قوائم الأفلام

قائمة افضل 10 افلام مصاصي الدماء – افلام حفرت اسم دراكولا

افلام مصاصي الدماء

تحظي افلام مصاصي الدماء بقاعدة جماهيريه فائقه حيث انها دائماً ما تلقي اهتماماً كبيراًُ من الجمهور، كما تتضمن بين ثناياها قصصاً رمانسيه مما أضاف إليها حباً وخلوداً بين مشاهديها، لتصبح أفلام مصاصى الدماء دماً يجري فى عروق عشاق الرعب والإثارة والرومانسية.
– دعنا نصطحبك يا  صديقي في رحلة حول

قائمه افضل افلام مصاصي الدماء :


Bram stoker’s Dracula – 1992 
-تدور القصه دراكولا حول محامى جوناثان هاركز الذى كلف بمهمه الى قريه فى أروبا الشماليه ثم تم القبض عليه وتم جحزة فى قلعه الكونت مصاص الدماء ثم عثر دراكولا على صورة فتاه تتدعى مينا مع خطيبته،حيث سافر إلى لندن بحثا عنها ثم يقوم باغراء الرعب لكل صديقتها حتى يستطيع الوصول لها .
-شارك فى هذا العمل “جارى اولدمان”_”وينونا رايدر”_”انتونى هوبكنز”_”كيانو ريفز” .


Interview with vampire – 1994
-تدور القصه حول “لويس”الذى نشر مذاكرته وكيف تحول الى مصاص دماء وكيف دخل إلى هذة الحياه المظلمه بسبب فقدانه لزوجته وابنته .
-شارك في هذا العمل “براد بيت”_”توم كروز”_”كرستين دانست” .


Blade – 1998
-تدور القصه حول شخص تعرضت والدته الى قصمه من مصاص دماء أثناء حملها به، فحدث اختلاط بين دمها ودم مصاص الدماء،فولد الطفل منحازا لحمايه البشريه ومصاص دماء قاتل للبشر وتدور الأحداث في إطار من الرعب والتشويق .
-شارك فى هذا العمل “ويسلى سنابيس”_”ستيفن دورف”_”تريسى لوردات “.

اقوى افلام رعب – احذر ان تشاهدها وحدك

30 Days of Night – 2007

-تدور القصه حول قريه فى ولايه ألاسكا التى يكسوها الثلوج حيث تشرق الشمس بها يوم واحد فى الشهر فتستغل مصاصى الدماء هذا الأمر وتقتحم القريه وتقتل البعض حيث يحاول الناجون من الأشخاص الهرب الى حين شروق الشمس .
-شارك فى هذا العمل “جوش هارتنت”_”ميليسا جورج “_”دانى هيوستن “_”بن فوستر ” .

Twilight – 2008 

واحد من اشهر افلام مصاصي الدماء تدور أحداث الفيلم فى إطار رمانسى حول “إدوارد كولن” مصاص دماء و”بيلا سوان ” بشريه حيث انتقلت الى أريزونا لتعيش مع والدها وتتغير حياتها عندما تقع فى حب مصاص دماء ويحاولو مصاصى الدماء قتلها بكل السبل حيث تتوالى الأحداث فى إطار مشوق بين مصاصى الدماء والمستذئبين .
-شارك فى هذا العمل “كريستين ستيورات”_”روبرت باتينسون”_”تايلور لونتر ” .



Daybreakers – 2009

-تدور القصة حول مشكلة نقص الدماء لدى مصاصى الدماء نتيجة انقراض الجنس البشري بعدما انقض مصاصي الدماء على العالم،فتعمل مؤسسة بقيادة دكتور “ادوار” على صناعة دم بديل لدماء البشر .

-شارك فى هذا العمل “وليام دافو “_”ايزابيل لوكاس”_”إيثان هوك “_”سام نيل “_”كريستوفر كربى ” .


Stake land – 2010

– وايضاً في افلام مصاصي الدماء نأتي إليكم بفيلم stake land تدور القصة حول احتياج مصاصى الدماء جميع البلدان وسيطرتهم على العديد منها حيث يتجه اثنان من الأشخاص الناجيين شمالا ظنا انها اكثر الاماكن أمان واستقرار ولكن يواجهون العديد من المخاطر والتحديات.
-شارك فى هذا العمل “جيم ميكل “_”كونور باولو”_”دانيال هاريس”_”كيلى ماكجليس”.



Byzantium – 2012

-تدور القصه حول ام وابنتها مصاصى دماء يشكلان حلفا لانتقام .
-شارك فى هذا العمل “جيما ارتيرتون “_”سيرشا رونان”_”كاليب لاندرى “_”جونى لى ميلر “_”سام رايلى”.



Only lovers left alive – 2013

-تدور القصه حول مصاصين دماء جمعهما الحب حيث الأول عازف موسيقى يعيش فى فرنسا والثانيه تسكن فى المغرب،قد مضى على زواجهما قرون طويلا دون أن يلتقوا، فيقرر الزوج الرجوع لزوجته ولكنهما يواجهان مشكله فقد المصدر الرئيسى لدماء فيبحثون عن طرق بديله له .
-شارك فى هذا العمل ” توم هيدليستون”_” تيلدا سولينتون “_”ميا واسيكوسكا” .



Afflicted – 2013

وفي نهاية قائمة افلام مصاصي الدماء  نأتي إليكم بهذا الفيلم الذي تدور قصته حول صديقين قررا الذهاب فى رحلة إلى بلاد أجنبية ولكن هذا الرحلة أخذت طريق آخر عندما يصاب أحدهم بعدوى فى ظروف غامضه ويحاول جاهدا كشف علاج لهذا الوباء قبل ان يهلكه .
-شارك فى هذا العمل “ميشيل جيل “_”ديريك لى”_”بابا رحز”_”شارلين رويير “.



آية فريد
كاتبة فى موقع بيهايند ، عاشقة للسينما الكلاسيكية والحديثة ، درست إدارة أعمال ، HR فى صناع الحياة و HR فى تيم روافد ، الكتابة هوايتي المفضلة التي أجد بها ذاتى وأثبت بها قدراتى لاني مؤمنه جدا أن للسينما رساله قويه مؤثر على الجمهور .