أخبارمقالات

هل تستطيع نتفليكس كسر لعنة الأوسكار لآيمي آدامز وجلين كلوز

أعلنت شبكة نتفليكس عن شرائها حقوق تحويل الرواية الأكثر مبيعاً ( Hillbilly Elegy:A Memoir of a Family and Culture in Crisis) إلي فيلم من إنتاجها، و تم اختيار النجمة الكبيرة جلين كلوز والجميلة آيمي آدامز لأدوار البطولة في الفيلم.

ويعود الفضل في خروج المشروع إلي النور للمخرج الكبير رون هاورد الذي ظل قرابة السنتين في محاولات لتقديم الفيلم إلي الجمهور إلي أن قامت نتفليكس بالتدخل لتنفيذه، وقد وقع الاختيار علي الكاتبة فانيسا تايلور لتقوم بكتابة سيناريو الفيلم، وقدكان آخر أعمالها ( The Shape of Water ) قد رشح لأوسكار أفضل سيناريو.

تدور أحداث الفيلم حول الكاتب J.D.Vance و ظروف نشأته في فقر مدقع ومعاناة أسرته بسبب التغيرات الاقتصادية والسياسية التي طرأت علي المجتمع وكذلك ارتفاع معدلات الجريمة وانتشار المخدرات .

يذكر أن النجمتين جلين كلوز و آيمي آدامز كانتا مرشحتين للأوسكار العام الماضي، حيث رشحت كلوز عن فيلم ( The Wife) كأفضل ممثلة، بينما رشحت آدامز عن فيلم (Vice) كأفضل ممثلة مساعدة، وقد رشحت جلين للأوسكار سبع مرات بلا فوز ، بينما رشحت آيمي ست مرات دون فوز، فهل يكون هذا العمل هو ما يجلب الجائزة العصية لأي منهما؟

رانا مجدى

طبيبة نفسية، محبة للكتابة ومحررة بموقع بيهايند تعشق الفن السابع والموسيقى وكرة القدم.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock