قوائم الأفلام

افضل افلام شهر اغسطس .. 10 افلام تستحق المشاهدة

افلام شهر اغسطس 2022

كتب نيكولاس باربر أن افلام شهر اغسطس 2022 لا يمكن تفويتها تشمل براد بيت في فيلم on a bullet train، وجين فوندا في فيلم dragon وإدريس إلبا في djinn.

افضل افلام شهر اغسطس 2022

مدرستي القديمة My Old School

عندما انتقل براندون لي البالغ من العمر 16 عامًا إلى مدرسة جديدة بالقرب من غلاسكو في عام 1993، لاحظ الجميع هناك شيئًا غير مألوف يطرأ عليه. حتى أن البعض اعتقد أنه قد يعيش حياة مزدوجة. لكن لم يتخيل أحد حجم الخداع الذي سيظهر في النهاية. في فيلم جونو ماكلويد الوثائقي، يروي زملاء لي السابقون في الفصل والمعلمون قصته الغريبة – وإذا كنت لا تريد أن تعرف النهاية، فلا تبحث عن اسمه في جوجل. لم يرغب لي نفسه في الظهور على الشاشة، لذلك تمت مزامنة شهادته من قبل آلان كامينج (الزوجة الصالحة)، ويتم تقديم ذكرياته إلى التسعينيات كرسوم متحركة.  تقول أليسا ويلكنسون في فوكس إن النتائج هي “متعة مطلقة… مثل الاستماع إلى مجموعة من الأصدقاء يخبرك عن أعنف ذكرى يتشاركونها “. يُعرض في 19 أغسطس في المملكة المتحدة وأيرلندا.

افضل افلام شهر اغسطس

الحظ Luck

واحد من أجمل افلام شهر اغسطس 2022 ، في أول فيلم كامل من فيلم Skydance Animation، تقدم المرشحة لجائزة توني إيفا نوبلزادا صوت سام “أتعس شخص في العالم “. بعد أن نشأت في نظام الرعاية وتأمل في الحصول على بعض الحظ السعيد الإضافي لرفيقها بالتبني وتجد طريقها إلى عالم تتلاعب فيه المخلوقات السحرية – بما في ذلك القط الأسود الذي عبر عنه سيمون بيج والتنين الذي عبر عنه جين فوندا – بثروات الجنس البشري. قد يبدو الأمر شريرًا بشكل خفيف لكن تمكن المخرج بيجي هولمزأن يعد بأن الحظ مليء “بالإيجابية والإلهام “. تتحدث إلى جاكسون ميرفي في الرسوم المتحركة الآن وتقول:” لقد مررنا جميعًا بوقت عصيب حقًا معًا في العالم. الناس يريدون حقا أن يجلسوا و يحظو بالاسترخاء وهذا ملهماً حقا لمجرد الاستمرارية. عندما تأتي أيام الحظ السيئ تلك استمر فقط لأن هناك بعض أيام الحظ الجيد قادمة أيضًا “. صدر في 5 أغسطس على Apple TV+ في جميع أنحاء العالم، يعتبر واحد من أجمل افلام انيميشن في 2022

افضل افلام شهر اغسطس

ماك آند ريتا Mack & Rita

من الجمعة الفظيعة إلى الكبيرة 13 الذهاب على 30 إلى 17 مرة أخرى الكثير من الكوميديا تخيل العقول الشابة تصطدم بالأجساد القديمة والعكس صحيح. لكن الفيلم الجديد من كاتي أسيلتون (The Freebie ، Black Rock) يضع دورانًا جديدًا على التركيبة عن طريق التقدم في العمربدلاً من استخدام المراهقين والبالغين. كتب بول ويلش و مادلين والتر، ماك وريتا يعرض مؤلفة تبلغ من العمر 30 عاما (إليزابيث ليل) التي شعرت دائما أنها كانت امرأة تبلغ من العمر 70 عاما في الداخل. بعد أن ذهبت إلى ورشة عمل في العصر الجديد في بالم سبرينغز، تحولت بشكل سحري إلى امرأة تبلغ من العمر 70 عامًا في الخارج أيضًا. في هويتها الجديدة (ديان كيتون في دور قيادي نادر للغاية)، هي مؤثرة اجتماعية “جدة” سعيدة ومريحة ولكن هل يمكن أن يعوض ذلك عن فقدان 40 عامًا من حياتها؟ سيصدر في 12 آب/أغسطس في الولايات المتحدة وكندا وإسبانيا.

افضل افلام شهر اغسطس

قطار الرصاص Bullet Train

يعتبر واحد من اقوى افلام شهر اغسطس 2022 حيث كان ديفيد ليتش مضاعف حيلة براد بيت علىTroy, Fight Club and Mr and Mrs Smith,، ومنذ ذلك الحين أصبح مدير أفلام الحركة السخيفة مثل  Hobbs & Shaw, Atomic Blonde and Deadpool 2. والآن الصديقان القديمان اتحدوا من أجل مهرجان (ليتش) الأخير للرماية و اللكم: قطار الرصاصBullet Train.. يلعب بيت دور قاتل يتم إرساله من قبل مسؤوله (ساندرا بولوك) لأخذ حقيبة من أحد الركاب على متن قطار ياباني، لكنه لا يعرف إلا أن القطار مليء بشخصيات مشبوهة أخرى (براين تايري هنري ، آرون تايلور جونسون، زازي بيتز ، مايكل شانون). مقتبس من رواية لكواتارو إيساكا ، قطار الرصاص “هو نوع من أفلام الفشار الصيفية التي تعرف أنه فيلم فشار صيفي” ، يقول نيك رومانو في EW.“ولكن لأن ليتش هو الذي يتولى القيادة  فإن العمل يعتبر حاد وبارع وديناميكي ودائمًا ما يحرز تقدمًا في القصة .” صدر في 3 آب/أغسطس في المملكة المتحدة و 5 آب/أغسطس في الولايات المتحدة.

افضل افلام شهر اغسطس

الطموح الأعمى Blind Ambition

هذا الفيلم الوثائقي الأسترالي المسكرمن إخراج روبرت كو ووارويك روس، لديه قصة مستضعفة مثالية لدرجة أنه يبدو بعيد المنال في كوميديا هوليوود. أبطالها الأربعة هم جميع اللاجئين الذين فروا من زيمبابوي إلى جنوب إفريقيا ووجدوا عملاً كنادلين ثم ساقيين، قبل أن يشكلوا في نهاية المطاف أول فريق تنافسي لتذوق النبيذ في زيمبابوي. محطتهم التالية هي بورغندي في فرنسا ، من أجل “أولمبياد تذوق النبيذ “. افتح زجاجة من الورد المفضل لديك واستمتع. يقول جوجو أجيسافي في الأكاذيب البيضاء الصغيرة: “فيحين أن هناك تركيزًا على الطريق إلى البطولة ونتائج المنافسة ، فإن الفرح الحقيقي للطموح الأعمى هو مشاهدة القوة والطموح في الفريق. كيف لم يغيروا حياة أنفسهم وعائلاتهم فحسب ، بل عرضوا العالم أيضًا للمواهب غير المستغلة الموجودة في زيمبابوي “.

يصدر في 12 أغسطس في المملكة المتحدة وأيرلندا و 2 سبتمبر في الولايات المتحدة.

افضل افلام شهر اغسطس

إيميلي المجرمة Emily The Criminal

إيميلي (أوبري بلازا) هي في الواقع مجرمة. في فيلم جون باتون فورد الحضاري الساخر الداكن، تتورط في عملية احتيال ببطاقة ائتمان منخفضة المستوى نظمها يوسف (ثيو روسي)وترتقي إلى جرائم أكبر وأكثر عنفاً من هناك. ولكن ربما فقط أن أخطائها مستعصية على الفهم. يقدم فورد الحجة لإميلي بأنه مع 70,000 دولار في قروض الطلاب لتسددها ، ورعاية الرؤساء الذين لا يقدمون لها سوى التدريب غير المدفوع الأجر ، فهي تفتقر إلى خيارات أخرى. الفيلم هو “نظرة مسلية وحادة على العالم الذي يجد فيه العديد من جيل الألفية أنفسهم” ، تقول أليسا ويلكنسون في فوكس ، “مثقلة بديون هائلة ، وسوق عمل رديء ، واقتصاد استغلالي ، والشعور الغارق بأن لا شيء سيتحسن إذا لم تفلت من النظام “.

يصدر في 12 أغسطس في الولايات المتحدة وكندا.

افضل افلام شهر اغسطس

الوليمة The Feast

لا يوجد العديد من أفلام الرعب الشعبي التي تتحدث فيها الشخصيات اللغة الويلزية ولكن فيلم الوليمة من إخراج لي هافن جون سيكون جديرة بالدس في أي لغة كانت. المكان عبارة عن حفل عشاء فاخر في الريف الويلزي. يأمل سياسي (جوليان لويس جونز) في جذب بعض المزارعين المحليين للسماح لشركة تعدين بالدخول إلى أراضيهم. لكن نادلتهم لهذا المساء ، كادي الغامضة (آن إلوي) ، لديها نتيجة أخرى في الاعتبار. تقول سارة ميشيل فترز في فيلم “MovieFreak “:” مع خفة اليد الرقيقة ، يفحص المخرج القضايا المتعلقة بالطبقية وتغير المناخ وعدم المساواة في الثروة والتحيز الجنسي وأكثر من ذلك بكثير بدقة حادة لذيذة. كما أن جونز لا يقفز على الدم والغراء ، وهو الخليط الناتج من التعليقات الاجتماعية والإرهاب الغامض الغامض الغامض المزعج بشكل جميل على المستوى البدائي “، يصدر في 19 أغسطس.

افضل افلام شهر اغسطس

ثلاثة آلاف سنة من الشوق . Three Thousand Years of Longing

بعد سبع سنوات من فيلم ماد ماكس التوربيني: طريق فيوري  Mad Max: Fury Road, عاد جورج ميلر أخيرًا بفيلم آخر – ولا يمكن أن يكون التباين أكبر من ذلك. بدلاً من أن يتسابق الناجون المتعطشون للدماء حول أستراليا بعد الكارثة ، لدينا أكاديمية إنجليزية مثالية (Tilda Swinton) في مؤتمر أدبي في اسطنبول. تتجسد الجنdjinn  (إدريس إلبا) في غرفتها الفندقية وتقدم لها ثلاث أمنيات، لكن الأكاديمية قرأت ما يكفي من الأساطير لتعرف أن الأمنيات تميل إلى التراجع ، لذلك يحاول الجن سحرها بحكايات رائعة من ماضيه. خيال ميلر الرومانسي ، الذي عرض لأول مرة في كان ، هو طريق طويل من منطقة ماد ماكس ، ولكن هناك خيط يربط بين الفيلمين. يقول بن كرول في The Wrap: “مثل ماد ماكس: طريق فيوري قبله” ، “ثلاثة آلاف سنة من الشوق هو نوع آخر من الكتل التي تحاول أن تقود من خلال القدوة ، وهو خيال ذو ميزانية كبيرة يجادل بأن هناك طرقًا أكثر إبداعًا وأصلية لهوليود لتوظيف أدواتها ” يصدر في 12 أغسطس في الولايات المتحدة وكندا.

افضل افلام شهر اغسطس

 الهيئات Bodies Bodies Bodies

يقول ماثيو تيرنر في نيردلي إن هذه “مهزلة جنرال زي على غرار أجاثا كريستي” هي “واحدة من أبرز أحداث الرعب لهذا العام”. أماندلا ستينبيرج وماريا باكالوفا (من بورات موفيفيلم اللاحق) يلعبان دور زوجين شابين يذهبان إلى حفلة بيت محب للموسيقى في قصر صديق غني. في وقت متأخر من الليل يلعب العشرين شيء لعبة “أجساد الجثث” ، حيث “يقتل” القاتل ضحاياه عن طريق لمسهم. ولكن بعد ذلك بالطبع يقتل هذا الشخص. هالينا ريجن مخرجة الفيلم تثير استياءنا وانعدام الأمن وهواجس وسائل الإعلام الاجتماعية – ولكنها تقدم أيضًا لغزًا مخادعًا لجريمة قتل. يقول تيرنر: “باختصارأن أجسام الجسم هي مهزلة مرعبة مسلية ولذيذة تطالب بأن يُنظر إليها مع أكبر جمهور ممكن “. “أجاثا كريستي) بنفسها ستكون فخورة )” يصدر في 5 آب/أغسطس في الولايات المتحدة، و 12 آب/أغسطس في كندا، و 9 أيلول/سبتمبر في المملكة المتحدة.

افضل افلام شهر اغسطس

جئت من قبل I Came By

ويأتي في نهاية قائمة افلام شهر اغسطس 2022 فيلم I came by حيث يقوم هيوب ونفيل بأداء شخصية مختلفة إلى حد ما عن تلك التي اشتهر بها في دير داونتون وبادينغتون حيث شارك من قبل كقاضي المحكمة العليا المتعجرف اسمه السير هيكتور بليك.بطولة بجانبه جورج ماكاي الذي يلعب دور فنان جرافيتي يشبه بانكسي والذي تخصصه هو التسلل إلى منازل أغنى الأرستقراطيين في بريطانيا والقيام ببعض التجديدات غير المصرح بها. لكن عندما يكون في منزل السيد (هيكتور) في (لندن )، يكشف سرًا مظلمًا يعرض حياته للخطر. من إخراج واشتراك باباك أنفاري الحائز على بطولة بافتا ، يعد فيلم نيتفليكس المثير للجريمة هذا بـ “تعليق هيتشكوك الكلاسيكي عبر الموضوعات المعاصرة لامتياز التأسيس والفساد ” يصدر في 19 أغسطس في دور السينما في المملكة المتحدة وأيرلندا و 31 أغسطس على Netflix دوليًا.

افضل افلام شهر اغسطس

مترجم من BBC

حنان ضياء
مترجمة شغوفة بترجمة كل ما يتعلق بمجال الفن والدراما والسينما