قوائم الأفلام افلام رعب

اقوى افلام رعب وحبس انفاس وأكثرها تشويقاً

اقوى افلام رعب وحبس انفاس

دائماً لا يخلو أى عام من اقوى افلام رعب ينجذب إليها الكثير من المشاهدين على كافة الأعمار و إليكم قائمتنا التي سوف تحتوى على اقوى افلام الرعب التي يمكن أن تُشاهدها.

اقرأ ايضاً: اقوى افلام رعب احذر ان تشاهدها وحدك

القائمة الكاملة لـ اقوى افلام رعب

The Ritual 2017

 Imdb 6.3/10

الفيلم إقتباس من رواية لآدم نيفيل تدور أحداثه عن مجموعة من زملاء الدراسة يُعيدوا لم شملهم من جديد فى رحلة للغابات معاً، لكن لقائهم هذا سوف ينقلب لمواجهة خطيرة مِن قِبَل كيان شرير يطاردهم في الغابة و يحاولون النجاة منه.

افلام رعب
افلام رعب

Siccîn 2014

6.3/10 imdb

هو واحد من اقوى افلام رعب التى بدأت السلسلة من أول عام  2014

تدور أحداث الفيلم حول امرأة شابة و جميلة تُدعى (أوزنور)  تعشق ابن عمها (قُدرت) من عندما كانوا فترة الصغر، و لكن قُدرت متزوج من فتاة تُدعى (نيسا) و سعيد في زواجه معاها، و لكن للأسف (أوزنور) سوف تستخدم السحر الأسود  لكى تكون هي و”قُدرت” معاً، لكن تحدث المفاجأة التى لم تكن على استعداد لها و هى الشر التي ستجلبه هذه التعويذة  و السحر الأسود الذي قامت به إذا كنت تفضل الرعب .. فحتماً هذا واحد من اقوى افلام رعب

اقوى افلام رعب وحبس انفاس وأكثرها تشويقاً 1

The Grudge 2002

imdb 6.7/10

هو سلسلة من أفلام الرعب بدأت من اول عام 2002 و مازالت تستكمل أجزاءها حتى الان

تدور أحداث الفيلم عن روح غامضة تتبع أي شخص بيجرؤ على الدخول للمنزل الذي تقيم فيه هذة الروح.

اقوى افلام رعب وحبس انفاس وأكثرها تشويقاً 2

The Witch 2015

 Imdb 6.8/10

مزارع إنجليزي يترك مزرعتة و ينتقل مع زوجته وأبنائه الخمسة لأرض بعيدة على حافة غابة تسكنها قوى الشر الغامضة،  فتبدأ بحدوث أشياء غريبة، وهى تحول الحيوانات لكائنات شريرة، و فساد المحاصيل الزراعية، و كل هذا يسبب لهم الخوف و الفزع الشديد، تُرى ما التصرف؟ و كيف سيتخلصوا من قوى الشر هذة؟، هذا الذى سوف نعرفة من خلال أحداث الفيلم.

افلام رعب
افلام رعب

Us 2019

imdb 6.9/10

واحد من اقوى افلام رعب نفسي ممكن ان تراها .. تتحول أجازة يقوم بها أب و أم وأطفالهم على الشاطئ  لجحيم بسبب ليلة يقتحم فيها أربعة  أشخاص غُرباء مكان إقامة الأسرة، و لكن الغريب أنهم يكتشفوا أن المُقتحمين هم قرناء لهم، بيشبهونهم في الشكل بالضبط بكل تفاصيل شكلهم وطريقة الكلام  لكن بشكل مُخيف، فيبدأوا في ترويعهم و الذين تبدو تصرفاتهم لا تنبئ بأى خير، تُرى كيف سيكون التصرف؟ و كيف يستطيعوا الخروج من المنزل هذا؟

اقوى افلام رعب وحبس انفاس وأكثرها تشويقاً 3

The Descent 2005

 Imdb 7.2/10

مجموعة من المُستكشفين يقوموا بالدخول لأكتشاف كهف مهجور، ولكن يتفاجئوا أن هذا الكهف مسكون بمخلوقات غريبة و سلالة من الحيوانات المفترسة التى سوف تبدأ بمهاجمتهم و قتلهم واحد تلو الأخر.

اقوى افلام رعب وحبس انفاس وأكثرها تشويقاً 4

The Orphanage 2007

 Imdb 7.5/10

هو فيلم أسبانى يحكى عن أمراه بتنتقل هى و عائلتها للمنزل التي نشأت فيه منذ أن كانت طفلة، والذى كان فى السابق  دار أيتام للأطفال، و لكن يبدأ أبنها بالتواصل مع صديق جديد غير مرئى،  و تتطور الأحداث  بعد ذلك إلى العديد من الظواهر المُخيفة والأحداث الغامضة التى سوف تحدث في هذا المنزل.

اقوى افلام رعب وحبس انفاس وأكثرها تشويقاً 5

The Conjuring 2013

Imdb 7.5/10

رجل و زوجته يعملوا مُحققين للظواهر الخارقة للطبيعية و قد نالوا شهرة عالمية فى هذا المجال، تقوم أسرة بطلب مساعدتهم،  بسبب  تعرض مزرعة الاسرة المُنعزله عن المدينة لبعض قوى الشر و الظلام التى حولت حياتهم لسلسلة من الاحداث المُخيفة، فيضطر المُحققين البدأ فى  مواجهة كيان شرير قوي، فهل يستطيعوا النجاة و التغلب علي  هذا الكيان الشرير؟

قائمة بأقوى افلام رعب يمكن ان تشاهدها وحدك 

اقوى افلام رعب وحبس انفاس وأكثرها تشويقاً 6

The others 2001

Imdb 7.6/10

تدور أحداث الفيلم عن قصة جريس (نيكول كيدمان) التى تعيش في قصر على جزيرة نائية هي و أولادها الإثنين، في إنتظار زوجها العائد من الحرب، تضطر للاستعانة ببعض الخدم لرعاية طفليها الذين يعانوا من مرض يمنعهم من التعرض لأشعة الشمس، ولكن بمجرد ما بتستعين بهؤلاء الثلاثة من الخدم لمساعدتها بتبدأ أشياء مرعبة بالحدوث فى المنزل .. من اقوى افلام رعب ستحيّر عقلك

اقوى افلام رعب وحبس انفاس وأكثرها تشويقاً 7

The Exorcist 1973 

Imdb 8/10

أما رقم واحد  فى قائمة اقوى افلام رعب و بالرغم من أنه إنتاج عام 1973 إلا أنه يعتبر واحد من أفلام الرعب القوية

تدور قصة الفيلم حول أم تلاحظ بعض التغيرات الخطيرة في سلوك ابنتها التى تبلغ من العمر 12 عام،  بالإضافة إلى سلوكٍها الذى أصبح مُخيفٍ، و لكن تمرض الفتاة و يفشل الأطباء فى معرفة سبب المرض و ينفوا إصابتها بأي أمراض، و لكن تبدأ الأزمة في التصاعد عندما يكتشف الجميع أن هذة الفتاة تعاني من استحواذ روح شريرة لها، فتضطر الأم بالاستعانة بالكهنة و طاردي الأرواح لكي ينقذوا إبنتها.

فهل يستطيعوا أن ينقذوها؟

اقوى افلام رعب وحبس انفاس وأكثرها تشويقاً 8

دعاء إبراهيم
حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة و تليفزيون و مقدمة برامج إذاعية و voiceover مهتمة بالنقد الفنى و التصوير السينمائى و متابعة للدراما و السينما العالمية تهوى التصوير و الكتابة و الشعر.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *