مقالات

ملخص مسلسل زودياك الحلقة 13 … التضحية قد تمنع القرابين!

ملخص مسلسل زودياك الحلقة 13 ... التضحية قد تمنع القرابين! 1

تبدأ الأحداث بين ماكنيا وساحر يبدو أنه مانيسو في المعبد الغرقان وذلك في إحدي رؤي يمني! تطلب منه يمني أن تدرس بالمعبد وذلك بعدما دخل عليها وهي تجلب البرقوق إلي المعبد حتي يخبرها أت تلك الثمرة قد انقطعت قبل وقتها، ويأكل نصف برقوقة ويعطيها النصف الأخر ويطلب منها أن تحصد ثمارة،وفي أرض الواقع تأخذ مريم بواسطة إنجي ومجدي كرهينة في ظل عدم توضيح ماذا حدث لهنري، بينما يتحاور البقية عما سوف يفعلوا.

ملخص مسلسل زودياك الحلقة 13 ... التضحية قد تمنع القرابين! 2

يذهبوا إلي قهوة شعبية للراحة وشحن هاتف مريم الذي ظل مع يمني، وبينما يتحدثوا عن ما هو قادم تذهب يمني في رؤية أخري مع الساحر، يقدم إختبار لثلاث طلاب وهو إختيار بين الذهب والبرقوق ليختار اثنين الذهب وتختار ماكنيا البرقوق نظرا لفائدته علي المدي البعيد، ليختارها الساحر وحين تسأله لماذا اختارها تفزع يمني بالواقع، وينشب شجار بين ليلي وشريف لعدم اظهار شريف تخوفه بفقدانها حيث أن البرج القادم يصادف برجها!

ملخص مسلسل زودياك الحلقة 13 ... التضحية قد تمنع القرابين! 3

يتم شحن الهاتف وتتحدث يمني إلي إنجي وتطلب منها أن تضمن للطلاب الأمان وستسلمها نفسها ويتم الأتفاق علي أن مجدي سيأتي لمكان ومعه مريم ويتبادل الأثنين وأن موقع هذا المكان سيرسل فور إنهاء المكالمة، مما لا يعجب شريف  الذي أخذ الموقع فور إرسالة من قبل إنجي ولكن يمني تغير الموضوع وتجعلة يذهب ليتحدث مع ليلي حتي ينظر شريف وسامي مجددا ليمني ولم يجدوها!.

Bata Louny (احمد علي)
عاشق للسينما الواقعيه وعاشق لكرة القدم.