رمضان 2019

ملخص مسلسل علامة استفهام الحلقة 9 و 10 – اشياء غير متوقعة !

سارت احداث الحلقتين بشكل معتاد في زمنين مختلفين 

  • الماضي :

– بعد ان تعارك “جاسر” مع “نوح” في المشهد الذي تكرر في اكثر من حلقة ، انتهى الحال بهما بالصلح عن طريق “رحاب” لشعور “جاسر” بالندم حول ما فعله .

– تبين وجود ماضي ل”رحاب”وهو حبها لشخص خائن يُدعى “انس” ، ولكن لم يُكشف تفاصيل عنه.

فرقة ‘الغواصة’ التي يمتلكها نوح مشهورة جدا وتمتلك حباً من الجمهور .

  • الحاضر :

– بعد ان جاءت زوجة الممرض المنتحر ل”سامح” وتحذيرها له بالابتعاد عن نوح تبين ان كلامها مشابه لكلام زوجة “طارق العلواني” بذكرها لسامح ان لديه فرصة للانسحاب ، فهل للاثنين علاقة ببعض ؟

– قابل الدكتور “سامح” عم نوح “فؤاد” ليتحدث معه عن “نوح” في فيلته لكنه رفض الحديث لاختيار المكان المناسب لحديثهما ، وسرعان ما شاهدتهما اخت قنديل “صباح” ونقلت الخبر “لمروة” ابنة فؤاد.

– تحدثا “فؤاد” و “سامح” في المصحة النفسية عن نوح ومشاكله مع “جاسر” مؤخراً وذكر ان السبب في ذلك هو شخص يُدعى “يعقوب الغول” ، وذكر ايضاً ان “جاسر” خارج مصر تحديداً بامريكا ولكن هو لا يعلم رقمه او مكانه .

– واثناء حديثهما طلب “سامح” الجلوس ” مع ابنته “مروة” ولكن رفض فؤاد لعدم الاستفادة منها في شئ لكون علاقتها بنوح وجاسر ضعيفة .

– وخلال قراءة “سامح” لمذكرات الطبيب “طارق” تبين ان نوح هو السبب في معرفة “جاسر” علي “يعقوب الغول” ولكن بعد ان تسبب الضرر ب”جاسر” القنه ضرباً بصحبة “قنديل”.

– ذهب “سامح” مع خطيبته “ريم” و”هيثم” الى الشيخ الروحاني “منصور” لمناقشته في بحثه عن تراود الخواطر – التي تحدث معه ومع نوح – فوافق وذكر له انه يُشبه دكتوراً للامراض النفسية كان صديقاً له يُدعى “طارق علواني”.

– فاستفسر سامح عن ذلك الموضوع للزوجة “طارق” ولكنها لا تدري شيئاً عن الامر .

– وبعد مقابلة “سامح” مع زوجة “طارق” حدث عدة اشياء اولاها ان خطيبته شاهدته مع زوجة “طارق” واحست بالخيانة , ثانيها انه تكلم مع “مروة الشواف” عبر الهاتف لتحديد موعد سوياً , ثالثها انه شاهد ورقة تهدده بابيه ان لم يبتعد عن “نوح”.

– بعد ان احست “ريم” بالخيانة رمت له خاتمه وابتعدت عنه , فحاول مصالحتها ولكنها رفضت ذلك.

– قابلت “مروة الشواف” “سامح” وقالت له ان السبب في حدوث مشاكل بين جاسر ونوح هي “رحاب” وليس “يعقوب الغول” كما ذكر ابيها ، كما اعطت سامح رقم جاسر للتواصل معه .

– حاول “سامح” التواصل مع “جاسر ولكن رفض جاسر مؤقتاً لانشغاله.

– اما المفاجأة فكانت ظهور علاقة تجمع ب “همت” زوجة طارق واستاذ المصحة النفسية “محمود” ، وظهر ايضاً انه يربطهما علاقة بالشيخ “منصور”.

– انتهت الحلقة 10 بظهور وجه سائق الدراجة الذي يشغل سامح وتبين انها “رحاب”!

رضوى حمدى

كاتبة ومحررة سينمائية بموقع بيهايند
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock