قوائم الأفلام افلام حروب

أقوى افلام حروب قد تشاهدها في حياتك

افلام حروب
إذا كنت من محبي الحياة العسكرية ومن محبى عشاق مشاهدة افلام حروب فـ بالتأكيد انت تحتاج الى معرفة افضل 10 افلام حربية يمكن ان تشاهدها للتعايش مع الاجواء ايام الحروب،  وكيف كانت حياة الجنود والمجتمعات فى فترة الحروب منها ما هو واقع عاشه جنود حقيقيون، ومنها ما هو مجرد خيال مؤلف قرر ان يظهر لبلاد العالم كيف كان يعيش  الجنود فى الحروب وكيف عانت اسرهم من التوتر والقتل والتضحيات من اجل بلادهم، لن اتحدث كثيراً حتى أتيح لك فرصة المشاهدة والتقييم .

قائمة بأقوى افلام حروب

 Saving private ryan 1998

في أحداث الحرب العالمية الثانية تذهب كتيبة بقيادة النقيب جون ميلر للبحث و العثور على الجندي رايان الذي توفي أشقائه الثلاثة في المعركة و إعادته للوطن (يصنف واحد من اكثر افلام حروب مشاهدة).
Saving private ryan

Apocalypse now 1979

يتم ارسال النقيب ويلارد في اثناء حرب فيتنام في مهمة لاغتيال عقيد في القوات الخاصة للجيش الامريكي بعد ان ادعي انه اله علي احد القبائل في الأدغال.

 Paths of glory 1957

يتم إعتقال و محاكمة مجموعة من الجنود من قبل الجنرال بسبب جبنهم و رفضهم الهجوم علي الأعداء.

افلام حروب
افلام حروب

 

Das boot 1981

غواصة ألمانية تطارد سفن الحلفاء اثناء الحرب العالمية الثانية و لكن الغواصة الألمانية تصبح مطاردة والطاقم يحاول البقاء على قيد الحياة.

افلام حروب
افلام حروب

Full metal jacket 1987 

مجموعة من الجنود يذهبون للدفاع عن فيتنام اثناء حرب فيتنام و يعرض الفيلم التدريبات القاسية التي كان يتعرض لها الجنود قبل الذهاب للحرب.

Come and see 1985

في أثناء الحرب العالمية الثانية يجد صبي سلاح قديم و يستخدمه في المشاركة مح حركة المقاومة السوفيتية ضد قوات الاحتلال الألماني أثناء الحرب العالمية الثانية.

افلام حروب
افلام حروب

Hacksaw Ridge 2016

المسعف الأشهر في افلام حروب، تدور الأحداث المبنية على قصة حقيقية عن المسعف ديزموند دوز الذي شارك في الحرب الأمريكية ضد اليابان أثناء الحرب العالمية الثانية و الذي رفض حمل السلاح و اصبح اول جندي يحصل على ميدالية الشرف بدون إطلاق رصاصة واحدة.

Platoon 1986

في أثناء حرب فيتنام يواجه جندي ازمة اخلاقية بعدما واجهة مخاطر و اهوال الحرب.

All quite on the western front 1930

الفيلم يحكي عن الضغط النفسي و الجسدي و حالة التوتر و خيبة الأمل التي كانت تخيم علي الطلاب في الحرب العالمية الأولى بعد وفاة أصدقائهم في الحرب و يركز على الجانب النفسي للطلاب.

 Dunkirk 2017

أقوى افلام حروب قد تشاهدها في حياتك 1
واخيراً تحفة نولان في افلام حروب، يحكي الفيلم الاحداث الحقيقية لأشهر حصار في التاريخ Dunkirk أثناء الحرب العالمية الثانية حين حاصرت القوات الألمانية القوات البريطانية والفرنسية على شواطئ (دانكيرك) من أخراج كريستوفر نولان.

 
امن جمال
محب للأفلام البسيطة والغير معقدة مخرجي المفضل مارتن سكورسيزي و كريستوفر نولان.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *