كل ألوان الكتابة في أعماله.

كريم عصام

administrator, admin
عاشق للأفلام والمسلسلات وكل ما يخص السينما العربية والاجنبية والفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *