قوائم الأفلام

اقوى 10 افلام خيال علمي 2019

افلام خيال علمي 2019

من أكثر الافلام مشاهدة وحباً من الجمهور افلام خيال علمي 2019  التي لها مكانة خاصة عند جمهور السينما بشتى فئاتهم العمرية ف افلام الخيال العلمي تبني حاجزاً يفصل بين الواقع والخيال ينطلق المشاهد منه في رحلة إلي أبعاد كونية إخري ويرصد أيضاً من خلالها أشكال عدة لنمط الحياة في المستقبل البعيد.

وتمتد أفلام الخيال العلمي لتشمل وجود عدداً من النظريات و الفلسفات العلمية التي تفسح المجال لعدد مهول من التساؤلات حول دقتها و مدي جدوي فحواها داخل أحداث الفيلم بجانب لعب التكنولوجيا الحديثة دوراً هاماً في ترسيخ مدي التقدم الذي من الممكن أن يؤول إليه العالم في وقت لاحق من الزمن.

فإن كنت من هواة الخيال العلمي وعاشقاً لتلك النوعية من السينما، نقدم إليك افضل افلام خيال علمي 2019 التي ستجعلك مترقبا لهم أين كان وقت صدورهم بصالات العرض السينمائي أو علي خدمات البث المدفوع :

اقوى 10 افلام خيال علمي 2019

فيلم IO

-تاريخ الإصدار: 18 يناير 2019

اولى افلام خيال علمي 2019 يإتي إلينا فيلم IO تدور احداث قصته عندما  تحاول العالمة الشابة “سام ويلدن” العثور علي وسيلة لنجاة البشرية عقب إنتهاء الحياة علي ظهر الأرض، لكنها تصطدم برجل يدعي “ميكا” يسعي لمغادرة الكوكب والوصول لمحطة فضائية علي سطح المشتري تعج بالكثيرين من سكان الأرض.

REPLICAS

-تاريخ الإصدار: 19 يناير 2019

-القصة: بعد فقدانه لعائلته جراء حادث سيارة مروع، يصمم عالم الأحياء الإصطناعي “ويليام فوستر” علي إحياء عائلته من جديد مهما كان الثمن ومهما كانت التحديات أو الصعوبات التي قد تعوقه عن تحقيق أهدافه الخاصة .. من افلام خيال علمي 2019 التي تستحق المشاهدة

https://youtu.be/ze_ANsckvS0

ALITA: BATTLE ANGEL

-تاريخ الإصدار: 14 فبراير 2019

-القصة: يعثر دكتور”إيدو” علي “أليتا” ويبدأ في تجميع أجزائها كاملةً.

ولكن عندما تفيق من غيبوبتها، لا تتذكر من ماضيها شيئاً. فتبدأ “أليتا ” رحلة العثور عن هويتها الحقيقية الذي اتضح فيما بعد أنها تحوي أسراراً خطيرة قد تمس كيان “أليتا” ووجودها في هذا العالم .. ومن اجمل افلام خيال علمي 2019 

CAPTIVE STATE

-تاريخ الإصدار: 15 مارس 2019

-القصة: تُحتل “شيكاغو” من قبل غزو فضائي غير متوقع، فيعقد “جابريل سيمونز” العزم علي التصدي لتلك الهجمات الفضائية والإنتقام لمقتل أبويه الذان تُوفيا جراء ذلك الهجوم العنيف.

AD ASTRA

-تاريخ الإصدار: 24 مايو 2019

القصة: “روي مكبرايد”-مهندس بالجيش- يسافر عبر المجرة بحثاً عن والده المفقود منذ عشرين عاماً حين خرج في مهمة فضائية واختفي من بعدها من دون أن يترك أثراً وحيداً يدل علي بقائه علي قيد الحياة … من اشهر افلام خيال علمي 2019

FAST COLOR

-تاريخ الإصدار: 19 إبريل 2019

-القصة:”روث”فتاة صغيرة تمتلك قوي غامضة تسببت في غدوها هدفاً لجهات غامضة تهدف الحصول علي تلك القوي مهما كان الثمن، لتضطر “روث” إلي الهروب والعودة إلي مسقط رأسها بعدما تركت عائلتها لفترة من الزمن

BRIGHTBURN

-تاريخ الإصدار: 24 مايو 2019

-القصة: في قصة تشبه إلي حد كبير ظهور “سوبرمان” علي كوكب الارض، تصطدم مركبة فضائية بالأرض حاملة معها طفلا صغيراً يتبناه فيما بعد عائلة ال”بريرز” ،وبينما يقوما بتربيته و العمل علي إبراز قوته في خدمة البشرية، تنقلب الأمور رأسا علي عقب حين تبدأ قوي الطفل الشريرة في الظهور مما يوحي بخطر قادم لن يحمد عقباه.

BOSS LEVEL

-تاريخ الإصدار: 16 أغسطس 2019

-القصة: “كليف فينتور”-ضابط قوات خاصة متقاعد- يجد نفسه متورطاً في إحدي البرامج الحكومية الشريرة، مما يودي به حبيساً لإحدي الحلقات الزمنية المتكررة التي تنتهي بوفاته.

GEMINI MAN

-تاريخ الإصدار: 4 أكتوبر 2019

-القصة: يجد “هنري بروجن”-واحد من أشهر القتلة المتسلسلين في العالم-نفسه مضطرا لمواجهة نسخة شابه منه بعدما قرر الخروج من عالم القتل نهائيا ودون رجعة.

STAR WARS:EPISODE IX

افلام خيال علمي 2019
افلام خيال علمي 2019

-تاريخ الإصدار: 20 ديسمبر 2019

وفي نهاية قائمة افلام خيال علمي 2019 نإتي إليكم بهذا الفيلم الفيلم الذي يعد نهاية مسيرة “سكايوكر” أو “SKYWALKER SAGA” التي لاقت استحسان الكثيرين واستطاعت تكوين قاعدة جماهيرية لا مثيل لها منذ بداية ظهورها خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي حتي الوقت الحالي الجديدة لتنتهي السلسلة هذا العام حاملةً معها نهاية ذلك الصراع الحامي بين المقاومة ومنظمة ” FIRST ORDER” والظهور الأخير لعدد كبير من الشخصيات التي عشقها الجميع وأثنوا عليها ثناءاً منقطع النظير.

اقرأ ايضاً: ترتيب سلسلة Star Wars

اسامة سعيد
كاتب وناقد سينمائى بموقع بيهايند وطبيب بشرى، محب للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.