رمضان 2020مقالات

ملخص مسلسل ب100 وش – متجدد يومياً

ملخص الحلقة الاولي :

– تقوم بتعريف شخصية سكر البطلة و المعاناة التي واجهتها بسبب سرقة والدها لمحل مجوهرات بمسقط رأسها بالمنصورة مما أدي الي سجنه ووفاته هناك فاضطرت للانتقال الي القاهرة مع والدتها و أختها و عملت ككوافيرة و لكنها لم تتخلي عن الموهبة التي ورثتها من ابوها في سرقة محلات المجوهرات و يظهر الشاب عمر الذي يعترض احدي سرقاتها و ينصب عليها منتحلا شخصية شرطي فتبدأ في البحث عنه.

ملخص الحلقة الثانية :

نتعرف في تلك الحلقة علي شخصية عمر الذي يعيش مع والدته في منزل جده بعدما قام والده باستغلال حب أم عمر له و سرق اموالها و تركهم و هرب مع شابه ، لاحقا احترف عمر النصب هو الأخر بمساعدة صديقته (علا رشدي) و علي الجانب الاخر تحاول سكر الوصول اليه و ملاحقته و تلاحظ صرفه لنقود الخاتم الذي سرقه منها و تحاول سرقة سيارته للانتقام منه و هو يحاول العودة الي المجتمع الراقي بسداد اشتراك النادي و الخروج مع اصدقاؤه القدامي .

ملخص الحلقة الثالثة :

تبدأ الحلقة الثالثة بسرقة (سكر) لسيارة (عمر) التي تحتوي علي حاسوبه الشخصي ثم تكتشف خبايا و أسرار تصوير ضحاياه في اوضاع مخلة و ابتزازهم فتستغلها لمساومته حتي يحضر لها نصف مليون جنيه ثمن ما سرقه منها و يتبادلان التهديدات و لكنه يخضع في النهاية و يبيع ساعته و يرهن عقد والدته و يحضر لها مائتي ألف جنيه و تستمر في مساومته حتي يكمل المبلغ و غلب علي الحلقة الكوميديا المتمثل في التحدي بينهما.

ملخص الحلقة الرابعة :

يستمر في الحلقة الرابعه عمر في محاولاته ان يجمع باقي النقود لسكر كي يسترد سيارته و حاسوبه الشخصي منها من خلال استغلاله لجاره زير النساء ثم يتم تعريف شخصية جديدة و هي حمادة ( اسلام ابراهيم) الذي يساعد سكر في عملياتها من خلال معرفته بالحاسوب فهو يسكن معها بالعمارة و فقد والديه في شبابه  بالحج و اهتمت به أم سكر و بادل نادية اخت سكر مشاعر الحب لكنه لم يصرح لها و ترك دراسته و يعمل بمحل بيتزا لتوصيل الطلبات .

ملخص الحلقة الخامسة :

تتصاعد الاحداث في الحلقة الخامسه حيث تقرر سكر أن تقنع عمر بشتي الطرق ان يعاونها في عملية النصب القادمة فهي تحتاج شاب بمواصفاته ليؤدي دور ابن مليونير قعيد و يسرقوا من حسابه ٢٠ مليون جنيه يرفض عمر عدة مرات لدرجة أن سكر تذهب الي منزله ليستيقظ ليجدها أمامه و تأخذه معها و تتفق معه علي تنفيذ العملية بمعاونة حمادة الذي يذهب الي الفيلا ليحضر بطاقة المليونير مستغلا معرفته بالممرضة المقيمة بالفيللا.

ملخص الحلقة السادسة : 

تدور احداث الحلقة حول تدبير الخطة فتجتمع سكر و حمادة و رضوي في منزل صديقة عمر و يقرروا تجهيز بطاقة وهمية لعمر تثبت انه ابن المليونير و شهادة وفاة وهمية و يجهزوا لشخصية جديدة لتقوم بدور المحامي الذي سيذهب للبنك ليطالب بعشرين مليون جنيه و يقع اختيارهم علي خال رضوي الكومبارس السكير و يتجهوا الي سجل مدني المنوفية لتزييف البطاقة و يلتقوا برجل استغلالي يطلب مليون جنيه.

ملخص الحلقة السابعة :

تقرر سكر و عمر تنفيذ عملية نصب ببيع وهمي لمنزل صديقته ماجي للحصول علي مليون جنيه لاعطائها للعامل بالسجل و في مشهد ملحمي يذهب عمر و ماجي الي سكر حاملين النقود بمنزل حمادة ثم تأتي رضوي و خالها سباعي منتظرين الموظف و بعد وصوله و عده للنقود يختلفوا علي تسليم النقود قبل الحصول علي البطاقة فتسمعهم الممرضةنجلاء حيث جاءت بصحبة عامل التوصيل زميل حماده التي تعرف ان هناك من يدبر للسرقة و يأتي وراءها صاحب صالة الالعاب و يهددهم بأن يتقاسم معهم العشرين مليون جنيه فيتجمع عشرة اشخاص في مشهد ساخر و تقرر سكر الغاء العملية.

ملخص الحلقة الثامنة :

يجد عمر و سكر ان ليس امامهم سوي ان يشترك العشرة افراد في عملية النصب و توزيع النقود علي كل شخص حسب ادواره فيرسموا الخطة و يحصلوا علي الاوراق و تقوم ماجي بالمكياج و تدريب سكر علي اللكنة الاجنبية لتقوم بدور زوجة ابن الوريث الشرعي و عندما يذهبون للبنك للمرة الاولي يتعرف احدهم علي سباعي الذي يؤدي دور المحامي فيعودوا مرة اخري بعد محاولتهم لتغيير شكله حتي لا يتعرف عليه احد و يذهب و هو شاعر بالارتباك.

ملخص الحلقة التاسعة :

تستمر المحاولات في دخول البنك فيفشل سباعي للمرة الثانية بعدما يفسد التنكر بالماء و في المرة الثالثة يتأخر عليهم فيذهبوا مسرعين بالسيارة مما يؤدي لاصطدامها ، يتلقي حمادة اتصال من الممرضة نجلاء تخبره ان غزال الذين يخططون لسرقته قد توفي فيصاب الجميع بالصدمة فمتوقع ان يظهر ورثته الشرعيين الحقيقيين و تبدأ اجراءات دفنه.

ملخص الحلقة العاشرة :

و اخيرا في الحلقة العاشرة يدخل سباعي البنك منتحلا شخصية المحامي و يقنع مدير البنك بسحب العشرين مليون لابن غزال الوريث الشرعي القادم من بولندا و علي الصعيد الاخر يكتشف اقارب غزال ان شهادة وفاته قد صدرت منذ اسبوع فيقوموا بتحرير محضر وسط ذهولهم و محاولاتهم لايقاف حسابات غزال سريعا.

ملخص الحلقة الحادية عشر : 

بعدما يقوم العشرة افراد بتقسيم النقود كما كان متفق بينهم تترك الممرضة نجلاء نقودها مع سامح ابن بلدها حتي لا تذهب بها الي منزل المرحوم غزال في ظل وجود اقاربه ، و يوصيهم عمر أن لا يتقابلوا مرة أخري و يبدأ كل منهم في تحقيق احلامه وسط جو من السعادة و البهجه ما عدا نجلاء التي طردها اقارب غزال فذهبت الي المنوفية باحثة عن سامح لتأخذ نصيبها فلم تجده .

ملخص الحلقة الثانية عشر : 

يتملك عمر شقتهم في الزمالك حيث انها كانت ايجار و ينفق اغلب المبلغ بينما تخبره والدته انه عليه الزواج و الاستقرار في حياته بعدما يتم دعوته لعيد زواج صديقه ، تجهز سكر لمركز تجميلي و تذهب الي فندق فخم يطل علي النيل بصحبة امها و اختها التي تتفق مع الشاب التي تحبه أن يأتي ليقابلهم و في نفس الوقت يصل حماده و يخبر سكر انه يحب اختها و يبكي لكنها تخبره ان متطلباتها كثيرة و تحب شاب آخر ، و تواصل نجلاء بحثها عن حماده لتأخذ حقها و يلجأ اقارب غزال للشرطة لايجاد من سرق حساب عمهم بالبنك.

ملخص الحلقة الثالثة عشر :

يذهب عمر الي عيد زواج صديقه برفقة ماجي و يتعرض لمضايقات من احد اصدقاؤه القدامي و الذي تزوج الفتاة التي كان يحبها عمر و تحدث بينهما مشاحنات تؤدي الي اشتباك و خروج عمر من الحفلة و شعوره بالفشل في حياته و يجلس حزينا بجوار ماجي بينما تستمر سكر في تجهيز محل الكوافير و العمل عليه.

ملخص الحلقة الرابعة عشر :

تشعر سكر بأن نقودها لم تعد كافية لتجهيز محلها خاصة بعد دفعها مبلغ كبير حق مكوثها مع والدتها و اختها بالفندق و كذلك عمر الذي انفق كل امواله ولا يجد سبيل اخر فيقرر الاتصال بسكر ليقترض منها فيجد حالها من حاله فيفكران في تنفيذ عملية نصب جديدة .

ملخص الحلقة الخامسة عشر:

يجتمع الفريق لتنفيذ عملية نصب علي محلات المجوهرات بتنكر سكر و رضوي في زي خليجيات و يقوم عمر و سباعي و حماده بدور ظابط و مخبرين يقبضون عليهم و يسرقوا البضاعه و لكنهم لا يجدون لاحقا طريقة لتصريف المسروقات و علي الجهة الاخري تعثر الممرضة نجلاء علي سامح الذي سرق نصيبها و يهددها بسلاح ان تبتعد عنه و ان نصيبها لن يعطيه لها فتلجأ لفتحي ليحضر لها حقها منه و لرضوي لتمكث مؤقتا عند خالها سباعي.

ملخص الحلقة السادسة عشر :

يذهب فتحي الي سامح ليسترد نصيب نجلاء و معه مجموعة من البلطجية و يسرق منه مليون جنيه من نصيبه و لم تلحق نجلاء ان تحتفل بعودة نصيبها حتي تتلقي اتصال من النيابه لاستجوابها فتصاب بهلع و لكن يقوم عمر و سكر بطمئنتها و بالفعل تذهب و تخبرهم ان سيدة خاصة بالتعداد هي من أخذ منها البطاقة و كذلك يتم استجواب سامح كعامل بالسجل.

ملخص الحلقة السابعة عشر : 

يعود سامح مع نجلاء الي مقر العصابة و يتعارك مع فتحي لسرقته مليون جنيه من نصيبه و لكن سرعان مايتصافا و يقرران المشاركة في عملية جديدة و هي تتضمن تأجير سيارات ثم بيعها من خلال معرض سيارات وهمي .

ملخص الحلقة الثامنة عشر :

تفكر سكر في عملية جديدة من خلال تأجير مكان و خداع اولياء امور الاطفال بانها حضانة ألمانية و الاستيلاء علي مصاريف الحضانة و بعد نجاح العملية تشتري سكر شقة جديدة فاخرة ، تتعرض والدة عمر لاغماء بسبب الانظمة الغذائية لانقاص وزنها فيتأخر عمر علي ميعاده مع سكر و سرعان ماتذهب سكر اليهما للاطمئنان علي صحة والدته و يفاجئ عمر سكر بتصريحه لها بأنه يحبها.

ملخص الحلقة التاسعة عشر : 

بعد تصريح عمر لسكر بحبه لها تشعر باحاسيس مختلطة بين الفرحة و المفاجاة و كذلك بالقلق أن تكون تلك احد الاعيب عمر عليها ، تتم خطبة نادية اخت سكر وسط حزن من حمادة لانه كان يحلم ان يكون هو العريس و يقوم باهدائها خاتم غالي جدا امام الجميع مما يثير استياء عريس نادية و لاحقا يحضر عمر برفقة امه و ماجي للحفلة لينتهز فرصة للتعارف بين العائلتين.

ملخص الحلقة العشرين – مسلسل ب ١٠٠ وش :

يأخذ عمر العروسان برفقة الاصدقاء الي مكان ليقضوا السهرة حيث يلتقي صدفة باصدقاؤه القدامي و تفكر سكر بسرقة أحد اصدقاؤه الذي تزوج حبيبته القديمه و بينهما عداوة و لكن عمر يرفض ، لاحقا يطور عمر فكرة النصب علي المقيمين بالخليج من خلال مكتب زواج عبر الانترنت.

ملخص الحلقة الحادية و العشرين – مسلسل ب ١٠٠ وش :

تقوم المجموعه بانشاء صفحة علي الانترنت للباحثين عن الزواج المقيمين بالخارج و يقوموا  بايجار شقة لاستقبال الضحايا بها و يتنكر حماده في زي الخاطبة ليقوم اقناعهم بالعروسة التي تؤدي دورها سكر و اهلها و في النهاية يرسلون اليه عروسة مختلفة.

ملخص الحلقة الثانية و العشرين – مسلسل ب ١٠٠ وش :

يبدأ الضابط في الشك أن نفس تلك المجموعه هي التي وراء عمليات النصب المتتالية فهم يستأجرون المكان ثم يرحلون فجأه ، بينما يقرر عمر مفاجأة والدته عندما يدعو سكر ووالدتها الي النادي و يتقدم لخطبة سكر وسط ذهول الجميع مع استياء والدته من  الفرق الطبقي بينهما و أسلوبهم في الكلام ، و يحاول حماده الايقاع بين نادية و خطيبها مستغلا خلافهم علي ديكورات المنزل.

ملخص الحلقة الثالثة و العشرين – مسلسل ب ١٠٠ وش : 

يقرر عمر بعد ضغط من سكر أن تكون العملية الجديدة علي صديقه القديم الذي يغار منه و تزوج من حبيبته السابقة فهو ملياردير و لكنه حريص جدا فيحتاجون تركيز شديد ، كما انهم اعلنوا للفريق انها ستكون اخر عمليه ، و بالفعل بدأ حماده تتبع الضحية و كشف خيانته لزوجته و ارسل اليها الصور ، بينما بدأ ضابط الشرطة استجواب ضحايا عمليات النصب الاخيرة و تأكيد توقعاته بان القائم بكل تلك العمليات نفس العصابة.

ملخص الحلقة الرابعة و العشرين – مسلسل ب١٠٠ وش :

بعد معرفة شيرين بخيانة زوجها لها تتشاجر معه و تهدده ان تأخذ منه الارض التي كتبها باسمها فيضربها و تطلب منه الطلاق و تسارع بالاتصال بعمر حبيبها القديم الذي سارع بالذهاب اليها و اخبرها انه سامحها علي كل مافعلته به ، و بالطبع كان حماده يراقب تليفونها و علم بكل ما دار بينهما فسارع باخبار سكر بأن عمر يخونها فردت سكر بأنها كلمت باسم و سالته عن عمر و سبب انه منجذب اليها بينما عمر كان قد انهي لقاؤه مع شيرين و سارع باحثاً عن سكر .

ملخص الحلقة الخامسة و العشرين :

ذهب عمر الي حماده و اخبره انه كان يقوم بالتمثيل علي شيرين و انه كان سبب في حدوث مشكله بينه و بين سكر و أخذه الي منزلها و طلب منه ايضاح الامر بأنه كان يعرف أن حماده يقوم بالمراقبه و بعد الصلح بينهما بدأوا في وضع خطة بسرقة باسم من خلال قطعة الارض التي كتبها لشيرين و الاراضي المجاورة لها.

ملخص الحلقة السادسة و العشرين : 

ذهب سامح الي قطعة الارض المجاورة لها و التي يريد سامح شرائها من ورثتها الشرعيين و جمع معلومات عنها و استطاع ان يتوصل الي نزاع بين الورثه فقررت سكر استغلال ذلك الموقف بذهابها اليه و ابلاغه بانها تستطيع ان تتوسط لاقناع الورثه و علي الجانب الاخر قامت الشرطة باستدعاء ماجي كونها خبيرة ماكياج  و قد كانت احدي ضحايا النصب ببيع شقتها في السابق.

ملخص الحلقة السابعة و العشرين – مسلسل ب ١٠٠ وش : 

اصيبت ماجي بفزع عندما ذهبت للشرطة و عرضوا عليها صور العصابة و قد لاحظ الظابط قلقها فاخلي سبيلها مع توصيه بمراقبتها و لذلك قرر عمر عدم التعامل معها نهائي باي صفة مباشرة و انها ستقوم بعمل مكياج من خلال كوافير سكر و لاحقا اقنعت سكر باسم بانها توصلت لاتفاق مع الورثه و انهم يريدون المبلغ كاش و قررت العصابه ان تسافر للخارج بعد تلك العملية بسبب تعرف الشرطة عليهم فذهبوا الي شخص يقوم بتسهيل السفر و فتح حسابات في سويسرا لتهريبهم و لكنه طلب منهم مبلغ كبير تحت الحساب.


رأيك مهم
Like
Love
Wow
Sad
You have reacted on "ملخص مسلسل ب100 وش – متجدد يومياً" A few seconds ago

د.عاطف امين

صيدلي محب و عاشق للسينما منذ طفولتي و اعتبرها هوايتي الوحيدة ، سعيد بتواجدي في مجتمع بيهايند لأشارك شغفي مع الجمهور الواعي المحب للسينما. افضل الافلام التي تحمل رسالة و معني خفي في طياتها ، و الافلام التي تحتوي علي فانتازيا رومانسية.

ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock