مقالات

هؤلاء الغائبين عن مسلسلات رمضان 2019

يشهد موسم مسلسلات رمضان ٢٠١٩ غياب اهم نجوم الفن اللذين لمعوا في رمضان الماضي من خلال اعمالهم الممتعة ولكن لسوء الحظ سنفتقد رؤيتهم خلال السباق الرمضاني. 
دعونا نستعرض اليوم ابرز الفنانين والفنانات الغير مشاركين في الدراما الرمضانية لهذا العام..

يحيي الفخراني
-يأتي سبب عدم مشاركة الفخراني في الدراما الرمضانية لهذا العام انشغاله بالمسرح فهو يبداء في تجهيزات مسرحية “الملك لير” ويذكر أن اخر اعماله الدرامية “بالحجم العائلي” اللتي عرضت في رمضان الماضي.

نيللي كريم
-وكان من المفترض أن نيللي تعاقدت على مسلسل “النصابين” للمشاركة به في رمضان 2019 إلا أنه تم تأجيله وأصبح خارج الموسم الرمضاني هذا العام، وتنشغل “نيللي” بالسينما، فتصور حاليا دورها في فيلم “الفيل الأزرق” في موسمه الثاني، فكان آخر عمل لها في رمضان مسلسل “اختفاء” الذي عرض في رمضان الماضي.

ظافر العابدين
-يخرج ظافر من السباق الرمصاني ايضا ويعد اخر اعماله “ليالي أوجيني” الذي عرض في رمضان السابق وحقق نجاحا جماهيريا ملحوظ.

عمرو يوسف
-وينضم يوسف ايضا إلى لائحة أبرز نجوم الفن الذين لن نشاهدهم علي شاشة التلفاز، فقد وردت الأخبار حول تأجيل مسلسل “قائمة ٣٦” وخروجه من الدراما الرمضانية لهذا العام، ويذكر أن “طايع”هو اخر عمل درامي لعمرو الذي قدم في رمضان السابق والذي حقق نسبة مشاهدة عالية ونجاح كبير.

أكرم حسني
-تأجيل مسلسل “اسمه إيه” الذي من المفترض ان يشارك في هذا العمل الفنان أكرم حسني، ولكن يظهر في مسلسل “الواد سيد الشحات” كضيف شرف مع الفنان احمد فهمي، ويذكر ان اخر عماله الدرامية “الوصية” اللتي عرضت في رمضان السابق.

يسرا
-تغيب يسرا هذا العام عن الدراما بعدما قدمت مسلسل” لدينا أقوال أخرى” الذي قدم في رمضان السابق ولم تكن محظوظة يسرا بهذا العمل بعدما عرض على إحدي القنوات الغير مصرية مما ساهم في ابتعاده عن المنافسة لعدم رؤية الجمهور له خلال شهر رمضان.

محمد هنيدي
-يخرج هنيدي من السباق الرمضاني لهذا العام ويذكر أن اخر اعماله” أرض النفاق” واجه هذا العمل الكثير من المشكلات وقت العرض فتم عرضن علي إحدى القنوات الغير مصرية مما جعله لا يتمتع بنسب مشاهدة عاليه، ويقدم هنيدي حاليا مسرحية “٣ ايام في الساحل”.

عمرو عبد الجليل
-قدم عمرو نجاحا في رمضان السابق وذلك من خلال مشاركته في مسلسل” طايع” من خلال تأديته لدور حربي وحققت هذه الشخصية في المسلسل نجاح كبير.

هيفاء وهبي
-لن تشارك هيفاء في السباق ايضا ويذكر أن اخر أعمالها “لعنة كارما” وشاركها البطولة : شيرين، زكي فطين عبد الوهاب، شيرين، تأليف عبير سليمان، مصطفى زايد، ومن إخراج خيري بشارة.

زينة
-لن تشارك زينة هذا العام في السباق الرمضاني، وذلك بسبب انشغالها بالسينما فهى تشارك في فيلم “التاريخ السري لكوثر”، كما أنها تعود للبطولة النسائية مع الفنان تامر حسني من خلال فيلم “كل سنة وانت طيب”.

أحمد فهمي
-نفتقد ايضا هذا العام أحمد فهمي فكان أخر اعماله “الشريط الأحمر” وهو أول بطولة مطلقة له الذي عرض خلال شهر رمضان السابق.

أحمد عز
-شارك احمد عز في شهر رمضان الماضي مسلسل “أبو عمر المصري” وحقق به نجاحًا كبيرًا ، لكن هذا العام لن يشارك في السباق الرمضاني وذلك لانشغاله بالسينما حيث يقدم فيلم “الممر” وفيلم “ولاد رزق” في موسمه الثاني.

نور
-قدمت نور في رمضان المقبل أحد الأدوار المحوريه في مسلسل “رحيم” وجعلنا نراها بعد غياب طويل عن الدراما إلا إنها تخرج من السباق الرمضاني لهذا العالم وتنشغل بالسينما من خلال مشاركتها في فيلم “الاوضة الضلمة الصغيرة”

بقلم : ياسمين عبد الله

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock