قوائم الأفلام حصاد 2019

اقوى و افضل افلام 2019 إليك ترشيحاتنا

افضل واقوى افلام في 2019 إليك ترشيحاتنا

نأتي إليكم بـ اقوى و افضل افلام 2019 ، بعد قلة الأعمال المميزة في 2016 .. والإحباط الذي أصابنا في معظم أفلام 2017 .. وتدني مستوي أفلام هوليود في 2018 عوضه عدة أفلام عظيمة بلغة أجنبية ..

أتت افلام 2019 لتمزج عشاق السينما في عام ليس هو الأقوي في السنوات الأخيرة فقط بل واحد من أعظم الأعوام في التاريخ .. وقبل الدخول في القائمة أحببت أن أوضح كيف تم تكوين هذه القائمة من افلام 2019 ..

اعتمد جزء كبير علي مشاهداتي الشخصية بالطبع مع آراء بعض كتاب الموقع وآخرين أثق في رأيهم جداَ .. وبالطبع جميعنا لم نشاهد كل أفلام العام .. لذلك إن كان هناك أفلام رائعة غير موجودة في القائمة أضفها في الكومنتات حتي نستطيع تغطية هذا العام بالشكل المثالي.

افضل و اقوى افلام في عام 2019

فيلم Joker

8.7 :IMDb
الفيلم الذي جعل فئة الأبطال الخارقين تحلق في سماء مهرجان فينسيا السينمائي بفوزه بأعلي جائزة فيه الأسد الذهبي .. “من النادر أن تجد فيلم أبطال خارقين يعبر عن الواقع المحيط” هكذا توصف تحفة تود فيليبس التي فاجأت النقاد والجمهور علي حد سواء .. فالجوكر هذه المرة لم يكن ذلك المهرج العبثي المختل عقلياً .. بل كان وليد مجتمع فاسد وتحول من الممكن أن ينسلخ منا جميعاً إذا تعرضنا لظروف وإضطهادات مشابهة .. تدور أحداث فيلم Joker حول آرثر فليك، المهرج الذي يحلم بأن يكون كوميديان مشهور حتي يرسم الإبتسامة علي وجوه الناس، ولكنه عاش ليشاهد حلمه الوردي يتحول شيئاً فشيئاً إلي سواد .. ليشاهد آرثر يسقط في الهاوية ويتحول إلي جوكر.  
Joker افضل افلام 2019

فيلم Parasite

8.6 :IMDb
من اشهر و افضل افلام 2019 أول فيلم كوري جنوبي يفوز بجائزة السعفة الذهبية .. تدور أحداث الفيلم حول عائلة فقيرة عاطلة عن العمل تعيش في قبو، ولكن يتغير ذلك عندما يحصل الابن علي وظيفة كمدرس إنجليزي لإبنة عائلة ثرية، فتبدأ العائلة الفقيرة في خداع العائلة الثرية حتى يحصلوا جميعاً علي وظائف لتنشأ علاقة تكافلية بينهما.   
فيلم Parasite افضل افلام 2019

فيلم Marriage Story

8.3 :IMDb
بينما نحن مشغولون بالأفلام الرائعة التي عليها هالة إعلامية كبيرة .. تطرح نتفليكس بكل هدوء تحفة نواه بومباك الجديدة التي فاجأتنا وأسرت قلوبنا وحصدت أعلي عدد من الترشيحات لجائزة الغولدن غلوب .. تدور أحداث الفيلم حول انفصال مخرج مسرحي وزوجته يتحول إلي صراع يأخذنا معه في حياتهما الشخصية مميزاتهما وعيوبهما وأسباب الرغبة في الانفصال، واحد من أجمل و افضل افلام 2019
فيلم Marriage Story افضل افلام 2019

فيلم The Irishman

8.2 :IMDb
ثاني فيلم بالقائمة لنتفليكس التي تمتلك عدداً رائعاً في هذه القائمة يعبر عن عام استثنائي لها .. عودة سكورسيزي لمساحته المفضلة برجاله المفضلين دي نيرو وجو بيشي ومعهم الأسطورة أل باتشينو الذي يتعاون للمرة الأولي مع سكورسيزي في أعظم اجتماع للعمالقة وكذلك وداع لإجتماع ربما لن يتكرر ثانيةً .. تدور أحداث الفيلم حول السائق فرانك شيران يتورط مع بوفالينو ويدخل عالم الإجرام، يحقق النجاح ويتسلق الرتب والمناصب حتي يذهب للعمل مع زعيم النقابة جيمي هوفا.
فيلم The Irishman افضل افلام 2019

Portrait of a Lady on Fire

8.3 :IMDb
في عام 1770 علي جزيرة منعزلة، يُكلف رسام برسم صورة زفاف لإمرأة. 
Portrait of a Lady on Fire

The Lighthouse

8.3 :IMDb
حارسي منارة يدخلان في رحلة من الرعب النفسي عندما لا يأتي أحد لإستبدالهما، فهل سيستطيعان الحفاظ علي سلامتهما.
افضل افلام 2019 The Lighthouse

Les Misérables

7.6 :IMDb
ينضم ستيفان إلي فريق مكافحة الجريمة لتحليل أحداث العنف والتوتر التي تقع في أحياء باريس.
افضل افلام 2019 Les Misérables

I Lost My Body

7.7 :IMDb
فيلم الأنيميشن المفضل لدي هذا العام .. تُروي أحداث الفيلم من منظورين: يد مقطوعة تهرب من مختبر تشريح بهدف العثور علي شيء ما، وغابرييل الفتي الذي عاني من حادثة أليمة في طفولته.
اقوى و افضل افلام 2019 إليك ترشيحاتنا 1

Pain and Glory

7.7 :IMDb
مخرج سينمائي عالق في صراع بين الماضي الحاضر، يحاول مواجهة آثار الخيارات والقرارات المصيرية التي قام بها.
اقوى و افضل افلام 2019 إليك ترشيحاتنا 2

The Farewell

7.8 :IMDb
فيلم مبني على كذبة حقيقية حدثت في حياة كاتبة ومخرجة الفيلم لولو وانغ، تكتشف عائلة صينية إصابة جدتها بمرض السرطان ولم يتبق لها سوي فترة قصيرة، فتقرر إبقاء هذا الأمر سراً بينهم وتنظيم حفل زفاف وهمي كمبرر للتجمع مجدداً.
اقوى و افضل افلام 2019 إليك ترشيحاتنا 3

The Peanut Butter Falcon

7.7 :IMDb
يهرب زاك من دار رعايته لملاحقة حلمه في أن يصبح مصارعاً محترفاً، يقابل رجل خارج عن القانون مصاب بمتلازمة داون يصبح مدرباً له.
اقوى و افضل افلام 2019 إليك ترشيحاتنا 4

فيلم Ford v Ferrari

8.3 :IMDb
يتعاون المصمم كارول والسائق كين علي بناء سيارة سباق ثورية لفورد من أجل تحدي فيراري في سباق لو مان.
اقوى و افضل افلام 2019 إليك ترشيحاتنا 5

فيلم About Endlessness

7.1 :IMDb
انعكاس علي الحياة البشرية بكل جمالها ووحشيتها وبريقها وتفاهتها.
اقوى و افضل افلام 2019 إليك ترشيحاتنا 6

فيلم Beanpole

IMDb: 7.2
تدور أحداث الفيلم خلال الحرب العالمية الثانية، حيث ينتهي حصار المدينة أخيراً بعدما هُدمت مبانيها وتحولت إلي حطام، وفي أعقاب هذا الحطام تحاول فتاتان ترميم حياتهما من جديد والبحث عن أمل ومعني لها.
اقوى و افضل افلام 2019 إليك ترشيحاتنا 7

فيلم Knives Out

8.1 :IMDb

من اقوى واجمل وافضل افلام  في 2019 بكل تأكيد .. تدور أحداث الفيلم حول بينوا بلانك المحقق الشهير الذي يصل إلي منزل مؤلف روايات الجريمة هارلان ثرومبي الذي وُجد ميتاً إثر جرح في الرقبة مع وجود سكينة في يده، تبدو قضية انتحار واضحة للعيان ولكن مع بدأ استجواب أفراد العائلة تنكشف العديد من الأسرار التي تبرر دوافعهم وإن كانت واهية جداً لقتله.

اقوى و افضل افلام 2019 إليك ترشيحاتنا 8

فيلم Atlantics

6.9 :IMDb
رغم ترتيب زواجها من رجل ثري، قلب إيدا يتغني بحب أحد العمال في موقع بناء برج، ولكنه ما يلبث أن يعتصر ألماً عندما تفقده أثناء محاولته الهجرة من أجل مستقبل أفضل.
اقوى و افضل افلام 2019 إليك ترشيحاتنا 9

Dolemite Is My Name

7.3 :IMDb
خلال السبعينات يحقق الكوميدي رودي راي مور النجاح والشهرة بشخصية جديدة أنشأها تدعي دولميت، يقرر المخاطرة بالإتجاه إلي السينما وإنتاج فيلمه الأول من أجل توسيع دائرة جمهوره.
اقوى و افضل افلام 2019 إليك ترشيحاتنا 10

Once Upon a Time in Hollywood

7.8 :IMDb
سوف تذكر 2019 بأنها العام الذي قدم فيه كلا من سكورسيزي وتارنتينو رسالة حبهما للسينما ووداع لائق لحقبتيهما العظيمة .. تدور أحداث الفيلم حول الممثل ريك دالتون الذي أكتسب شهرة من خلال المشاركة في أعمال الويسترن، ومع خفوت نجمه يحاول السطوع وتحقيق النجاح مجدداً.
اقوى و افضل افلام 2019 إليك ترشيحاتنا 11

فيلم Klaus

8.3 :IMDb
الفيلم السادس والأخير لنتفليكس في هذه القائمة، واحد من افضل افلام الانيميشن في 2019 التي رأيتها .. تدور أحداث فيلم حول ساعي بريد سيء يرسله والده إلي جزيرة مجمدة مليئة بالصراعات الأهلية، وهناك تنشأ علاقة صداقة بينه وبين صانع ألعاب تغير كل شيء.
اقوى و افضل افلام 2019 إليك ترشيحاتنا 12

فيلم Midsommar

7.2 :IMDb
يسافر زوجان إلي السويد من أجل زيارة معقل مهرجان منتصف الصيف، ولكن ما يلبث أن يتحول الملاذ المثالي المناسب للإسترخاء إلي كابوس علي أيدي طائفة وثنية.
فيلم Midsommar افضل افلام 2019
محمد عرفان (Arf Ofy)
السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *