اخبار

ريهام حجاج ترد علي متابعيها عقب احداث ازمتها الاخيرة

ريهام حجاج ترد علي متابعيها عقب احداث ازمتها الاخيرة 1

كتبت|أشرقت سعد عمر

نشرت الفنانة ريهام حجاج عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي “instagram” صوره قديمة لها معربة في ذلك عن عدم انزعاجها بما تداولته “الصحافة الصفراء” علي حد قولها من نشر صور قديمة لكتب كتابها الأول وأكدت ريهام ان مثل هذه الاخبار “مدفوعة الاجر ” لاتمس سمعتها بسوء حيث انها لم تخطئ ،وانه زواج تم علي سنة الله ورسوله .

ريهام حجاج ترد علي متابعيها عقب احداث ازمتها الاخيرة 2
وجاء هذا المنشور عقب احداث نشر صور لها مع رجل الاعمال” محمد حلاوه ” طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز والذي قد استمر زواجهما لـ17عام ,حيث لام عليها بعض متابعيها زواجها من طليق صديقتها وزميلتها في المجال الفني .
وجاء ردها عليهم في التعليقات ” والله مش صحاب ولا عمرنا اتقابلنا” مؤكده في ذلك عن عدم وجود صله صداقة او غير ذلك بـ”ياسمين عبد العزيز”. 

ريهام حجاج ترد علي متابعيها عقب احداث ازمتها الاخيرة 3
وقد استغلت ريهام هذه الاحداث في الترويج عن مسلسلها الجديد “كارمن “والذي يعتبر اول بطولة مطلقة لها في السياق الدرامي ،وتشاركها في العمل الفنانة ولاء الشريف بطلة مسلسل أبو العروسة والفنان محمد مهران وإخراج حسين شوكت.

Avatar

subscriber
حاصلة على ليسانس اداب قسم اعلام شعبة إذاعة وتلفزيون،حصلت على تدريب فى مؤسسة العربية نيوز، وعملت مسبقاً فى موقع اخبار الشرقية، ومحررة رياضية فى شبكة كون الاخبارية، وراديو شخبطة اونلاين.