قوائم الأفلام

افضل افلام الانيميشن المنتظره في 2022

افضل افلام الانيميشن
 تحظى افلام الانيميشن بشعبية واسعة في جميع انحاء العالم، ولهذا السبب نقدم لكم قائمة لاقوى وأكثر أفلام الانيميشن انتظارًا في عام 2022، فاستعد لتأخذ جولة سريعة بها العديد من الافلام التي ستعيد لك ذكرياتك.

اقوى افلام الانيميشن في 2022

Lightyear

-“إلى اللانهائية وما بعدها..To Infinity And Beyond” هذا ما سيجول في خاطرك عندما يُذكر أمامك شخصية “باز يطير- Buzz Lightyear”، وبعد مرور أكثر من 27 عام على عرض الجزء الأول من فيلم Toy Story سيذهب بنا هذا الفيلم إلى حارس الفضاء والشخصية الأصلية التي أُخِذَ عن أساسها لعبة Buzzlightyear، سيقوم بالأداء الصوتي للشخصية “كريس ايفانز”.

سيصدر الفيلم في شهر يونيو. 

Minions: Rise Of Gru

– بعد مغامرة قطعتها كائنات “المينوينز” في العثور على تابع لها، أخيرًا تعثر على “غرو” وتبدأ رحلتهم سويًا.
– كان من المقرر عرض الفيلم في 2019 ولكن تعرض لتأجيلات عديدة حتى هذا العام.
▪ سيصدر في شهر يوليو.

Hotel Transylvania: Transformania

– بسبب اختراع جديد يخترعه “فان هيلسينج”، يتحول كلاً من “دراكولا” وأصدقائه إلى بشر أما “جوني” البشري بينهم يتحول إلى وحش، فماذا سيفعلوا لكي يجدوا علاج قبل أن يفوت الآوان وتصبح تحولاتهم دائمة!.
▪يعتبر الجزء الرابع من سلسلة Hotel Transylvania وسيصدر في شهر يناير.

Ice Age: Adventure Of Buck Wild

– التوأمان الغبيان “كراش” و”إيدي” يحاولان العثور على مكان خاص بهما وأثناء ذلك يتفاجئان بوقعوهما في المكان الأكثر خطرًا “العالم الضائع”، ولكن لحسن حظهما ينقذهما “باك وايلد” ويشرع الثلاثة في مغامرة لإنقاذ العالم.
▪ سيصدر في شهر يناير.

Dc League Of Super Pets

– إذا كنت من محبي أفلام السوبر هيروز وخاصةً أفلام Dc فاحرص على ألّا يفوتك هذا الفيلم، تدور أحداثه عن كلب سوبر مان “كريبتو” الذي يكون مجموعة من الحيوانات التي تتم منحهم قوة خارقة وهم كلب صيد يُسمى ” ايس” الذي يصبح قويًا جدًا، وأنثى خنزير لديها القدرة على تغيير حجمها، وسلحفاة تصبح سريعة جدًا، بالإضافة إلى سنجاب يمتلك قوة كهربائية،وذلك لإنقاذ فرقة العدالة Justice League بعد أن تم الإمساك بها من قبل شخص شرير يُدعى “ليكس لوثور”.
▪يقوم بالأداء الصوتي لشخصيتي “كريبتو” و”ايس” الثنائي الكوميدي “دواين جونسون” و”كيفين هارت” على الترتيب، وكما أن “كيانو ريفز” ضمن طاقم العمل.
▪سيصدر في شهر مايو 2022.

The Bad Guys

– وكما يوجد مجموعة من الحيوانات تُحارب الشر يوجد مجموعة من الحيوانات تسعى إلى الشر، تدور أحداث الفيلم عن عصابة إجرامية من الحيوانات تقوم بعمليات سرقة أسطورية لا تُعَد ولا تُحصى، وبعد أن أصبحوا أكثر الأشرار المطلوبين في العالم يتم الإمساك بهم أخيرًا ولكن يوعدهم أحد أفراد العصابة “Mr.Wolf” بإخراجهم من السجن ويجب أن يعدلوا سلوكهم إلى الخير، فهل سيتحولوا إلى The Good Guys حقًا؟.
▪سيصدر في شهر ابريل 2022.

Puss In Boots: The Last Wish

– بعد مرور أكثر من 10 سنوات على فيلم Puss In Boots المرشح إلى جائزة أوسكار عام 2011، حان الوقت لتكملة الرحلة حيث ينطلق القط “بوس” للعثور على آخر أمنية له ويحاول استعادة أرواحه التسعة.
▪سيصدر في شهر سبتمبر.
افضل افلام الانيميشن
افضل افلام الانيميشن

Turning Red

– فتاة تبلغ من العمر 13عام تتفاجئ بتحولها إلى دب أحمر كبير عندما تُثار مشاعرها أو تتحمس بشدة إلى شيء ما مما يتسبب في وضعها في الكثير من المواقف المحرجة، يعتبر ثاني فيلم لبيكسار يتحدث عن المشاعر فهل سنشاهد فيلمًا قريب من فيلم Inside Out ؟
▪سيصدر في شهر مارس.

Inside Out معلومات لا تعرفها عن فيلم

Sonic The Hedgehog 2

– سونيك القنقذ الأزرق ذو السرعة العالية الذي قضينا معه وقتًا في ألعاب الكمبيوتر ، ها هو يعود في مغامرة جديدة في الجزء الثاني من الفيلم، وتدور أحداثه عن عودة الدكتور “إينغمان” ولكن هذه المرة بشريك جديد “ناكلز” القنفذ الأحمر ليبحثا عن جوهرة لديها القدرة على بناء وتدمير الحضارات، فماذا سيفعل “سونيك” ومن سيحصل على تلك الجوهرة اولّا؟.
▪سيصدر في شهر ابريل، وسيعود “چيم كاري” إلى دور “إينغمان”، وسيقوم بالأداء الصوتي لشخصية “ناكلز” القنفذ الأحمر “إدريس ألبا”.

Untitled Super Mario Movie

– بالتأكيد سمعت عن ماريو أو لعبت لعبته الشهيرة في يوم ما، هذا الفيلم نسخة حية مقتبس من اللعبة وستدور أحداثه عن السباك المعروف باسم “ماريو” و بمساعدة أخيه “لويجي” لإنقاذ الأميرة التي تم اختطافها من أيدي الشرير “باورز” كما هو المعتاد.
▪لم يتقرر اسم الفيلم بعد.
▪سيصدر في شهر ديسمبر، وسيكون من بطولة “كريس برات”و”أنيا تايلور”و”تشارلي داي”.
افضل افلام الانيميشن
افضل افلام الانيميشن

Spider-Man: Across The Spider Verse (Part One)

– تكملة إلى جزء “Spider-Man : Into The Spider Verse” الذي صدر عام 2018 وحصل على جائزة الاوسكار، وهذا الجزء ينقسم إلى جزئين اثنين آخريين هذا هو الجزء الاول وتدور أحداثه عن سبايدرمان وتعاونه مع فريقه لمواجهة شرير أقوى من أي شيء واجهوه على الإطلاق.
▪سيصدر في أكتوبر 2022 ومن المتوقع صدور الجزء الثاني عام 2023.

Luck

– أسوء فتاة حظًا في العالم فجأة تعثر على عالَم لم تره من قبل من حيث حسن وسوء الحظ، وينبغي عليها أن تتعاون مع مخلوقات سحرية لاكتشاف قوة أكبر من الحظ ذاته.
▪سيصدر في فبراير 2022.
افضل افلام الانيميشن المنتظره في 2022 1

Spellbound 

– وعلى ذكر السحر يتحدث هذا الفيلم عن فتاة تبلغ سن الرشد تُدعى “إليان” تستخدم قواها السحرية للدفاع عن أسرتها عندما يتم تهديدها بتقسيم مملكتها من قوى الضوء والظلام المتعارضة.
▪سيصدر في نوفمبر 2022.
اقوى افلام الانيميشن في 2022
اقوى افلام الانيميشن في 2022

Tom & Gerry : Cowboy Up

– في أجواء غربية يساعد المتنافسان “توم”و”جيري”بعضهما البعض لإنقاذ مزرعة من أيدي شرير طماع يحاول الاستيلاء على الأرض.
▪سيصدر في شهر يناير.

Blazing Samurai

– “هانك” هو كلب حلمه أن يصبح ساموراي كبير، ولكن فجأة يجد نفسه في مدينة كاكاموتشو المأهولة بالقطط ليأتي السؤال كيف سيحقق حلمه هناك؟.
– سيقوم بالأداء الصوتي لشخصية “جيمبو” “صامويل ال جاكسون”.
افضل افلام الانيميشن المنتظره في 2022 2

Chickenhare And Hamster Of Darkness

– قصة غريبة نوعًا ما عن بطل وُلِد كنصف دجاجة ونصف أرنب مما يتلقى الكثير من السخرية، ما هي رحلته هذا ما سنعرفه في الفيلم.
▪سيصدر في شهر فبراير.

Wendell And Willd

– “ويندل”و”وايلد” هما اخوان شيطانان يهربان من العالم السفلي ويجدان نفسهما في بلدة حيث يتعين عليهما الهروب من مراهق يحاول تدميرهما.

The Bob’s Burgers Movie

– فيلم مبني على مسلسل Bob’s Burgers After Show الذي عُرض عام 2011.
▪سيصدر في شهر مايو.
افضل افلام الانيميشن المنتظره في 2022 3

Strange World 

– أعلنت ديزني عنه من فترة ومن اسمه سننتقل إلى أعماق أرض مجهولة حيث توجد مخلوقات خيالية والعائلة الأسطورية Clades وهم عائلة من المستكشفين الذين هددت خلافاتهم بإطاحة مهمتهم الأخيرة والأكثر أهمية.
▪سيصدر في شهر نوفمبر.
افضل افلام الانيميشن
افضل افلام الانيميشن

The Amazing Maurice

– فيلم مبني على رواية بنفس الاسم عن قط شارع لديه وسيلة احتيال ليكتسب منها المال، يجد طفل غبي يعزف على ناي ولديه مجموعة من الفئران تجيد القراءة والكتابة.
▪سيصدر في شهر فبراير، و”هيو لوري”و”إيميليا كلارك” ضمن فريق العمل.
افضل افلام الانيميشن
افضل افلام الانيميشن

LadyBug & Cat Noir: Awakening

– فيلم مبني على المسلسل الذي صدر عام 2015 “Miraculos: Tales Of Ladybug & Cat Noir” المكون من 4 أجزاء.
افضل افلام الانيميشن
افضل افلام الانيميشن

Catwoman: Hunted

– تحاول “كاتوومان” سرقة جوهرة لا تُقدر بثمن مما يتسبب ذلك في وضعها في مرمى نيران تحالف قوى من الأشرار وكذلك منظمة الشرطة الجنائية الدولية و”باتوومان”.
▪سيصدر في شهر فبراير.

Rise Of The Teenage Mutant Ninja Turtles

– يضطر “ليو” وإخوته إلى خوض معركة لإنقاذ العالم من كائنات فضائية مرعبة بعدما حذرهم شخص غريب وغامض من المستقبل.
افضل افلام الانيميشن
افضل افلام الانيميشن
 
رضوى حمدى
كاتبة ومحررة سينمائية بموقع بيهايند

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *