اخبار

لماذا حذفت حبيبة برادلي كوبر متابعتها لـليدي غاغا!

ليدي جاجا برادلي كوبر

نشرت صحيفة “الصن” البريطانية تقريراً حول “برادلي كوبر” و أشارت فيه أن عارضة الأزياء الروسية “إيرينا شايك” حبيبة “برادلي كوبر” قد قامت بإلغاء متابعتها لـ”ليدي غاغا” علي مواقع التواصل الإجتماعي رغم رصد العديد من الصور لهما و التي ظهرتا فيها كالصديقتين المقربتين.

و أضافت الصحيفة أن مصدر خاص قد أكد أن “شايك” ليست غاضبة أو غيورة من “غاغا” و لكنها غاضبة من القصص التي تنشر كل يوم حول علاقة “كوبر” بـ”غاغا” و أكدت “شايك” علي علاقتها قوية بـ”برادلي” و أن كل تلك العواطف التي تظهر بينه و بين “غاغا” أثناء غنائهما معاً ما هو إلا مشهد تمثيلي ليس أكثر.

لماذا حذفت حبيبة برادلي كوبر متابعتها لـليدي غاغا! 1

كان “برادلي” و “غاغا” قد أشعلا حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019 و مواقع التواصل الاجتماعي بعد أدائهما الغنائي لأغنيتهما “Shallow” من فيلمهما “A Star Is Born” وقد ظهر عليهماالانسجام والعاطفة والنظرات التي وصلت لأقصى مراحلها بينهما.

و هو الأمر الذي جعل “شايك” محط أنظار و انتباه جميع الحاضرين الذي ترقبوا ملامح وجهها و التي بدت عليها الإعجاب بأداء الثنائي بل انها عانقت “غاغا” بعد كلمتها عن “برادلي” الذي وصفته بالصديق المقرب.

لماذا حذفت حبيبة برادلي كوبر متابعتها لـليدي غاغا! 2

و الجدير بالذكر أن أغنية “Shallow” من فيلم “A Star Is Born” قد حصدت جائزة أفضل أغنية أصلية خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019.

Avatar

subscriber
حاصلة على ليسانس اداب قسم اعلام شعبة إذاعة وتلفزيون،حصلت على تدريب فى مؤسسة العربية نيوز، وعملت مسبقاً فى موقع اخبار الشرقية، ومحررة رياضية فى شبكة كون الاخبارية، وراديو شخبطة اونلاين.