مسلسلات

قائمة أقوى مسلسلات اجنبية 2019

مسلسلات اجنبية 2019

لقد كان عام مليء بالمسلسلات الاجنبية الرائعة في مختلف التصنيفات لذا قررنا ان نقدم إليكم ترشيحاتنا بــ أقوى مسلسلات اجنبية 2019 في هذه القائمة.

اقوى مسلسلات اجنبية في 2019

مسلسل Chernobyl

IMDb: 9.5
5 :Episodes
تدور أحداث مسلسل Chernobyl في 26 أبريل 1986 تنفجر محطة تشيرنوبيل للطاقة النووية في واحدة من أسوأ الكوارث من صنع الإنسان، ويحاول العديد من الرجال الشجعان والنساء الحد من أضرارها الكارثية ، يعتبر واحد من اجمل مسلسلات اجنبية في 2019 .
مسلسل Chernobyl

مسلسل When They See Us

IMDb: 9
4 :Episodes
المسلسل مبني علي قصة حقيقية حول خمس مراهقون سود البشرة يتهمون زوراً بسبب العنصرية بالإعتداء علي فتاة بيضاء.
مسلسل When They See Us

مسلسل The Mandalorian

IMDb: 9
8 :Episodes
تدور أحداث المسلسل حول صياد وحيد يشق طريقه عبر الروافد الخارجية للمجرة مبتعداً عن سلطة الجمهورية الجديدة .. سيتم تجديد المسلسل إلي موسم ثاني يُصدر عام 2020.
مسلسل The Mandalorian

مسلسل Unbelievable

IMDb: 8.5
8 :Episodes
المسلسل مستند علي قصة حقيقية عن مراهقة اتهمت بالكذب بشأن تعرضها للإغتصاب، تحاول محققتان تتبع الأدلة من أجل الوصول للحقيقة.
مسلسل Unbelievable
Euphoria
IMDb: 8.4
8 :Episodes
يلقي المسلسل الضوء علي حياة مجموعة من الطلاب في سن المراهقة وهم يتصارعون مع قضايا المخدرات والذات والعنف والجنس .. سيتم تجديد المسلسل إلي موسم ثانٍ لم يتم الإعلان عن معاد إصداره حتي الآن.
قائمة أقوى مسلسلات اجنبية 2019 1

مسلسل His Dark Materials

IMDb: 8.2
8 :Episodes
البعض يصفه بإنه مفاجأة مسلسلات اجنبية 2019 ، تدور أحداثه حول فتاة يتيمة من عالم موازي تحاول العثور علي صديقها المفقود، وأثناء بحثها تكتشف سراً خطيراً ينطوي علي سلسلة من عمليات الخطف، مما يقودها في رحلة ملحمية مع صبي يدعي ويل .. تم الإعلان عن تجديد المسلسل إلي موسم ثانٍ مكون من 8 حلقات دون تحديد موعد إصداره.
قائمة أقوى مسلسلات اجنبية 2019 2
Good Omens
IMDb: 8.2
6 :Episodes
قصة ساخرة عن ملاك وشيطان أصبحا مولعين بالحياة بشكل مفرط علي الأرض، فيشكلا فريقاً واحداً رغم تضادهما للعثور علي المسيح الدجال وتأجيل نهاية العالم.
قائمة أقوى مسلسلات اجنبية 2019 3
Godfather of Harlem
IMDb: 8
10 :Episodes
تدور أحداث المسلسل خلال فترة الستينات عن رجل العصابات بومبي الذي يحاول شق طريقه في هارلم .. تم الإعلان عن عمل موسم ثانٍ دون الكشف أي تفاصيل.
قائمة أقوى مسلسلات اجنبية 2019 4
The Act
IMDb: 8
8 :Episodes
المسلسل مبني عن قصة جريمة حقيقية عن جيبسي فتاة تحاول الهروب من العلاقة السامة التي تربطها بوالدتها المهووسة، ولكن الأحداث تأخذ منحي آخر كاشفةً عن جوانب خفية في القصة عندما تُقتل الأم في جريمة غامضة.
قائمة أقوى مسلسلات اجنبية 2019 5
Carnival Row
IMDb: 8
8 :Episodes
تدور أحداث المسلسل حول محقق بشري وجنية يقومان بإعادة إحياء علاقة خطيرة في مجتمع خيالي متعصب، حيث تحدث سلسلة من الجرائم البشعة التي لم تحل تهدد أمن وسلام المدينة ..سيتم تجديد المسلسل إلي موسم ثانٍ لم يتم الإعلان عن معاد إصداره حتي الآن.
قائمة أقوى مسلسلات اجنبية 2019 6
The Witcher
IMDb: 8.7
8 :Episodes
يحاول جيرالت صياد وحوش متحاول إيجاد ذاته في عالم أسوأ ما فيه البشر .. سيتم تجديد المسلسل إلي موسم ثانً يُعرض عام 2021، وجدير بالذكر أن نتفليكس تنوي إنتاج 7 مواسم. 
قائمة أقوى مسلسلات اجنبية 2019 7
Fosse/Verdon
IMDb: 7.9
8 :Episodes
يلقي المسلسل نظرة داخلية علي تفاصيل الشراكة بين مصمم الرقصات بوب والنجمة غوين التي أبرزت بعض إبداعات مسرح برودواي الأكثر شهرة علي مر التاريخ.
قائمة أقوى مسلسلات اجنبية 2019 8
Watchmen
IMDb: 7.9
9 :Episodes
في عالم ذو تاريخ بديل يتم مطاردة حراس الليل والأبطال الخارقين من قبل الشرطة باعتبارهم خارجين عن القانون.
قائمة أقوى مسلسلات اجنبية 2019 9
Russian Doll
IMDb: 7.9
8 :Episodes
امرأة شابة يتم دعوتها كضيف شرف إلي حفل في نيويورك، ولكنها تسقط في حلقة زمنية غريبة تكرر نفس اليوم مراراً وتكرراً وينتهي بموتها .. تم الإعلان عن تجديد المسلسل إلي موسم ثانٍ مكون من 8 حلقات يُعرض عام 2020.
قائمة أقوى مسلسلات اجنبية 2019 10

مسلسل Catch-22

6 :Episodes
تدور أحداث المسلسل خلال الحرب العالمية الثانية عن طيار يحاول تجنب المهام الجوية دون الخضوع للتقييم النفسي.
قائمة أقوى مسلسلات اجنبية 2019 11
See
IMDb: 7.7
8 :Episodes
في المستقبل تفقد البشرية نعمة البصر و تتمكن من إيجاد طرق جديدة للتكيف والاستمرار، تولد مجموعة من المبصرين مما يمثل تحدياً للوضع الراهن .. سيتم تجديد المسلسل إلي موسم ثانٍ لم يتم الإعلان عن موعد إصداره حتى الآن، ويعتبر من أشهر مسلسلات اجنبية في 2019
قائمة أقوى مسلسلات اجنبية 2019 12

ولم يقتصر تميز عام 2019 علي الصعيد التليفزيوني علي الإنتاجات الجديدة فقط بل كان هناك أجزاء رائعة لمسلسلات مفضلة عند عشاق المسلسلات مثل

Game of Thrones Season 8

BoJack Horseman Season 5
Black Mirror Season 5
Peaky Blinders Season 5
Stranger Things Season 3
The Crown Season 3
Mr. Robot Season 3
Dark Season 2
Fleabag Season 2
Big Little Lies Season 2
The End of the F***ing World Season 2
محمد عرفان (Arf Ofy)
السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *