قوائم الأفلام مقالات

برامج المقالب فى رمضان 2019

برامج المقالب فى رمضان 2019

يشهد موسم رمضان 2019 خمسة برامج للمقالب تتنافس على جذب المشاهدين لتحقيق اعلى نسبة مشاهدة فى الموسم وتتنوع البرامج ما بين الرعب والكوميديا التى تعتمد على استفذاذ الضيف و إخراجة عن شعوره، وبدأت البرامج والقنوات عمل الحملات الدعائية المكثفة من خلال التلفزيون والاعلانات الخارجية فى الطرق لجذب الجمهور.

برامج مقالب رمضان 2019

 

رامز في الشلال :

-يعود لنا “رامز جلال” مرة اخرى على قناة “mbc مصر” كعادتة ويقدم لنا برنامج جديد بفكرة جديدة حيث يعتمد على جذب الضيف الى منطقة “بالى” بإندونسيا ويتم اصطحابة فى رحلة بحرية التى سرعان ما تتحول الى كارثة حيث يتم ايهام الضيف ان القارب الذى ينتقل فيه على وشك الغرق وان عليهم القفز منه الى احدى الجزر والتى يظهر عليها “رامز” متنكراً فى زى غوريلا ليثير الرعب والفزع للضيف.


هاني في الألغام :

-يقدم الفنان “هانى رمزى” بعد غيابة الموسم السابق برنامج منافس على قناة الحياه حيث يقوم بالاستعانة بالمذيعة “بوسى شلبى” لإيقاع الضيوف وقد تم تصوير البرنامج فى “واحة سيوة” حيث يكون الضيف فى زيارة للمعالم السياحية هناك ومن ثم تنفجر عده ألغام حولة فيكون مطالب بالانتظار من اجل انقاذة من الالغام المحيطة به.


برنامج الزفة – الجزء الثالث :

-يعود لنا برنامج “الزفة” بموسمة الثالث حيث يعتمد البرنامج على استضافة احدى الزوجات والتحاور معها حول زوجها ثم يطلب احد افراد طاقم العمل وقف التصوير من اجل مرور زفة بمكان التصوير وهنا تصاب الضحية بالذهول حين ترى ان زوجها هو العريس فى الزفة.


برنامج فيلم رعب :

-برنامج جديد من تقديم المطرب “اكمل رسلان” حيث يثوم بتنفيذ المقلب بنفسة من خلال التنكر فى شكل مومياوات فى الطرق والشوارع وارعاب المارة.

Behind The Scene
بيهايند هي كيان سينمائي مصري متخصص فى مجال ترشيحات الأفلام والمسلسلات وتقديم تغطية لكافة الاخبار الفنية في السينما والدراما