قوائم الأفلام افلام رومانسية حصاد 2019

قائمة أفضل افلام رومانسية 2019 .. بين الرومانسية والدراما والخيال

افلام رومانسية 2019

عشاق الافلام الرومانسية الحالمة نقدم لكم افضل افلام رومانسية 2019 فلقد كان عاما مليئا بالاعمال الرائعة تنوعت فيه قصص الحب في الأفلام بين الدرامي والكوميدي و الخيالي و لقد جمعنا اليكم أفضل ما قدم هذا العام نتمنى ان تنال اعجابكم.

اليكم اهم افلام رومانسية 2019 

The aftermath

نبدأ قائمة افلام رومانسية 2019 بفيلم The Aftermath تدور أحداثه في ألمانيا بعد الحرب العالمية الثانية عندما تسافر ريتشل الي زوجها الكولونيل الانجليزي الذي يعمل على إعادة إعمار ألمانيا بعد الخراب التي حل بها فتفاجأ بأنها ستقيم مع زوجها في منزل لرجل أرمل الماني و ابنته فتنشأ شرارة للحب بينهما, من بطولة كيارا نايتلي و جيسون كلارك و اليكساندر سكارسجارد.

The aeronauts

تدور أحداثه عن رحلة محفوفة بالمخاطر و صراع من أجل البقاء في منطاد طائر تقوده اميليا و معها خبير الارصاد الجوية الذي يحلم ان يحقق معها اعجاز علمي في دراسة طبقات الجو العليا و في هذه المغامرة يقعان في الحب و يضحيان من أجل بعضهما.

Isn’t it romantic

فيلم ينتمي إلى نوعية افلام الفانتازيا الرومانسية يحكي عن فتاة مصابة بالإحباط من الحب لان امها اخبرتها ان النهايات السعيدة في افلام الرومانتك كوميدي فقط فعاشت كل عمرها منغلقة و تكره تلك الأفلام , تصاب لاحقا بحادث و تستيقظ لتجد حياتها تحولت إلى فيلم رومانتك كوميدي حيث كل الناس تبتسم و تعاملها بلطف و تتعرف علي معنى الحب الحقيقي , الفيلم من بطولة أدم ديفين و ريبيل ويلسون و بريانكا شوبرا و ليام هيمسوورث.

فيلم Last Christmas

من اجمل افلام رومانسية 2019 .. يحكي عن فتاة تعمل كجنية لبابا نويل تتغير حياتها المليئة بالاختيارات السيئة عندما تقابل شاب تعرف معه معنى الحب من بطولة إميليا كلارك و ايما ثومبسون التي قامت ايضا بكتابة الفيلم.

فيلم Five Feet Apart

عن قصة حب بين شاب و فتاة يلتقيان بمستشفي مصابان بمرض يحتم عليهما البقاء بعيدان عن بعضهما من بطولة كول سبراوز الذي ظهر في طفولته مع أدم ساندلر في فيلم Big daddy .. وواحد من افضل افلام رومانسية 2019

A rainy day in newyork

يعود المخرج العظيم وودي ألان في افلام رومانسية 2019 بكوميديا رومانسية لطيفة عن شاب و فتاة يصلان نيويورك بعطلة نهاية الاسبوع يواجهان طقس سئ و مغامرات غريبة و يقعان بالحب من بطولة ايل فانينج و تيموثي شالاميت و سيلينا جوميز و جود لاو.

Long shot

كوميديا رومانسية من بطولة تشارليز ثيرون و سيث روجين عن الصحفي فريد الذي يجتمع بالمربية الخاصة به و التي اصبحت الان من اهم الشخصيات النسائية المؤثرة بالعالم و تنبهر بشخصيته الغريبة و تعينه ليكتب لها خطاباتاتها التي تلقيها في حملتها الانتخابية و تشتعل بينهما شرارة الحب.

Tune in for love

يحكي عن كوريا الجنوبية عام 1997 عندما تتعرض لأزمتها المالية الكبيرة التي تؤدي لانهيار اقتصادها حيث يتعرف شاب و فتاة علي بعضهما من خلال برنامج بالراديو و يقعان بالحب و لكن يبدو انه وقت ليس مناسب لقصة الحب.

Above the shadows

فيلم ينتمي إلى الفانتازيا الرومانسية عن فتاة يتم تجاهلها من أهلها و كل من حولها حتى تصاب بلعنة انها تصبح مخفية ولا يمكن لأي أحد ان يراها ، فتبدأ تتعايش مع هذا الوضع حتى تقابل مصارع متقاعد تفاجئ بأنه يستطيع أن يراها فتتقرب منه و تحاول تغيير حياته و يقعان في الحب.

قائمة بأفضل افلام دراما 2019

Falling inn love

من بطولة كريستينا ميلان يحكي عن فتاة من سان فرانسيسكو تفوز بمنزل في نيوزيلاندا و تقرر السفر إلى هناك لتقوم بإعادة ترميمه و بيعه و العودة الي وطنها ولكن في تلك الاثناء تقابل شخص مميز يساعدها و تقع في حبه و حب المكان و تقع في حيرة هل تكمل حياتها في ذلك المكان الساحر ام تعود لبلدها.

The knight before christmas

فارس من العصور الوسطي الانجليزية ينتقل بالزمن الي عصرنا الحالي في موسم إجازات الكريسماس و يقابل معلمة مصابة بالإحباط من الحب و تساعده في التعرف علي العصر الذي هبط إليه و يقعان في الحب.

 Holiday in the wild

عن امرأة يتم هجرها من زوجها عشية سفرها لأفريقيا فتسافر وحيدة لخوض رحلة سفاري فتقابل رجل مهتم بالحفاظ على الأفيال مما يجعلها تقع في حب تلك الحيوانات المذهلة و ربما تقع في حب أحد أخر.

Let it snow

في مدينة صغيرة بموسم اعياد الكريسماس تهب عاصفة ثلجية تعطل الخروج منها فيتقابل مجموعة من الشباب اضطروا للمكوث بالمدينة بسبب تعطل المواصلات و كأن معجزة شاءت ان تجمعهم ليمروا بتجربة فريدة تترك أثرا في حياتهم المستقبلية.

Aftert

عن رواية الكاتبة أنا تود قصة فتاة مثالية بالثانوية فهي الصديقة و الحبيبة و الابنة المثالية و لكن كل شئ يتغير عندما تذهب الي الجامعة و تقابل شاب غامض وراؤه العديد من الأسرار مما يجعلها تعيد النظر في كل حياتها.

Always Be My Maybe

نختتم قائمتنا عن افلام رومانسية 2019 بفيلم يحكي عن شاب و فتاة بينهما صداقة قوية توقع كل من حولهما ارتباطهما و لكن علي عكس الظنون لم يحدث ذلك , عندما يتقابلان بعد خمسة عشر عاما , هل سيأخذان فرصة أخري أم لا ؟

ما هو اجمل افلام رومانسية 2019 شاهدتها واستطاعت ان تجعلك تعيش في حالة من الرومانسية والمشاعر؟

د.عاطف امين
صيدلي محب و عاشق للسينما منذ طفولتي و اعتبرها هوايتي الوحيدة ، سعيد بتواجدي في مجتمع بيهايند لأشارك شغفي مع الجمهور الواعي المحب للسينما. افضل الافلام التي تحمل رسالة و معني خفي في طياتها ، و الافلام التي تحتوي علي فانتازيا رومانسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *