قوائم الأفلام

افضل 10 افلام غير ناطقه بالإنجليزية 

افلام غير ناطقه بالإنجليزية
تمتلك الصناعة الأمريكية أو “هوليود” فئة كبيرة من المتابعين على مستوى أنحاء العالم الذين ينتظرون أفلامها بشدة وذلك بسبب شهرتها الواسعة، ولكن إن أمنعنا النظر سنجد أنه على الرغم من احتلال هوليوود للسينما إلّا أنه يوجد صناعة أجنبية خارج هوليوود بها قدر عالي من المحتوى الجيد وربما يفوق هوليوود في بعض الأحيان لذلك نقدم لكم أفضل الأفلام الأجنبية غير ناطقة بالإنجليزية نرجو أن تنال إعجابكم

افضل افلام غير ناطقه بالإنجليزية

 city of God 2002 
تدور أحداث الفيلم حول حياه معاناه الفقراء في ضواحي البرازيل  وسيطرة العصابات البرازيلية في الشوارع والصراعات التي تدور بينهم .
افضل 10 افلام غير ناطقه بالإنجليزية  1

Oldboy 2003

تدور أحداث الفيلم حول شخص يتعرض لاختطاف لمدة 15 يوم في فندق دون أن يعرف سبب هذا .
Oldboyفيلم

lp Man 2008 

تدور أحداث الفيلم حول إيب مان  معلم فن الوينغ تشون القتالي ومعاناته التي عاشها مع ابنه وزوجته خلال احتلال الياباني لصين عام 1939 وكيف ساعدة فن الوينغ  في النجاة .
افضل 10 افلام غير ناطقه بالإنجليزية  2

My Name is khan 2010 

رزوان خان مسلم هندي يعاني من مرض التوحد، بعد وفاة أمه ينتقل إلى الولايات المتحدة ليقيم عند أخيه ذاكر، هناك يتعرف على فتاة هندوسية تدعى مانديرا، مطلقة ولديها ابن من زواج سابق ليقع في غرامها، تتأزم أحداث الفيلم بعد تعرض المسلمين للاضطهاد .
افضل 10 افلام غير ناطقه بالإنجليزية  3

A separation 2011

تدور أحداث الفيلم حول مطالبه زوجه الطلاق من زوجها ليركز بصفه عامه على معاناه الأسرة  عموما في إيران بسبب العادات والتقاليد
والحياه الاجتماعية.
افضل 10 افلام غير ناطقه بالإنجليزية  4

The untouchables 2011

تدور أحداث الفيلم حول رجل عجوز يدعى فيليب مصاب بشلل رباعي ويبحث عن مساعد له ثم يقدم شاب فقيرة لوظيفه مساعد عنده ثم تتطور علاقتهم  ببعضهم البعض ويصحبان أصدقاء يأثرون في حياه بعض بطريقه رائعة .
افضل 10 افلام غير ناطقه بالإنجليزية  5

 Amour 2012 

تدور أحداث الفيلم حول زوجين مسنين “جورج وآنا” اللذان دعما بعضهما البعض لعقود طويله ولكن تنقلب حياتهم رأسا على عقب عندما تتعرض آنا لسكته قلبيه ثم يصبح على الزوج توفير الرعاية الصحية الجيدة لها أملا في استعادة حياتها مرة أخرى .
افضل 10 افلام غير ناطقه بالإنجليزية  6

winter sleep 2014

تدور أحداث الفيلم في مدينه الأناضول التي الاقت الضوء حول الفارق الشاسع بين الفقراء والأغنياء وأصحاب القوة والضعفاء في تركيا .
افضل 10 افلام غير ناطقه بالإنجليزية  7

Mommy 2014

تدور أحداث الفيلم حول أم أرمله وصراعها مع ابنها العنيف الذي لا يتقبل أي شيء مع محاوله جارها الغريب في مساعدتها في تربيه وتعديل
سلوك ابنها .
افضل 10 افلام غير ناطقه بالإنجليزية  8

 Wild Tales 2014 

تدور أحداث الفيلم حول” حكايات طائشة ” ست قصص قصيرة مختلفة عن بعضها البعض إلا ان القاسم المشترك لجميعها هو :ماهي ردة فعل الانسان عندما يفقد السيطرة على نفسه والتي غالباً تكون مفاجئة حتى للشخص نفسه.
والتي قادتهما بشكل مرعب إلى نهايات مأساوية .
افضل 10 افلام غير ناطقه بالإنجليزية  9

Deux Jours Une Nuit:2014

فيلم فرنسي يحكي عن محاولة عاملة في معمل خلال عطلة يوم الأحد ان تقنع باقي العمال الست عشر بالتصويت لبقائها في العمل بدل طردها واعطائهم علاوة على راتبهم كما خيّرهم صاحب المعمل
افضل 10 افلام غير ناطقه بالإنجليزية  10

Dangal 2016 

ماهافير سينجا بوهجات بطل سابق في لعبة المصارعة، يحلم بالفوز بميدالية ذهبية لصالح بلاده، ويتعهد بأن يجعل ابنه المستقبلي يحقق ما لم يستطيع تحقيقه، لكنه ينجب أربع فتيات، ويظن أن الحلم ميؤوس منه، حتى يكتشف موهبة اثنتان منهما بعد ضربهما لولدين، ويقرر تدريبهما على أصول اللعبة.
افضل 10 افلام غير ناطقه بالإنجليزية  11

Roma 2018 

تدور أحداث الفيلم حول خادمه شابه تتدعى كليو التي تعيش في كنف عائلة مكسيكية تنتمى لطبقه متوسطة تربطها علاقه طيبه بها ولكن تنقلب حياة الخادمة البسيطة وتزداد تعقيد حين تكتشف حملها سفاحا
افضل 10 افلام غير ناطقه بالإنجليزية  12

Parasite 2019

واحد من اجمل وافضل افلام غير ناطقه بالإنجليزية ومن افضل افلام 2019 تدور قصه الفيلم حول عائلة فقيره تنتقل للعمل عند عائله ثرية للعمل ولديهم اهتمام غريب بالحدائق كمصدر للعيش حتى يتورطوا في واقعة غريبة مع عائلة أخرى 
 وتبدا صراعات الفوارق الطبقية النفسية بداخلهم ونظرة الأثرياء للأمور وماذا تودي تلك الأمور .
آية فريد
كاتبة فى موقع بيهايند ، عاشقة للسينما الكلاسيكية والحديثة ، درست إدارة أعمال ، HR فى صناع الحياة و HR فى تيم روافد ، الكتابة هوايتي المفضلة التي أجد بها ذاتى وأثبت بها قدراتى لاني مؤمنه جدا أن للسينما رساله قويه مؤثر على الجمهور .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *