رمضان 2019

ملخص مسلسل حدوته مرة الحلقة 10, من فقيرة معدمه الي سيدة اعمال غير مشروعه!!!

  • تبدأ احداث هذه الحلقه من مسلسل حدوتة مُرة الحلقة ال 10 بأستمرار الخلافات بين مروة و رنا ووقوع طارق بينهم في محاولات فاشلة لارضاء كلا منهم، تطلب شركة طارق التميمي من كريم ابن فتحي لقيام بمقابلة عمل مع امكانية قبوله في حالة تناسبت معه المواصفات، تنتهي مروة من انشاء الملجئ وتشرع في اتمام جميع اوراقه للبدأ في العمل به.

  • تطلب مروة من احد المحامين العمل معها والموافقه علي اي شئ تطلبه منه حتي وان كان غير مشروع وتجبره علي ترك العمل في مكتب المحاماه الذي يعمل به بأفتعال المشاكل حتي يتم طرده، تحاول رنا النهوض بالشركه وتبحث عن اي طوق نجاه قد يفيدهم، يتقدم كريم للوظيفة وينبهر مساعد طارق به وبدراجاته التعليميه وخبرته ويقبل بتوظيفه في اسرع وقت في الشركة.

  • تدبر مروة لأمر تريد ادارته من داخل الملجئ ولكن لا نعلم عنه شئ، تطلب من المحامى ان يحضر لها عدة سيدات تريد ان تعمل تحت اي ظرف ولا تنطق ببنت شفة واحده عن اي امر يجري داخل الملجئ، تتصادف مروة مع ابنتها التي تعيش مع الدكتور النفسي وتحاول جذب الحديث معها، يخبر مساعد طارق كل اسرار عمله لمروة تحت تهديد ووعيد منها.

  • علي الرغم من وضوح بعض الامور شئ فشئ الا ان هناك جوانب خفيه كثيرة في الحلقات ربما نتعرف عليها فيما بعد ولكن كمجمل عام لم يفقد المسلسل جذب انتباه المشاهد.

نورهان اسامة

كاتبة في موقع بيهايند, محبه لسينما الأحداث الحقيقة, تدرس علم الآثار
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock