قوائم الأفلام

قائمة افلام عيد الفطر 2021

افلام عيد الفطر 2021

بعد غياب طويل عن طرح المنتجين افلامهم فى دور العرض بسبب جائحة كورونا و ما ترتب عنها  يقرر المنتجين هذا الموسم طرح مجموعة من الافلام للجمهور فى دور العرض فى عيد الفطر المبارك و لكن مع الالتزام بالاجراءات الاحترازية و أن تكون اخر موعد للحفلات هى حفلة السابعة مساءً .

افلام عيد الفطر 2021

 احمد نوتردام : 

– تدور أحداث الفيلم حول صحفى شاب يتعرض لمواقف محرجة كثيره جدا نحافته الشديدة مما يجعله يلجأ إلى طبيبة لتساعده فى العلاج من النحافه .
– الفيلم من بطولة ” رامز جلال ” و ” غادة عادل ” و ” خالد الصاوي ” و ” بيومى فؤاد ” و من تأليف ” لؤى السيد ” و من إخراج ” محمود كريم ” .

ديدو : 
– تدور أحداث الفيلم حول ديدو الذى يقرر هو و اصدقائه سرقة العالم الثرى و لكنه يكشف أمر سرقتهم و يجرى عليهم تجربة من تجاربه ليتمكن من تحويلهم إلى عقلات اصبع مما يوقعهم فى العديد من المواقف الكوميدية .
– الفيلم من بطولة الفنان ” كريم فهمى ” و الفنان ” حمدى المرغنى ” و الفنان ” احمد فتحي ” و الفنان ” محمد ثروت ” و الفنان ” بيومى فؤاد ” و الفنانه ” هدى المفتى ” و من تأليف ” كريم فهمى ” و من أخراج ” عمرو صلاح ” .

ثانية واحدة : 
– تدور أحداث الفيلم حول شاب و فتاة تصطدم سيارتهما ببعض فيصاب الشاب بمرض ما يجعله طفل مرة أخرى و سوف تتولى الفتاة مسؤوليته كأم له و من هنا تنطلق الاحداث الكوميدية .
– الفيلم من بطولة الفنان ” مصطفى خاطر ” و الفنانة ” دينا الشربيني ” و الفنان ” محمود حميده ” و الفنانه ” سوسن بدر ” و الفنان ” بيومى فؤاد ” و الفنان ” فتحى عبد الوهاب ” و من تأليف ” مصطفى حمدى ” و من أخراج ” اكرم فريد ” .

يوسف صالح
طالب في كلية تجارة انجليزي وعاشق للسينما والتلفزيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *