رمضان 2019

ملخص مسلسل لمس أكتاف الحلقة 7 .. اللعب مع الكبار

تبدأ الحلقة السابعة من مسلسل لمس أكتاف بتفاوض أدهم مع مونجي علي مبلغ ثلاثة ملايين مقابل تسليم نفسه إلي الشرطة واعترافه بقتل قوة الشرطة علي الطريق الصحراوي، يقف أدهم أمام مبني مديرية أمن القاهرة ولكنه يخل بالاتفاق ولا يسلم نفسه بل يرسل رسالة إلي الضابط علاء عن طريقة طفل مضمونها إذا كان يريد معرفة القاتل الحقيقي عليه أن يكلمه علي الرقم المكتوب في الرسالة.

يلعب أدهم مع الكبار ويحاول نصب كمين لهم، حيث يتفق مع الضابط علاء علي ارسال المكان الذي سيتقابل فيه مع مونجي من أجل استلام الثلاثة ملايين، ولكن اللعب مع الكبار له عواقبه حيث أخبر مونجي رجالته بالتخلص من أدهم فور رؤيته لانه أصبح مصدر ازعاج وخطر له.

يزور حمزة وزيدان شقيقتهما غادة ويسألانها عما حدث إلي يدها، فتخبرهما بأن طليقها سامر زارها بالأمس وضغط عليها من أجل الرجوع إليه ولكنها لم تتحمل ذلك وحاولت الانتحار، يذهب الشقيقان من أجل تصفية الحساب معه وتنتهي بذلك الحلقة السابعة من مسلسل لمس أكتاف.

محمد عرفان

السينما هى كيفية أن تعيش أكثر من حياة .. حياة جديدة مع كل فيلم تشاهده .. وهدفي هو ترشيح أفلام جيدة ومختلفة تحترم عقليتك كمشاهد .. وتسحبك معها إلي عالمها المليء بالسحر والأفكار والمشاعر كي تعيش تجربة لا تُنسي تنغمس فيها بكل حواسك.

شاهدة ايضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock