مقالات

أبرزهم الزعيم والأستاذ .. نجوم ندموا على أدوار في مسيرتهم!

هل شعرت ذات يوم بالندم على شئٍ ما فعلته أو خطأ اقترفته؟ .. نحنُ – البشر – خطاؤون بطبيعتنا وليسَ مِن السهل على الإنسان أن يعترف بخطأ ارتكبه أو أن يُصارِح غيره بما يُخفيه ، فينتهي المطاف بنا في أغلب الأحيان إلى السكوت .. ولكن ماذا عن الفنانين؟! . الأشخاصُ الذين تُلاحِقهم الأضواء أينما ذهبوا! .. يتجه الكثير من نجوم الفن لتقديم بعض التنازُلات مع اختلافها من فنان لآخَر ، نتعرفُ اليوم على أبرزها …

نجوم ندموا على أدوار في مسيرتهم

عادِل إمام

صارَحَ الزعيم جمهوره في إحدى برامج التوك شو بقوله أن هناك دور يشعُر بالندم لقيامه به ، وهو دور صبي العالمة الذي جسده في فيلم ” سيد درويش ” مع الراحل كرم مُطاوِع والفنانة هند رستم ، وأضاف أنه لو عاد الزَمنُ به مرّة أُخرى لما كان قَبلَ بهذا الدور.

فؤاد المُهندس

في لقاء قديم مع مُنى جبر فاجَئ الراحلفؤاد المُهندس الجمهورَ بقوله أنه نادِم على الأفلام التي قدّمها وأنّه وافق عليها لأجل المال فقط ، وعند سؤاله في لقاء آخر مع الفنانة صفاء أبو السعود صرَّح بأن أفلامه السابقة لم تَكُن إلا وسيلة لجمع المال من أجل الإنفاق على المسرح الذي لطالما أحبُّه

نور الشريف

 كانَ نور الشريف مِن بين الفنانين الذين صارحوا جمهورهم بالأعمال التي ندموا عليها .. صرّح الشريف لإحدى الصحف أنه تعرّض لإغراءات مالية ليقوم بعمل أفلام سيئة السُمعة إلا أنه رفضها ، وذَكر أنه نادم على بعض أعماله في السينما المصرية من بينها فيلم “ألو أن القُطة” ، وفيلم “بنت من البنات”.

 

هند صبري

 قالت الفنانة التونسية “هند صبري” أنها نادمه على الأدوار الجريئة التي قدمتها في بداية مشوارها الفنّي والتي ساهمت في ظهورها سريعاً في مصر وتونس ، كما صرّحتْ هند أنها آسفه على الغرور الذي تملّكها عند نجاحها مُشيره إلى أنها استفاقت عندما تلقّتْ عدة صفعاتِ

عزّت أبو عوف

“لو رجع بيا الزمن مش هقبل بدور زي ده أبدًا” خرجتْ تلك الجُملة عن الراحل عزت أبو عوف عندَ سؤاله عن فيلم ” أيظن ” الذي شارك بطولته مع الفنانة مي عز الدين والفنان القدير حسن حُسني حيثُ قال أنه كان يحتاج للمال لانه كان يمرَّ بأزمة مالية وقتذاك ، وأضاف أن مُشاركته جاءت كنوع من المُجاملة للفنانة “مي عز الدين” ولمُخرِج الفيلم “أكرم فريد”

(ياسمين صبري – نسرين آمين – ريم مُصطفى)

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “الأُسطورة” إلا أن بَطَلاته ندمنْ على الاشتراك به ، وكانت أسبابهُنْ تتجه نحو المُخرِج “محمد سامي” مع اختلاف التفاصيل .. ذكرَتْ الفنانة “ريم مصطفى” أنها نادمة على الشكل الذي خرجت به مشاهدها في المسلسل كما تبرأت مِن ظهورها المُتكرّر بملابس جريئة ؛ فقالت أنه كان اقتراح محمد سامي وهو مَن طلب منها أن ترتدي تلك الملابس فكان هناك تعمُّد لإظهارها بشكل مُغري على حد وصفها ، كما أعلنت كلًا من ياسمين صبري ونسرين أمين ندمهما الشديد على المُشاركة بالمسلسل بسبب قيام المُخرِج “محمد سامي” بمجاملة زوجته “مي عمر” عن طريق زيادة عدد مشاهدها علي حساب البقية حسب قولهما ، وهو ما دفع ياسمين صبري إلى الانسحاب من المسلسل قبل تصوير مشاهدها الأخيرة.

منة شلبي

أعرَبتْ الفنانة “منة شلبي” عن ندمها علي مشاهدها المُثيرة في فيلم “الساحر” الذي قامت ببطولته إلى جانب الراحل محمود عبدالعزيز ، وقالت أن ذلك الدور حصرها في دور فنانة الإغراء لفترة طويلة وجعلها غير قادرة على إقناع المُنتجين بقدرتها كمُمثِلة على تقديم أدوار مُختلفة إلا بعد مُرور سنوات .

حسن حُسني

قرّر الفنان القدير ” حسن حُسني ” الخروج عن صمته وأن يُصارِح جمهوره بندمه على تقديم بعض الأعمال السينمائية ، ومنها ما لم يكُنْ لائقًا أن يجسدها حفاظًا على تاريخه الفني الكبير ، وأضاف أنه مرّتْ عليه فترة وافق على كل عمل عُرضَ عليه تقريبًا مما أدّى إلى وجود عِدة أدوار مُتكرِّرة وغير مُفيدة على حد قوله.

طلعت زكريا

ذكرَ الفنان الراحل “طلعت زكريا” في الحوار الأخير له مع الإعلامي ” عمرو الليثي ” أنه نَدم على بعض الأدوارِ التي قدمها في بداية مشواره الفني ، وأبرزها دور “صبي القهوة بيتضرب على قفاه” . “حرامي” على حد قوله ، وذكرَ أنه قَبلَ مثل تلك الأدوار لاحتياجه للمال ولرغبته في إتمام زواجه وعبَّرَ زكريا عن سعادته لاختفاء تلك الأدوار مجرد ظهوره على الساحة الفنية

حورية فرغلي

نجوم ندموا على أدوار في مسيرتهم

ذكرت الفنانة “حورية فرغلي” في أحد البرامج أن خطيبها تركها لمشاهدها الجريئة بفيلم “كلمني شُكرًا” الذي شاركت فيه إلى جانب الفنان عمرو عبدالجليل والفنانة غادة عبدالرازق ، وهو ما جعلها تشعُر بالندم على تأدية ذلك الدور .

ياسمين عبدالعزيز

في حوار صحفي لها .. ذكرت الفنانة “ياسمين عبدالعزيز” أنها نادمة على فيلم “كركر” وأضافت أنها تسأم الحديث عن الظروف التي دفعتها للمشاركة بالفيلم مُشيرة إلى أن هُناك أدوار يعتقد المُمثِل أنها جيدة ويتحمس لها ولكن يختلف الأمرُ عِندَ التنفيذ .

مُنى زكي

ذكرَتْ الفنانة “منى زكي” في برنامج “مُصارحة حُرّة” أنها نادمة على عدد من الأعمال السينمائية التي قدمتها منها فيلم “من نظرة عين” الذي قدمته مع عمرو واكد ونُخبة من نجوم الفن ، فيلم “الحُب الأوّل” إلا أن أبرزهم فيلم “أحلام عمرنا” وعلّقتْ قائلة : “لن أعمل مع مُصطفى شعبان مرّه أُخرى” 

رأيك مهم
Like
Love
Wow
Sad
You have reacted on "أبرزهم الزعيم والأستاذ .. نجوم ندموا على أدوار ..." A few seconds ago

محمود احمد (Adby)

كاتب سينمائي ومحرر بموقع بيهايند ، عاشق للسينما منذ طفولتي .. أُفضل السينما التي تحمل أفكاراً جريئه .. مؤمن بقدراتنا الفنية في مصر والعالم العربي ونستطيع مواكبة السينما الغربية .. لدينا الموهبة فقط تنقصنا الإمكانيات!

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock