رمضان 2021

هل يصبح مسلسل ملوك الجدعنة الحصان الأسود لهذا الموسم؟

من اهم المسلسلات التي تشارك في موسم دراما رمضان 2021 هو مسلسل ملوك الجدعنة حيث أن المسلسل حقق نجاحاً كبيراً من وقت عرض البرومو الدعائي الخاص به لذلك من المتوقع بشكل كبير أن يكون المسلسل هو الحصان الأسود لدراما رمضان 2021 .
1- يحتوى مسلسل ملوك الجدعنة على طاقم تمثيلي قوى جدا حيث أن المسلسل بطولة مناصفة بين ” مصطفى شعبان ” و ” عمرو سعد ” و النجمين لهم شعبية كبيرة جدا و لهم اعمال ناجحة و قوية جدا و شعبية و محبوبة بين الجماهير سواء كانت فى السينما أو فى الدراما و التناغم بينهم غاية فى الروعة و بالنسبة إلى هو افضل ثنائي فى رمضان 2021 .
مسلسل_ملوك_الجدعنة
2 – يساند ” مصطفى شعبان ” و ” عمرو سعد ” بطولة المسلسل ممثلين ممتازين و على رأسهم ” دلال عبد العزيز ” و التى تعتبر اقوى من قدمت دور الأم فى دراما رمضان 2021 و ” ياسمين رئيس ” و ” رانيا يوسف ” و المسلسل شهد اخر ظهور للفنان الراحل ” يوسف شعبان ” رحمة الله عليه .
3 – نوعية مسلسل ملوك الجدعنة هى النوعية الشعبية التى تضمن نجاح اى عمل و المسلسل نجح نجاحاً شديداً فى الدراما الشعبية حيث أن المسلسل حقق نجاحاً كبيراً بعد أول 10 حلقات فى تصدره المراكز الأولى فى نسب المشاهدة و كثرة الحديث عنه فى مواقع التواصل الاجتماعي و انتشار بوسترات المسلسل و مشاهده فى الشارع .
4 – على مستوى السيناريو المسلسل ملئ بالاحداث الكثيرة جدا و المشوقة جدا و الاحداث فى تصاعد مستمر و هو من المسلسلات القلائل التى لا توجد فيها مط أو تطويل فى الأحداث و الناس تكون منتظرة المسلسل يوميا لتتعرف على الأحداث الجديدة و استطاعت مؤلفة المسلسل ” عبير سليمان ” أن تقوم بكتابة سيناريو جيد و متماسك جدا .
5 – المسلسل جذب تعاطف ملايين المشاهدين خلال عرض أحداثه و خاصةً بعد عرض الحلقة الحادية عشر و الحلقة الثانية عشر حيث أن احداثهم كانت مليئة بالاحزان .
ملوك الجدعنة 2021
6 – المسلسل ملئ بالاكشن و المواجهات التى استطاعت جذب الملايين من المشاهدين لمشاهدته و لمشاهده أحداث الأكشن و المواجهات .
7 – حضور الأحياء الشعبية و الأجواء الشعبية بقوة كبيرة فى المسلسل حيث أن تصميم ديكور الحارة جيد جدا و يكاد يكون ممتاز و مقنع جدا أنه موجود فى مصر رغم أن المسلسل تم تصويره فى لبنان .
8 – تصوير المسلسل جيد جدا و استطاع المخرج أحمد خالد موسى أن يقوم بتصوير مسلسل جيد جدا و كذلك مونتاج و تلوين المسلسل مبهرة جدا كعادة اعمال المخرج أحمد خالد موسى .
9 – المسلسل يوجد به كوميديا لايت خفيفة لذيذة جدا و تجعل المشاهد مبتسم كما أن ” عمرو عبد الجليل ” لديه خط كوميدي جيد جدا كعادته .
10 – كما أن المسلسل لديه خط رومانسى جيد جدا بين الشخصيات و خاصةً بين شخصية “ عمرو سعد ” و ” ياسمين رئيس ” و ذلك الخط جعل أحداث المسلسل سريعة و جيدة .

يوسف صالح

طالب فى كلية تجارة انجلش يمتلكه شغف حب الأفلام والمسلسلات

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى