أخبار

ياسين احمد السقا يعلن تفاصيل ازمته النفسيه

نشر ياسين ابن الفنان احمد السقا عبر حسابه علي انستجرام يشرح للجمهور الازمه النفسيه التي كان يمر بها الفتره الماضيه وشكر في البدايه والدته مها الصغير عن وجودها الدائم معه وادراكها بمشاعره وحالته النفسيه ولولا وجودها بجانبه لما استطاع ان يتجاوز محنته السابقه وقال ” انه لم يخجل بعد الان بمروره بمرحله اكتآب واحباط الفتره الماضيه , وانه استطاع حقا تجاوزه, الامر الذي جعله يقدر حياته يوما بعد يوم ” كما ذكر واكد ياسين احمد السقا انه سيشارك في حمله للتوعيه بالمرض التفسي تسمي “حس” او “feel ” لانه حان الوقت للتغيير نحو الافضل وان يعم الجمسع اننا لسنا متشابهين .

الصحة النفسية ••• اليوم أحب أن أتخذ من الانستجرام منمبر لأعرض شيء بدأت أن أقتنع به وتزداد هذه القناعة أكثر أكثر يوما بعد يوم. في البداية أود أن أأخذ قليل من الوقت لأتوجه بالشكر لأمي لأنها لم تكن مجبره للمجيء إلي حياتي وأنها علي علم لما أشعر به من مشاعر و حالة نفسية. لم ولن أخجل من أن أفصح عن معاناتي بسبب حالة احباط بل بالعكس كنت أن أشعر بالفخر أن أفصح عن هذة المشاعر يوم بعد يوم. كنت أحاول السيطرة علي كل هذة المعوقات التي تهدد حياتي. فأنا سعيد وتزداد هذة السعادة تدريجياً لأصبحت أقدر النعم التي انعم الله عليا بها، فليس كل منا الطاقة والقدرة لتقدير هذة النعم التي توجد بحياتنا. لذلك أحب أن أوضح أن الصحة النفسيةلابد أن تنتشر أكثر وأكثر مثل ما حدث في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وسينجابور وكثير من الدول المتقدمة الاخري وتأخذ هذة الأمور بعين الاعتبار. وأعلن أن أكون عضو فعال لحركة تدعي “feel” فهذة تشملني انا وكثيراً مما يعانون مثلي من هذة المشاكل. فقد حان وقت التغيير. فمن الان وصاعداً قد حان الوقت أن تعي الناس وتكون أكثر درايه. فليس لأحد الحكم علي الأخر فكل منا له مشكلته وليس كل منا مكان الأخر. فهذا وقت الوعي الفكري الذي يتخذ اتجاهاً محلي وعالمي.فلنبدأ جميعاً بتحقيق التغيير.

A post shared by Yasein El Saka (@yassosakka) on

هذه كانت رساله ياسين احمد السقا لجمهوره وبالفعل تفاعل مع الجمهور كثيرا وجمهور والده ايضا .

الوسوم

Behind The Scene

بيهايند هي كيان سينمائى مصري متخصص فى مجال السينما والدعاية السينمائية نعمل على تقديم احدث الاخبار المصرية و العالمية فى مجال السينما ودعم الافلام السينمائية
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock