قوائم الأفلام

افضل افلام عمرو سعد ستشاهدها على الإطلاق

افلام عمرو سعد

نقدم لكم مجموعة من افضل افلام عمرو سعد التي قدمها لنا في مسيرته الفنية ، ولد عمرو سعد في حي السيدة زينب و نشأ و تربى فى عين شمس منذ ولادته فى عام 1977 حيث أنه تخرج من كلية الفنون التطبيقية قسم الديكور و بدأت رحلته الفنية عن طريق بعض تجارب الأداء المسرحية و السينمائية و الدرامية إلى أن التقى بالمخرج العالمي يوسف شاهين وقام معه بدور صغير فى فيلم ( الأخر )

وبعدها قام عمرو سعد بدور صغير آخر مع المخرج يسرى نصرالله في فيلم ( المدينة ) ثم يأتي بعدها ليلعب دورا أكبر و أوضح في فيلم ( خيانة مشروعة ) مع النجم هاني سلامة و توالت بعدها افلام عمرو سعد وأعمال البطولة المطلقة التي سنتحدث عنها و نذكركم بها في هذه القائمة أنه عمرو سعد .

افضل  افلام عمرو سعد

 حين ميسرة

 أول بطولة مطلقة لعمرو سعد و أول تعاون له مع المخرج خالد يوسف .
و تدور قصة الفيلم في إحدى المناطق العشوائية عن ناهد التي تهرب من زوج أمها لتصبح ضحية اغتصاب ثم تتجه و تتحول إلى راقصة فى أحد الملاهي الليلية و على الجانب الآخر يعيش طفلها في الشارع بين صناديق القمامة .

حين ميسرة

دكان شحاته

ثاني بطولة مطلقة لـ عمرو سعد و ثاني افلام عمرو سعد مع المخرج خالد يوسف بعد نجاحهما في التعاون الأول .
تدور قصة الفيلم حول شحاته الذى يكبر على كره إخوته له بسبب تفضيل والدهم شحاته عليهم لذلك يعاملونه معاملة سيئة بالرغم من حبه لهم إلى أن يسرقوا ميراثه و يسجنوه .
 يعتبر هذا الفيلم بالنسبة إلى هو افضل ما قدم عمرو سعد في السينما .

دكان شحاتة عمرو سعد

الكبار 

ثالث البطولات المطلقة لعمرو سعد .
 تدور قصة الفيلم عن ( كمال ) وكيل نيابة شاب يتسبب في اعدام فتى عن طريق الخطأ فيستقيل من النيابة لشعوره بالذنب و يتجه للمحاماة و لكنه يخسر اول قضاياه بسبب ضغط و نفوذ مما يؤدى إلى اكتئابه و إدمانه الخمر حيث يجتذبه رجل الأعمال الفاسد للعمل لديه فتنقلب حياته رأساً على عقب و يدور صراع بينه و بين صديق عمره الضابط ( على ) الذى يحاول إعادته لحياته الشريفة .

الكبار عمرو سعد

حديد

رابع بطولات عمرو سعد المطلقة .
تدور قصة الفيلم حول ( حديد ) شاب يتيم يعمل كفنان تشكيلي يقع في حب فتاة ثرية تدعى ( نادين ) و لكن خالها رجل الأعمال الكبير يرفض هذه العلاقة فيقرر عمار و نادين الزواج دون علم أهلها حتى يحدث صدام كبير بينهم يؤدى حديد إلى فقدان عينه اليسرى و يدخل السجن و يخرج ليفكر فى الانتقام .
الفيلم حقق إيرادات ضعيفة جدا وصلت إلى 2 مليون جنيه فقط.

حديد عمرو سعد

 ريجاتا 

خامس بطولات عمرو سعد المطلقة .
تدور قصة الفيلم حول ريجاتا الذى يعمل في أنشطة غير مشروعة مع رجل اعمال يدعى ساري و في إحدى المرات يحصل ريجاتا على ربع مليون جنيه مما سيؤهله للسفر مع أمه إلى إيطاليا و لكن فرحته لم تكتمل تنتهى مع اكتشاف خيانة زوجة أخيه و ينقلب كل شيئاً رأساً على عقب خصوصاً بعد موت أخوه بالخطأ .
الفيلم حقق إيرادات ضعيفة جدا وصلت إلى 4 مليون جنيه فقط.

ريجاتا

 اسوار القمر 

شارك عمرو سعد البطولة الفنان أسر ياسين و الفنانة منى زكى بطولة هذا الفيلم .
تدور قصة الفيلم حول زينة التي تستفيق ما أغماءه تعرضت لها لتجد نفسها فاقدة للبصر و لا تتذكر اسى أشياء لينتهي بها الأمر مع احمد على مركبة و الذى يدخل في مطاردة مع رشيد و بعد جلوسها وحيدة تتذكر كل ما حدث معها من خلال تسجيلاتها بما في ذلك مثلث الحب التي تعتبر هى أحد اضلاعة .
 حقق الفيلم إيرادات ضعيفة جدا وصلت إلى 3 مليون جنيه فقط.

اسوار القمر عمرو سعد

مولانا

يعتبر فيلم مولانا البطولة المطلقة السادسة لعمرو سعد .
تدور قصة الفيلم حول الشيخ حاتم الشناوي و الذى يعد أحد الدعاة المشهورين عبر وسائل الإعلام و تربطه علاقات قوية برجال السياسة و الدولة .
حقق الفيلم إيرادات قوية جدا وصلت إلى 14 مليون جنيه .
يعتبر الفيلم من اقوى أفلام عمرو سعد .
الفيلم مقتبس عن رواية الكاتب إبراهيم عيسى و التي تحمل نفس اسم الفيلم .

مراجعة فيلم مولانا

كارما

يعتبر الفيلم البطولة المطلقة السابعة لعمرو سعد .
تدور قصة الفيلم عن حياة رجلين أحدهما مسلم عنصري و طبقي جدا و غنى جدا و الاخر مسيحي فقير يحلم بالثراء ليحدث حدث ما يجعل كل من الرجلين يحتلان حياة بعضهما .
حقق الفيلم إيرادات ضعيفة وصلت إلى 8 مليون جنيه فقط .
يعتبر الفيلم التعاون الثالث بين المخرج خالد يوسف و النجم عمرو سعد .

مراجعة فيلم كارما

حملة فرعون

 يعتبر الفيلم البطولة المطلقة الثامنة لعمرو سعد .
 تدور قصة الفيلم حول الشاب يحيي فرعون الذى يضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير ابنه و إنقاذه و يجمع فريق من امهر أصدقائه .
حقق الفيلم إيرادات متوسطة وصلت إلى 18 مليون جنيه فقط .

مسلسلات عمرو سعد

 قام عمرو سعد ببطولة العديد من المسلسلات الدرامية والتى كان أفضلها من وجهة نظري هو مسلسل ( يونس ولد فضة ) و مسلسل ( شارع عبد العزيز ج 1 ) و مسلسل ( خرم إبرة ) و مسلسل ( بركة ) و مسلسل ( وضع أمني ) .

يوسف صالح
طالب في كلية تجارة انجليزي وعاشق للسينما والتلفزيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *